الاثنين، 7 يوليو، 2014

تقرير احداث ونتائج عرض الرو الليلة 07-07-2014 تقرير كامل ومفصل




تقرير احداث ونتائج عرض الرو الليلة 07-07-2014 تقرير كامل ومفصل


بدا عرض الرو بدخول رومان رينز إلى الحلبة مرتديا ملابس جديدة وسط ترحيب كبير من جماهير مدينة مونتريال الكندية، واستهل حديثه عن اضافة تربل اتش له للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض باتل جراوند 2014 وقال أنه يدعي ان ذلك افضل للاعمال، وأن تربل اضافه لايمانه بقدرته على هزم جون سينا وهو ما يقدر عليه بالفعل.

واضف رينز ان تربل اتش اضاف كين للنزال الكبير لاعتقاده بانه قادر على ايقافه في ذلك النزال، وسخر رومان رينز من الوحش كين ومن قرار تربل اتش هذا وأخذ يستهزئ به، دفع هذا الكلام الوحش كين على الدخول والوقوف عند مدخل الصالة، ودعاه رومان رينز للاقتراب لتأديبه، دخل الوحش الاحمر إلى الحلبة وبدأ عراك مثير للغاية بين النجمين جعل افتتاح عرض الرو مميزا للغاية.

النزال الأول: ليس على اللقب
فريق لوك هاربر واريك روان – يهزم – فريق جيمي وجاي اوزوز

 ظهر “الأفعى” راندي اورتن يتحدث مع الوحش الاحمر كين خلف الكواليس ويخبره انه سيكون معه لحماية ظهره في هذا العرض من رومان رينز وطلب منه اي يكون في عونه اثناء نزال البطولة في عرض باتل جراوند 2014، لم يرق كلام راندي لكين وقال ان العرض الكبير القادم مسألة اخرى، قاطع النجم الشاب سيث رولينز الحوار متبجحا بحقيبته الذهبية وقال ملمحا انه سيستخدم حقيبته في باتل جراوند وهو ما لم يعجب اورتن وكين الذي وصف كلاهما بالمتبجحين.

النزال الثاني: تقييد احدى اليدين خلف الظهر
اليشا فوكس – ضد – نكي بيللا


 لم يعلب النزال بسبب رفض اليشا فوكس لربط يدها خلف ظهرها وباغتت نكي بيلا بهجوم عنيف وهيه مقيدة اليد وغادرت بعد ذلك الحلبة.
ظهرت مديرة الاعمال الروسية لانا برفقة مصارعها روسيف وسط الحلبة واخذت تتحدث للجماهير الكندية في مدينة مونتريال لتعرض عليهم وصاية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الا أنها لم تكمل حديثها بسبب دخول المصارع روب فان دام الذي دعمته الجماهير بهتافاتها.

النزال الثالث
المصارع روسيف – يهزم – روب فان دام

انتهى نزال فان دام وروسيف باستسلام الاول بعد حركة كسر الظهر الخاصة بالمصارع الروسي، وظهر مدير الاعملا زاب كولتر من خلال فيديو تم بثه اثناء النزال واعلن عن تحديث مصارعه جاك سواغر للعملاق روسيف في عرض باتل جراوند 2014، واعيدت بعد ذلك لقطات من افتتاح عرض الرو.


النزال الرابع
راندي اورتن – يهزم – دين امبروز
 
 أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع بطل WWE للوزن الثقيل جون سينا وسألته عن نزاله ضد المصارع الذي يتعقبه لصرف حقيبته من اجل اللقب سيث رولينز، قلل سينا من اهمية مطاردة رولينز له وتحدث عن الافضل للاعمال وعن المعركة القادمة في باتل جراوند 2014 ليقاطعه رومان رينز ويتمنى له الحظ الجيد في نزاله في هذا العرض ويحذره من مواجهتهما القادمة في باتل جراوند.



النزال الخامس
البرتو دلريو – يهزم – دولف زيغلر

استعرض المصارع فاندانجو ورقص امام طاولة المعلقين مما شت انتباه دولف زيغلر، وكرر فعلته بعد انتهاء النزال ولاقى تشجيعا كبيرا من الجماهير التي رقصت معه، ثم ظهر المصارع كودي رودز (ستاردست) برفقة شقيقه جولدست في مشهد طريف خلف الكواليس.

ظهر فاندانغو بعد ذلك يسير خلف الكواليس لتقابله صديقته ليلى وتسأله عن سبب خروجه وحيدا وتحذره من افعال سمر راي التي ظهرت تغازله من بعيد، صعد المخضرم جيري لولير إلى الحلبة وتحدث عن الازمة الصحية المفاجئة التي تعرّض لها في مونتريال قبل شهور وشكر المدينة على الرعاية التي حفي بها وشكر الاسطورة بريت هارت كذلك وطلب من الجماهير الترحيب به.
دخل بريت هارت إلى الحلبة وسط تصفيق حار وصيحات ترحيب من جماهير مونتريال وقال لهم بغض النظر عمّا حصل في السابق (يقصد حادثة خديعة مونتريال) إلّأ أنه من الجيد العودة لهذه المدينة العريقة والكبيرة، وأنه لو قدّر له خوض نزال اخير وساعده جسده على ذلك فسيكون في مدينة مونتريال التي يحبها.
قاطع المصارع داميان ساندو حديث بريت هارت ودخل إلى الحلبة بملابس الاسطورة بريت هارت ومقلدا لشخصيته ولشعره الشائب، واخذ يتحدث عن بعض الاسف الذي يشعر به وعن حادثة مونتريال الشهيرة التي كان شون مايكلز طرفا بها بعد ان وصف نفسها بداميان ساندهارت، وقبل أن ينهي ساندو حديثه باغته بريت هارت بلكمة قوية وعنيفة اخرجته من الحلبة ويقع على الارض ويتعرض لسخرية النجم الاسطوري. كما دخل شيمس مرحبا ببريت هارت قبل مغادرته الحلبة ومستهدا لنزاله القادم.


النزال السادس: ليس على اللقب
المصارع شيمس – يهزم – داميان ساندو

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجم العائد ذا ميز خلف الكواليس ورغبت بسؤاله عن الاحداث التي حصلت معه وهجوم كريس جيريكو عليه، لكنه قاطعها وقرأ رسالة من احد معجبيه يطلب منه فيها ان يوقف كريس جيريكو عند حدوده، ووصف ذا ميز نفسه بالوجه الاعلامي الابرز قائلا أن الكثير من المشاكل ستحصل إن تعرَض هذا الوجه لأي أذى، وتوعد كريس جيريكو بالانتقام في هذا العرض.
ركّز فريق المذيعين وعلى رأسهم المذيع الرئيسي مايكل كول على الترويج لشبكة WWE التي طرحت اسبوعا مجانيا للاشتراك بها دون ان يدفع المشترك في الولايات المتحدة اي مبالغ مالية، ثم عرضت لقطات لهجوم براي وايت ورفاقه على كريس جيريكو في الرو الماضي.

النزال السابع
كريس جيركو – يهزم – ذا ميز

 حل الظلام على الصالة بعد النزال وفوز جيريكو بمرافقة موسيقى عائلة وايت السريعة ليظهر بعدها النجم براي وايت جالسا على كرسيه الهزاز في الطريق بين المدخل والحلبة وأخذ يتحدث عن كريس جيريكو وعلاقته بالجماهير بسخرية ومقلدا لحديثه، ضايق حديث براي غريمه جيريكو الذي أخذ يصرخ عليه ويطلب منه أن يصمت ونزل من الحلبة للهجوم عليه، لكن ظهور لوك هاربر واريك روان الى جانب براي ومنعه من ذلك.



النزال الثامن
فريق بايج واي جي – يهزم – فريق كاميرون ونايومي
 صافحت اي جي بطلة السيدات السابقة بايج التي تمكنت من خطف الفوز من فريق نايومي وكاميرون الذي انفصل رسميا بعد عراك المصارعيتين في الحلبة بسبب الخسارة.
ظهر مدير الاعمال الاسطوري برفقة المصارع سيزارو في الحلبة وعرّف عن نفسه كما جرت العادة بأنه من كان وراء كسر بروك ليسنر وقهره لسلسلة اندرتيكر في الرسلمينيا، وقبل ان يكمل كلامه قاطعه سيزارو قائلا ان عليه مخاطبة الجماهير باللغة الفرنسية وليس الانجليزية بسبب اصولهم.



النزال التاسع
كوفي كينغستون – يهزم - سيزارو


 غضب المصارع الصلب سيزارو بسبب خسارته للنزال امام كينغستون للاسبوع الثاني على التوالي وشن هجوما عنيفا عليه، ولم ينقذه سوا تدخل المصار الضخم بيغ إي الذي نجح بطرده من الحلبة. ظهر بعد ذلك في غرفة الغيار الخاصة به لينضم له ك سيث رولينز الذي أخذ بتهديده بشكل ضمني حول استخدمه للحقيب وتحاور مع سينا الذي قام باسكاته دون ان يحتدم الحوار بينهما.


النزال العاشر
بو دالاس – يهزم – إل توريتو

عرضت لقطات ترويجية لمجموعة من البرامج الجديدة والخاصة التي ستعرض على شبكة WWE خلال الاسبوع القادم الذي تقدم فيه اشتراكات مجانية للقاطنين في الولايات المتحدة الامريكية.


النزال الحادي عشر
جون سينا – ضد – سيث رولينز

لم يكتمل النزال بسبب تدخل الوحش الاحمر كين الذي ظهر عند مدخل الصالة وشتت انتباه جون سينا الذي تعرّض لهجوم من راندي أورتن الذي دخل من بين الجماهير وانقض عليه برفقة كين، لم يمضي الكثير من الوقت حتى تدخل رومين رينز وطرح كين واورتن ارضا بلكمته القوية.
باغت سيث رولينز هو الاخير غريمه وصديقه السابق رومان رينز بضربة من حقيبته الذهبية التي استخدمها لضرب سينا بعده، قرر رولينز استخدام حقيبته وطلب حكما من خلف الكواليس لكن دين امبروز نفّذ وعده وكان له بالمرصاد ومنعه من استخدامه وتعارك كلاهما الى ان خرجا من الصالة.
حاول راندي أورتن تكرار هجومه على سينا لكنه لم ينجح بسبب يقظة خصمه الذي نفذ ضربة “تحسين السلوك” عليه، وتعرض الوحش الاحمر كين لهجوم جديد من رومان رينز بعد محاولته ضرب سينا، وانتهى العرض على مشهد تواجد سينا ورينز في الحلبة وقام الاخير برفع يد الاول امام الجماهير بعد سيطرتهما على الامور.