الثلاثاء، 2 سبتمبر، 2014

تقرير احداث ونتائج عرض الرو الليلة 01-09-2014 تقرير كامل ومفصل





تقرير احداث ونتائج عرض الرو الليلة 01-09-2014 تقرير كامل ومفصل

بدا عرض الرو الليلة بحلقة من برنامج كريس جيريكو هايل لايت ريل وكان من المقرر ان 
يستضيف راندي اورتن الا ان تربل اتش وكاين وراندي اورتن وسيث رولينز خرجوا له جميعا 
وتحدث تربل اتش انها يرغب في الغاء فرصه سينا علي اللقب امام ليزنر في ليلة الابطال فخرج
جون سينا ليرد عليه وتحدث راندي اورتن انه يستحق فرصه علي اللقب بعد قضاءه علي رومان
رينز الذي خرج .

وتحدث رينز عن انه يرغب ف مواجهة اورتن فاعلن تربل اتش ان امامهم جميعا فرصه لاثبات ذاتهم 
واعلن عن نزال سداسي من فريقين جون سينا ورومان رينز وكريس جيريكو ضد راندي اورتن وسيث
رولينز وكاين .



النزال الاول 

شايمس ودولف زيجلر ضد ذا ميز وسيزارو 

اثناء النزال دخل سانداو الذي تواجد لجوار الحلبه ما شتت انتباه زيغلر فتمكن ميز من مغافلته واقتناص الفوز عليه .



النزال الثاني

لوك هاربر وايرك روان ضد بيج شو ومارك هنري

 انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل روسيف ضد مارك هنري أثناء النزال، وكان روسيف قد دخل برفقة لانا وشاهد النزال من جانب الحلبة جهة المدخل قبل أن يهاجم هنري، وحاول فريق الوايت الهجوم على هنري لكن بيغ شو كان بالمرصاد ومنعهم من ذلك. ثم ظهرت نكي بيلا في مشهد جديد تروي أنانية شقيقتها بري بيلا.
عرضت لقطات من اعلان تربل اتش وتحديث سينا لبروك ليسنر في عرض ليلة الابطال 2014، ثم دخل مدير الاعمال الاسطوري بول هيمان وتحدث عن هزيمة جون سينا في عرض سمر سلام عن يدي موكله بروك ليسنر وعرض لقطت من ضرب ليسنر العنيف لخصمه سينا.
وتحدث بول هيمان عن فقدان جون سينا لحس المنطق والتفكير الصحيح، وأنه لم يستمع لكلام الاساطير في الرو الماضي ولم يستمع لكلام تربل اتش في افتتاح العرض، وأكد من وجهة نظره أن ما حصل كان بسبب الضرب العنيف الذي تعرّض له، وقال أن سينا يمثل بقرة من النقود، وتقال أن هذه البقرة سيتم حلبها في عرض ليلة الابطال على يدي بروك ليسنر.


النزال الرابع

جاك سواغر – ضد – كيرتس اكسل

 عاد جاك سواغر برفقة مدير أعماله زاب كولتر وأجبر خصمه على الاستسلام، كما ظهر الشاب بو دالاس عند مدخل الصالة وأجلس عدد من المتفرجين عند المدخل وأخذ يشرح لسواغر عن معاناتهم بسبب خسارته أمام روسيف في عرض سمر سلام، وأنه خذل المجتمع الامريكي، وأخذ يقلد زاب كولتر طالبا من الجميع الوقوف وأن يرددوا وراءه “بوووليييف”.
النزال الخامس
ادم روز – يهزم – تايتوس أونيل
استغل ادم روز تشتيت انتباه تايتوس أونيل بهجوم الارنب الذي يرافق روز على صديقه هيث سلاتر، مما اتاح الفرصة أمام روز لخطف الفوز بشكل مباغت، وهاجم روز والارنب سلاتر بعد انتهاء النزال، ثم ظهرت نكي بيلا في فيديو جديد تروي بعض الفضائح عن اختها بري بيلا.

دخلت مديرة الاعمال لانا ومصارعها روسيف وقالت أن الجماهير الامريكية تحتفل بيوم العمال وإنه يوم عطلة بالنسبة لهم، أما في روسيا فإنعم يحتفلون بيوم المعرفة والثقافة، كما أنهم يناقشون مستقبل أطفالهم التعليمي والثقافي على علك الأمريكيين.


النزال السادس

روسيف – يهزم- زاك رايدر

أنهى روسيف النزال بسرعة كبيرة مستخدما حركة الاخضاع الخاصة به، وتفاجئ روسيف بدخول المصارع هنري إلى الحلبة لكنه لاذ بالفرار، وبدأ هنري يهدد خصم روسيف ويقول له أنه أقوى رجل في العالم ومن أقوى بلد، وقال هنري أنه افتتح قسما خاصا للاجانب في قاعة الألم.
ظهر تربل اتش خلف الكواليس يتحدث لزوجته ستيفاني مكمان حول فوزها على بري في سمر سلام، وتناقش كلاهما حول ما تفعله نكي بيلا وما تخبره للجماهير، وقالت أنها تتلهف لمشاهدة تعابير وجهها عندما تقوم بالاعلان الخاص بها.
دخلت ستيفاني مكمان إلى الحلبة وقالت أنها كإحدى مالكي WWE وواحدى من أقوى السيدات الإداريات في العالم، ترى أن نكي بيلا تقدم موقفا شجاعا للغاية بوقفها أمام الجماهير والحديث عن بعض أسرارها بشكل علني ودون أن تخاف من أحد.
دخلت نكي بيلا إلى الحلبة وتحدث مع ستيفاني عن شعورها بالراحة بعد أن وجدت من يستمع إليها واستمر الحديث حول هذا الموضوع وأعلنت ستيفاني أنها ستمنح نكي فرصة للمنافسة على لقب السيدات، شكرت نكي صديقتها ستيفاني على هذه الفرصة لتقاطعها بري بيلا وتدخل لعتابها.
انضمت بطلة السيدات السابقة إي دي إلى الحوار وأخذت تتحدث أنه هناك دائما مرشحة واحدة للمنافسة على اللقب وقالت لستيفاني أنها من تستحق الفرصة، كما دخلت بطلة السيدات وقالت أنه يجب أن تكون البطلة موجودة عند الحديث عن اللقب، طلبت نكي من الجميع أن يصمتوا وقالت أنها ستسامح إختها بشرط أن تعلن استقالتها وتغادر، دفعت بري شقيقتها وبايج على الارض وغادرت لتأخذ اي جي الحزام لكن ستيفاني منعتها وطلبت منها تسليم الحزام لها.
ظهر المصارع الغامض براي وايت من خلال الشاشة الكبيرة بعد الاعلان عن مواجهة كبيرة تجمعه بكريس جيريكو داخل القفص الحديدي في عرض الرو القادم، وأخذ براي ويات يطلع التهديدات لخصمه ونصحه بأن يهرب قبل أن يجتمع به في القفص الحديد.


النزال السابع

جولدست – يهزم – جيمي أوزو

اشتبك فريق الاوزوز مع ستاردست وجولدست في الحلبة عندما حاول الاخير الاعتذار عن هجومهما عليهما الاسبوع الماضي، وبعد انتهاء النزال استفرد الفريق الذهبي بالمصارع جيمي أوزو وهاجموه بقوة وعنف مستخدمين الكرسي الحديد لضرب ركبته قبل مغادرة الحلبة.
ظهر بيج شو يحاور صديقه مارك هنري حول أهمية بقائهم متحدين معا كفريق، لأن بإمكانهم أن يصبحوا أكثر فريق مسيطر في تاريخ المصارعة، وطلب من أن يبقي تركيزه على الفريق، لكن مارك هنري أصر على الانتقام من روسيف ون أجله وأجل بلاده رافضا مساعدة بيغ شو الذي رضخ لرغبات صديقه وطلب منه ادخاله إلى قاعة الألم.



النزال الثامن

فريق جون سينا وجيريكو ورينز – يهزم – فريق راندي أورتن ورولينز وكين

 حضر المدير التنفذي تربل اتش وزوجته النزال بجانب طاولة المعلقين، وحسم رومان رينز النزال بتثبيته للمصارع كين بعد ضربة “سبير”، أثناء ذلك نزل جون سينا للحديث مع تربل اتش مؤكدا أحقيته على مواجهة بروك ليسنر في ليلة الابطال.
وحاول رولينز الهجوم عليه، لكن سينا كان يقظا ورماه فوق الطاولة، ثم احتفل الفريق الفائز داخل الحلبة وقام سينا برفع لافتة أخذا من أحد الجماهير كتب عليها “أدخلني إلى الحلبة ولا تستطيع أن تراني”، لينتهي العرض على ذلك المشهد الذي لم يعجب تربل اتش.