الثلاثاء، 12 أغسطس، 2014

تقرير احداث ونتائج عرض الرو الليلة 12-08-2014 نقرير حصري كامل ومفصل







تقرير احداث ونتائج عرض الرو الليلة 12-08-2014 نقرير حصري كامل ومفصل



افتتح العرض الاسطورة هولك هوغان وذلك تكريما له احتفالا بعامة الحدى والستين ثم دخل بروك ليسنر ومدير اعماله
استهل بول هيمان حديثه كعادته بالتعريف عن نفسه كبول هيمان وكموكل المصارع الذي سيصبح بطل WWE خلال عدة ايام، وتحدث هيمان بعد ذلك عن نزال بروك ليسنر وجون سينا في عرض سمر سلام 2014 وقال أن لديه الكثير من الكلام ليقوله لجماهير سينا.
وقال هيمان أن بعض الاخبار السيئة سيُعنونها لجماهير سينا الذين سيعلمون أن مصيره سيكون مثل مصير اندرتيكر الذي قهر بروك ليسنر سلسلته، وعرض لقطات لجماهير اندرتيكر التي صدمت بخسارته في الرسلمينيا 30، وأكد أن نفس العلامات ستظهر على وجوه جماهير جون سينا.
وتحدث بول هيمان كذلك عن بداية بروك ليسنر في حلبات المصارعة، وقال أن بداية ليسنر شهدت غياب ذا روك عن الحلبات لعدة شهور بعد مواجهته لموكله، وتبعه بعد ذلك غياب لهالك هوغان بسبب ليسنر كذلك، واستعرض هيمان لقطات أخرى من نزال سينا وليسنر في عرض اكستريم رولز 2012، وقال أنه وبالرغم من فوز سينا بالنزال إلّا أنه خسر القتال وتعرض لضرب شديد.
وسخر بول هيمان كذلك من شعار جون سينا الذي يقول به أن وقته قد حان الان، ويأسف لإخبار الجماهير أن تقويمهم القائم على جون سينا قد انتهت صلاحيته، وأن الحلبة أصبحت بيت بروك ليسنر ومكانه الخاص، وأن عرض سمر سلام سيشهد قهر ليسنر للبطل حامل الالقاب الكثيرة جون سينا ليصبخ هو ملك الحلبة، وبعد انتهاء حديث هيمان عرضت لقطات أرسلها عدد من المشاهير لتهنئة هوغاب بيوم مولده.
دخل المصارع رومان رينز إلى الحلبة من بين الجماهير استعدادا لنزاله، وتفاجئ بموسيقى المصارع كين يظهر عند مدخل الصالة وقال أنه سعيد لعودته كممثل للسلطة في WWE ومديرا للعمليات، وتحدث عن مواجهتهما في عرض الاسبوع الماضي وعن صراعه رينز مع أورتن، وأعلن أن رينز سيخوض نزالا ضد مصارعين.

النزال الأول: 2 ضد 1

                                                      رومان رينز – يهزم – رايباك وكيرتس اكسل

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد اصرار رايباك وكيرتس اكسل على ضرب رومان رينز بشكل غير قانوني عند زاوية الحلبة الحديدية، وحاول رايباك واكسل الاستمرار بتعذيب رينز بعد انتهاء النزال، لكنه تدارك الموقع وطرح كلا المصارعين بشكل ملفت.
دخلت المذيعة رينية يونغ إلى الحلبة بعد انتهاء العراك وسألت رومان رينز عن خطته لمواجهة راندي أورتن في عرض سمر سلام 2014 بعد أن أثبت أنه جاهز جسديا بتألقه في هذا النزال، أجاب رينز قائلا أن أورتن يدعي أنه سرق شيئا يخصه، لكنه سيأخذ منه كل شيء عندما يحطمه في سمر سلام بالرغم من قوله أن الأفعى قد عادت، لكنه سيحولها إلى دودة غير نافعة.
التقى راندي أورتن صديقه السابق مدير العمليات كين وألمح إلى أن كين قد فشل مجددا باقحامه رايباك وكيرتس اكسل في نزال ضد رينز، لكنه لن يحتاج لخدماته كين بعد الان، لأنه من سيعمل على إنهاء رومان رينز، فاجئ كين أورتن بإعلامه أن السلطة الادارية تريد التأكد من حاهزيته هو الاخر، لذلك فهو على موعد لمواجهة شيمس في نزال لاحق في هذا العرض.

النزال الثاني

                                                        سيث رولينز – يهزم – روب فان دام

 غادر سيث رولينز الحلبة بعد فوزه على فان دام وتوقف عن مدخل الصالة حيث تواجدت الهدايا الخاصة بالاحتفال بميلاد هالك هوغان، وأراد سيث رولينز فتح صندوق كبير لكنه خشي أن يكون دين أمبروز يخبئ بداخله، فضّل رولينز عدم الاقتراب وأراد مغادرة الصالة ليتفاجئ بهجوم خاطف من أمبروز الذي خرج من الصندوق الكبير.
تعرّض رولينز لعدة ضربات من دين أمبروز لكنه نجح بالهروب من بين الجماهير، دخل بعدها أمبروز إلى الحلبة وقال لخصمه أن يستمر بالركض طالما كان قادرا على ذالك، وقال أمبروز مخاطبا الجمهور أن ثمن اشتراك الشبكة 9.99$ ليشاهدوا عرض سمر سلام، لكنه سيعطيهم المزيد من الاثارة مجانا بما سيفعله برولينز.
دخلت ستيفاني مكمان إلى الحلبة للاعتراف لغريمتها بري بيلا بأمر ما لتكشف شيئا مهما لها، وعرضت لقطات من أحداث عرض الرو الماضي، وتحدث ستيفاني عن معاناة زوج المصارعة بري بيلا دانيال براين مع الاصابة، وتحدثت ستيفاني عن مرحلة العلاج الطبيعي التي يخضع لها دانيال براين عن طريق المعالجة الخاصة به ميجان.
وقالت ستيفاني أن ميجان لديها أمر مهم لتعترف به للجميع، وطلبت منها الحضور للحلبة والحديث بحرية، ترددت ميجان بالحديث وقالت أنها تحترم دانيال براين وزوجته بري بيلا، وقد تناولا طعام العشاء مع بعضهم عدة مرات، واعترفت تلك المعالجة الطبيعية بإقامتها علاقة غير شرعية مع دانيال براين عدة مرات أثناء علاجها له. وأنها اسفة لقول ذلك أمام الجميع.
دخلت بري بيلا غاضبة إلى الحلبة وأخذت تتحدث مع المعالجة الطبيعية ميجان بينما أخذت ستيفاني تسخر منها قائلة أنها دائما اخر من يعلم، وأن دانيال براين قد رماها كقطعة قمامة، وأن هذا الوصف هو الذي وصفته بها بري الاسبوع الماضي قد انطبق عليها، صفعت بري المعالجة ميجان على وجهها ثم انقضت على ستيفاني لتنفيذ حركة “يس لوك” على يد ستيفاني التي غضبت كثيرا بعد أن فصل بعض المسؤولين بينهن.
النزال الثالث
جاك سواغر – يهزم – سيزارو
 دخل مدير الاعمال زاب كولتر إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وقال أن سواغر قد أعطى مثالا لما سيفعله في عرض سمر سلام، وأخذ بعد ذلك يسخر من لانا وروسيف الذي شبهه بالفقاعة المريضة التي تتبع لانا أينما ذهب، وقبل أن يطلب كولتر من الجماهير ترديد عبارة نحن الشعب دخلت لانا برفقة روسيف إلى الصالة دون اقترابها من الحلبة ليتبادل كلا المصارعين النظرات الحادة قبل انتهاء المشهد.
ظهر المذيع مايكل كول من خلال فيديو تم تسجيله خلف الكواليس في وقت سابق لتقديم المواجهة التي تم تسجيلها بين كريس جيريكو وبراي وايت، وقبل أن يسهب كول بالاسئلة طلب منه براي وايت مغادرة المكان، وبدأ وايت حديثه مخبر جيريكو أنه يعرف عنه كل شيء، وحدثه عن طفولته البائسة. وكش شيء عنه.
وأكد براي وايت مرة أخرى أنه يعرف كل نقاط ضعف جيريكو، لكن جيريكو لا يعرف أي شيء عنه على الاطلاق، وتحدث بعد ذلك عن نزالهما المرتقب متوعدا إياه بأن ينتهي في سمر سلام 2014، جاء رد جيريكو هادئا وواثقا من نفسه، وقال أنه قضى خمسة عشر عام مع WWE ويعرف كل ما يلزمة الامر لتحقيق البطولات، وأضاف جيريكو أنه في سمر سيحقق إنجازا غير مسبوق كأول مصارع يجبر براي وايت على الصمت، بعد أن يتبع الصقور ويمزقهم.

النزال الرابع

                                                             ايفا ماري- تهزم – اي جي لي

استغلت ايفا ماري دخول بطلة السيدات السابقة بايج وركضها حول الحلبة بطريقة اي جي التي تشتت انتبهاها لتأخذ ايفا المبادرة وتخطف الفوز من اي جي، تحدث بايج بعدها عن علاقتها با اي جي وعن نزالهما في سمر سلام، فكانت ايفا ماري ضحية غضب اي جي التي هاجمتها بشكل عنيف.
دخل بطل WWE للوزن الثقيل جون سينا مرتديا ملابسه الحمراء الجديدة وحصل على بعض الهتافات المعادية من كاريهيه قبل أن يبدأ حديثه ساخرا من بول هيمان ومتكلما بطريقته ومعرفا نفسه للجماهير بأنه جون سينا، وأخذ يردد كلمات هيمان التي قالها هيمان بطريقة ساخرة، إلّا أنه غير بعض الكلمات قائلا أن بروك ليسنر لن يفوز عليه في سمر سلام 2014.
وأكد جون سينا أنه لن يسمح لبروك ليسنر بالفوز عليه لأنها لا يستحق حمل تلك الاحزمة الخاصة ببطولة WWE للوزن الثقيل، وشرح سينا للجماهير أنه لا يقصد من كلامه أنه لا يخسر ابدار، لكته سيدافع عن لقبه بكل نا أوتي من قوة لأن اللقب يستحق مصارع أفضل من ليسنر الذي عرف بغدره وعنفه المفرط.
وتحدث جون سينا كذلك عن علاقته الطويلة بالجماهير وعن اللحظات الي عاشها معهم بهتافاتهم المتضاربة معه وضده، وقال أنه يعلم تمام أن الجماهير تسأل نفسها في كل عرض يظهر به عن موعد تحول جون سينا لشخصية مغايرة ويخلع عنه تلك الملابس التي اعتادوا عليه.
وأضاف سينا قائلا أنه عندما تواجه وحشا ما عليك أن تكون وحشا مثلا، وقال أنه سيحقق أمنية الجماهير التي تريده أن يحول شخصيته لمكروه، وسيشاهدون سينا لا يحبه هو شخصيا، لكنه ضروري لأن يحافظ على اللقب أمام مصارع مثل بروك ليسنر عرف بوحشيته.
وعقب سينا كذلك على حديث هيمان عندما قال أن الحلبة أصبحت بين بروك ليسنر، قائلا أن الحلبة ملك للجماهير وليست ملك لأحد على الاطلاق، ودعا سينا خصمه ليسنر للدخول إلى الحلبة الان لأن هناك شخصا غريبا يقف في بيته (الحلبة) الان، وأن عليه الخروج لانقاذ بيته. لكن ليسنر لم يخرج ليضيف سينا قائلا أنه لن يعيد التاريخ في سمر سلام بل سيصنعه. وغادر الحلبة بعد أن أنهى حديثه مرتديا حزاميه أمام الجماهير التي هتفت باسمه عاليا.
دخلت بري بيلا وتبعتها ستيفاني مكمان استعدادا للتحدي القائم بناءا على رغبة الاخيرة لتسوية الخلاف الذي حصل في العرض، لكن ستيفاني فاجأت بري عندما كشفت أن المعالجة الطبيعية ميجان ميلر قررت تقديم شكوى ضدها، لذلك فإن النزال سيتأجل لعرض سمر سلام إن استطاعت الخروج من السجن، ودخل بعد ذلك عدد رجال الشرطة وقاموا باعتقال بري واقتيادها لمركز الشرطة. أثناء سخرية ستيفاني على خيانة براين لها.

النزال الخامس
                                                     دولف زيجلر – ضد – هيث سلاتر

انتهى النزال بالعد على دولف زيجلر خارج العلبة بسبب مطاردته لبطل القارّات ذا ميز الذي كان جالسا إلى طاولة المعلقين، وحاول ذا ميز مبافتة زيجلر لكنه لم ينجح إلّا بتكليفه خسارة النزال. وحاول سلاتر غدر زيجلر الذي عاد إلى الحلبة للحديث معه، لكن الاخير كان حاضرا في تلك اللحظة لينفذ ضربته القاضية.
النزال السادس: ليس على اللقب
راندي أورتن – يهزم – المصارع شيمس
 خرج عدد كبير من المصارعين ووقفوا عند مدخل الصالة لتحية النجم الاسطوري الكبير عند دخوله إلى الصالة، وقد زينت الحلبة بشكل مميز بألوان هالك هوغان، وكان صديقه المقرّب جيمي هارت بالاضافة للمذيع الشهير مين جين بانتظاره وسط الحلبة عند دخوله، وعرض فيديو يحتوي على لقطات تاريخية لا تنسى للمصارع الكبير هالك هوغان.
وقال هوغان أن الكلمات تخونه ويشعر أنه عاجز عن الكلام بعد كل هذه الحفاوة التي حظي بها من المصارعين والجماهير التي طالما دعمته، وقام هوغان بالحديث بطريقته المعتادة وقال أنه حصل على هدية من فينس مكمان هي اشتراك بالشبكة التي ركز على الترويج لها أثناء حديثه.
وشكر هالك هوغان الجميع على دعمهم له وعلى حضورهم لهذا الحفل، وخصوصا المصارعين الذين حضروا من خلف الكواليس للوقوف هناك واصفا إياهم بالرائعين، وقبل أن يختتم هوغان حديثه دخل الاسطورة ريك فلير إلى الحلبة تبعه المصارع مستر وندرفول إلى الحلبة.
كما دخل المصارع الاسطوري المحبوب رود راودي بايبر وزميله في فريق NWO كيفن ناش وسكوت هول، وتحدث الاخير معبرا عن سعادته بالتواجد في هذا العرض للتعبير عن حبه لأخيه هالك هوغان، وطرح هول سؤالا على الجماهير إن كانوا حضروا لمشاهدته باللون الاحمر والاصفر أم بقميص NWO لتشتعل المدرجات بالهتافات له، مما دفع هوغان إلى تمزيق قميصه ليبرز قميص فريق القديم باللون الاسود.
طلب الاسطرة كيفن ناش المايكريفون وقال أنه فعل كل شيء مع هالك هوغان إلّا أن يغني له في يوم مولده، وعندما بدأ بالغناء مع زملائه الاساطير دوّت موسيقى المرعب بروك ليسنر ودخل إلى الحلبة وبدأ بمضايقة الاساطير والاحتكاك بهم ووقف مواجها هوغان وقال له أن الحفلة انتهت أيها الجد.
دفع هذا التصرف النجم جون سينا للحضور وانقاذ صديقه هوغان من بطش ليسنر، لكن الاخير فضّل الانسحاب من الحلبة على مواجهة سينا الذي حاول استفزازه لمواجهته، وانتهى العرض على مشهد تبادل كلا المصارعين كلمات التحدي دون حدوث أي احتكاك جسدي.