الاثنين، 5 مايو، 2014

تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير 05-05-2014 تقرير كامل ومفصل




تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير 05-05-2014 تقرير كامل ومفصل 

أفتتح العرض بدخول فريق الشباب الرائع الدرع ذا شيلد وسط ترحيب جماهيري كبير، وتم عرض لقطات من فوزهم على فريق إيفوليوشن في عرض اكستريم رولز 2014 يوم أمس. وأعلن المذيع مايكل كول عن قرار الإدارة بإقحام أمبروز في نزال معركة ملكية ضد تسعة عشر مصارع آخر ليتنافسوا على لقب الولايات المتحدة.


النزال الأول
المعركة الملكية على بطولة الولايات المتحدة
الفائز والبطل هو: المحارب السلتي شيمس

ظهر المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش عند مدخل الصالة وقال أن فريق الدرع ذا شيلد وإيفوليوشن خاضا حربا طاحنة في عرض اكستريم رولز 2014 يوم أمس وكان فريق الدرع محظوظا بالفوز يوم أمس.

وأضاف تربل اتش قائلا أن الحظ بدأ بالتخلي عن فريق الدرع ذا شيلد عندما خسر دين أمبروز لقبه، وأن الحظ سيستمر في التغير وعليهم مواجهة فريق الوايتس في الحدث الرئيسي لهذا العرض.

أجرت المذيعة المتألقة رينيه يونغ مقابلة مع بطل الولايات المتحدة الجديد شيمس حول فوزه باللقب من جديد وهنأته بفوزه الكبير، وقال شيمس أن المسألة لم تكن وليدة الصدفة، وأن فوزه كان بعد ترقب وصبر وتخطيط للعودة إلى المجد.

عرضت لقطات من مواجهة الوحش كين وبطل WWE للوزن الثقيل دانيال براين في عرض اكستريم رولز 2014 أمس، ثم ظهر براين يتحدث لزوجته في غرفته خلف الكواليس لتقاطعهم ستيفاني ماكمان التي دخلت لتبارك له فوزه يوم أمس وتطلب منه البقاء بغرفته حفاظا على سلامته من كين الذي لا يؤمن جانبه.


غادرت ستيفاني مكمان الغرفة بعد ذلك لتتفاجئ بري بيلا بقناع الوحش كين الأحمر معلقا خلف باب الغرفة، مما أثار شكوك دانيال براين حول نية ستيفاني.

دخل المصارع المخضرم روب فان دام إلى الحلبة ثم تبعه مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان الذي وقف عند مدخل الصالة وكرر معلومته الشهيرة بأن موكله بروك ليسنر قد كسر سلسلة انتصارات أندرتيكر في الرسلمينيا، ثم قدّم فتاه الجديد سيزارو.


النزال الثاني
روب فان دام - يهزم - سيزارو

انتهى النزال بقرار الحكم بعد اصرار النجم سيزارو على ضرب روب فان دام بشكل غير قانوني وهو عالق بحبال زاوية الحلبة.

ظهر المصارع الغامش براي وايت وسط الحلبة جالسا على كرسيه وقال أن شقيقته أبيجال أخبرته في وقت سابق أنه سيغير العالم يوما ما، وقال أن الجماهير كانت تنتظر شخصا ما كي يحدث التغيير وقد كان ذلك الشخص يوم أمس بعد فوزه على سينا في اكستريم رولز 2014.

وعرض براي لقطات من النزال وركز على مشهد ذلك الطفل الذي خاف منه جون سينا عندما أراد الخروج من القفص الحديدي، وتحدث وايت كذلك عن تحويل سينا إلى ذلك الوحش الذي يريد. وأخذ يوجه الرسائل الغامضة له مع بعض التشبيهات الغريبة.

وقال براي وايت أنه فعل ما فعله بجون سينا من أجل الأطفال والشباب المراهقين وكبار السن كذلك، وأنه فعله من أجل جميع الحاضرين في الصالة، وأنه الجميع سيتذكرون ما فعله لصالحهم.


النزال الثالث
فريق رايباك وكيرتس اكسل - يهزم - فريق كودي رودس وجولدست

ظهرت بري بيللا قلقة بشكل كبير في غرفتهما خلف الكواليس وتعبر عن خوفها لزوجها دانيال براين بسبب تواجد قناع الوحش كين معهما في الغرفة، ثم انقطعت الكهرباء فجأة مما أرعبها ودفعهما لمغادرة الغرف ليلتقيا بسيتفاني مكمان في الرواق، وطلبت منهما التوجه لمكان آمن مرة أخرى.

ظهر فريق لوس متادورس برفقة المصارع القزم إل توريتو وقد زينت الحلبة ببعض الأغراض التقليدية المكسيكية وفرشت أرضيتها بالسجاد الأحمر، وأخذوا يحتفلون بفوز إل توريتو على هورن سواغل في اكستريم رولز وأخذ توريتو يرمي بالسكاكر للجماهير.


قاطع فريق ثري أم بي وهورن سواغل احتفال لوس متادورس ودخلو مستعرضين في الحلبة، وعرض بعدها إل توريتو الصلح على هورن سواغل وقدّم له بعض السكاكر المكسيكية لكن الأخير رفضها ورماها من يده مما أشعل الخلاف من جديد وانتهى بطرد سواغل وثري ام بي من الحلبة.


النزال الرابع
أليكساندر روسيف - يهزم - كوفي كينغستون

ظهر دانيال براين مجددا خلف الكواليس برفقة زوجته بري بيللا وهما يحاولان مغادرة الصالة بسيارتهما لكن ستيفاني فاجأتهما مجددا وقالت أن براين لا يمكنه المغادرة حاليا لأن دوره في العرض قد حان ومغادرته قد تؤثر على وضعه كبطل WWE للوزن الثقيل مما دفعه على البقاء.


النزال الخامس
دانيال براين - يهزم - ألبرتو دلريو

احتفل دانيال براين مع الجماهير بفوزه على ألبرتو دلريو بحركة إخضاع لكن فرحته لم تدم كثيرا جين اشتعلت زوايا الحلبة بينران الوحش الأحمر كين، مما دفع براين على الهروب بسرعة لخلف الكواليس.

حاول براين الهروب بسيارته لكن عطلا مفتعلا بأسلاك المحرك منعه من ذلك ونزل لتفقده، ليتفاجئ بتواجد الوحش كين داخل السيارة يحاول ضرب زوجته ودارت بينهما معركة قصيرة انتهت بهروبه من براثن كين.


النزال السادس
بطولة القارّات
باد نيوز باريت - يهزم - بيج إي

تم الإعلان عن مشاركة النجم جون سينا في عرض مين إيفنت القادم للرد على تصريحات غريمه الغامض براي وايت التي قالها في عرض الرو هذا. 

دخل المصارع جاك سواغر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله العنصري زاب كولتر وبدأ بالحديث عن الأمريكيين الحقيقيين، وقد أدخل زاب كولتر معه قائمة للمصارعين المهاجرين للولايات المتحدة ويعملون في WWE مطالبا بترحيلهم.

وضمت القائمة المصارع شيمس والمصارعة إيمّا وسانتينو ماريلا وبطلة السيدات بييج بالإضافة لبول هيمان الذي يعتبر غريما له، قاطع المصارع الصاعد من عرض NXT ادم روز حديث زاب كولتر ودخل بطريقة استعراضية ملفته. وقام روز بشد كولتر من شاربه ساخرا منه. حاول سواغر الهجوم على روز لكنه طرده خارج الحلبة واحتفل مع اصدقائه الذي دخلوا معه إلى الحلبة.


النزال السابع
فريق براي وايت - يهزم - فريق الدرع ذا شيلد

ساهم تدخل فريق إيفوليوشن (تربل اتش وباتيستا وراندي أورتن) بحسم النزال لمصلحة فريق الوايتس، وخصوصا تربل اتش الذي دخل إلى الحلبة ليقوم رومان رينز بمهاجمته بضربته القوية.


استفاد براي وايت من ذلك بتنفيذ ضربته القاضية على رومان رينز وأنهى النزال لمصلحة فريقه. قرّر بعد ذلك فريق إيفوليوشن الهجوم على فريق الدرع بشكل عنيف للغاية، وانتهى مشهد الهجوم بانتقام باتيستا من رينز ونفّذ ضربة فريق الدرع "تريبل بور بومب" عليه بمساعدة تربل اتش وراندي أورتن اللذان نفذا ضرباتهما القاضية عليه مسبقا. وانتهى العرض كليها بإحتفال إيفوليوشن أمام الجماهير بهجومهم على الدرع.