الاثنين، 31 مارس، 2014

تقرير احداث ونتائج عرض مصارعة رو الليلة 31-03-2014





تقرير احداث ونتائج عرض مصارعة رو الليلة 31-03-2014

بدأ عرض الرو أحداثه بصوت أجراس الأسطورة أندرتيكر الذي دخل إلى الحلبة بطريقته المهيبة وسط ترحيب جماهيري كبير، ليتم بعدها استعراض لقطات من هجوم أندرتيكر على بروك ليسنر في عرض الرو الأسبوع الماضي.

تعالت الهتافات في الصالة بإسم أندرتيكر الذي استهل حديثه بالنظر لشعار الرسلمينيا 30 وقال أن واحد وعشرين رجل قابلوه في الرسلمينيا وجميعهم رقدوا بسلام، وتحدث عن سبب استمرار سلسلة انتصاراته حتى الآن وبقائها على قيد الحياة.

وجّه أندرتيكر بعدها رسالة إلى خصمه بروك ليسنر وتوعده بأن يأخذه إلى المياه العميقة ولن يستطيع العودة إلى اليابسة مثلما حصل مع خصومه السابقين، وقال أن البعض يقولون أن السلسلة ستكسر في الرسلمينيا، وأكد له أن هناك ثلاثة أشياء لا تكسر ولا يقدر عليها أحد وهي الموت والضرائب والسلسلة، وتوعده بأن يرقد بسلام بعد أن أقل من أسبوع.

دوّت موسيقى بروك ليسنر ودخل إلى الصالة برفقة مدير أعماله بول هيمان واعتذر على المقاطعة مؤكدا أنه لا يقصد أن يقلل من احترام أندرتيكر، وقال أن المواجهة بينهما في الرسلمينيا 30 لا تعني أن يفوز بروك ليسنر بل ألّا يخسر أندرتيكر، وقال هيمان أن السلسلة ستكسر بكل تأكيد وأن ما قاله ليس مجرد توقع بل هو حرق لنتيجة النزال.

همّ بول هيمان وبروك ليسنر بمغادرة الصالة بعد ذلك، لكن الأخير عاد للإقتراب من الحلبة محاولا الهجوم على أندرتيكر وتردد عدة مرات بذلك، وأخذ يقترب ويبتعد ثم يدور حول الحلبة دون أن يفعل شيء، ليحاول بعدها بول هيمان مباغتة أندرتيكر بكرسي حديدي من الخلف لكن أندرتيكر كان يقضا له، استغل ليسنر الفرصة وباغته بهجوم انتهى بتنفيذ ضربته القاضية ثم غادر الحلبة برفقة هيمان.


النزال الأول
(ليس على اللقب)
ألبرتو دلريو - يهزم - بيج إي

تم استراض لقطات من نزال سابق بين جون سينا ولوك هاربر في عرض الرو، ثم ظهر المصارع براي وايت من خلال الشاشة الكبيرة ووجه رسالة لخصمه في الرسلمينيا 30 جون سينا، وتوعده بأن الجماهير ستنساه بعد أن يحطمه الأسبوع القادم. ثم عرضت مشاهد من برنامج توتال ديفاز وظهرت سمر راي تصفع نتاليا على وجهها.


النزال الثاني
سمر راي - تهزم - نتاليا


دخل المدير التنفيذي تربل اتش إلى الحلبة برفقة زوجته ستيفاني مكمان التي استهلت الحديث وقالت أنها وزوجها ستتيحان الفرصة للجماهير من أجل وداع حركة "نعم" قبل أن يدمرها تربل اتش في الرسلمينيا 30 بعد أيام.

تحدّث بعد ذلك تربل اتش عن الظواهر التي تتبناها الجماهير لفترة ثم تختفي تماما، وضرب مثالا على ذلك موسيقى فاندانغو التي انتشرت العام الماضي ثم نسيتها الجماهير تماما لأن خلفها مواهب غير حقيقية وهذا هو الحال مع دانيال براين وحركة "نعم".

سألت ستيفاني الجماهير بعد ذلك إن كانوا يريدون مشاهدة دانيال براين في هذا العرض، بدأت بعدها بالهتاف بنعم لتعلن لهم ستيفاني بأنه لن يتواجد في هذا العرض، ثم أخذ هنتر يمتدح زوجته ويقول أنه زوجة استثنائية لكن سبب اعتلائه القمة كان سيطرته على الحلبة ثم أخذ يستعرض لقطات لمصارعين مخضرمين أمثال جولدبيرغ وميك فولي وإيدج وفان دام، وكان الهدف من الفيديو إيصال رسالة أن تربل اتش هو من تمكن من الصمود في WWE حتى الآن بعكس هؤلاء المصارعين.

امتدحت ستيفاني تربل اتش بعد ذلك وقالت أنها تحب مشاهدته في الحلبة، ثم أخذ تربل اتش يتبجح بقوته ويقول أنه كان "اللعبة" وسيبقى كذلك إلى الأبد، وأكد أنه سيهزم دانيال براين في الرسلمينيا ثم سيتوجه للمنافسة على اللقب وسيخرج كمدير تنفيذي للشركة وكبطل WWE للوزن الثقيل كذلك.

أراد تربل اتش وستيفاني مغادرة الحلبة ليوقفهم دخول النجم ديف باتيستا الذي وصل إلى الحلبة وقال أنه أحب ما قاله تربل اتش حول إنهاء حركة "نعم" وأكد أنه لم يكن في الفيديو الذي عرضه تربل اتش لأنه لم يهزمه قبل ذلك على الإطلاق. وتساءل تربل اتش عن سبب حديثه بالرغم من مواجهته لراندي أورتن الأسبوع الماضي، ليجيب باتيستا بأن نزالا قد لا يكون تربل اتش طرفا به يجب ألّا يكون من شأنه التدخل به.

قاطع راندي أورتن الحوار ودخل طالبا من تربل اتش أن يترلك له فرصة مواجهة باتيستا كي يحصل على بعض الإحترام، وقال أن له الشرف بأن يدافع عن لقبه أمامه في الرسلمينيا 30. رد تربل اتش بأنه لن يستطيع ذلك إلّا إذا عاد "الأفعى" الذي يعرفه الجميع وأنه يشك بذلك، وأعلن هنتر بأن نزال باتيستا وأورتن في الحديث الرئيسي لهذا العرض سكون بلا قوانين ثم غادر الحلبة برفقة ستيفاني منهيا ذلك المشهد.


تم الإعلان عن طرح تصويت على تطيبق WWE على الهواتف الذكية حول الخصم الذي سيواجهه مدير العمليات كين من أعضاء فريق الدرع في نزال فردي.


النزال الثالث
فريق جيمي وجاي أوزوز ولوس متادورس
- يهزم - 
فريق كيرتس اكسل ورايباك وسيزارو وجاك سواغر


عرضت لقطات من إصدار الفيديو الخاص بالأسطورة التيميت واريور الذي سيتم تكريمه في قاعة المشاهير هذا العام.


النزال الرابع
فريق كودي رودس وجولدست - يهزم - فريق فاندانغو وداميان ساندو

ظهر أعضاء فريق الدرع ذا شيلد سيث رولينز ودين أمبروز ورومان رينز عبر الشاشة الكبيرة وتحدثوا عن مواجهة أحدهم لمدير العمليات كين في هذا العرض، وعن مواجهتهم له كفريق ضد نيو إيج أوتلوز في الرسلمينيا 30 وأكدوا على تفوقهم في كلا المواجهتين.


النزال الخامس
براي وايت - يهزم - ار تروث 

حاول صديق ار تروث كزافير وود مساعدة صديقه ار تروث بعد انتهاء النزال لكنه لقي مصير صديقه الذي أخرجه فريق الوايتس خارج الحلبة، ثم جلسوا يستعرضون داخل الحلبة وظهر شخص خلفهم يرتدي قناع الماعز وملابس لوك هاربر وكشف القناع عن وجهه ليتفاجئ براي وايت بأنه جون سينا الذي تمكن وحده من طردهم خارج الحلبة وسط ذهول وايت الذي جلس عند المدخل يراقب سينا ويضحك بطريقته الغريبة.


النزال السادس (عادي)
تجمع المصارعات حول الحلبة
نايومي - تهزم - إي جي

تم الإعلان عن مشاركة جون سينا وراندي أورتن وباتيستا ودانيال براين وهالك هوغان وفينس وستيفاني مكمان في المؤتمر الصحفي الخاص بالرسلمينيا 30 يوم غد.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجم جون سينا خلف الكواليس حول ما فعله مع براي وايت وفريقه، وقال أنه دفعه للقتال ولإخراج الوحش الذي بداخله وهو ما ستشاهده الجماهير في الرسلمينيا، واعترف سينا أنه يشعر بالخوف من مواجهة براي وايت لكنه يملك الشجاعة الكافية لمواجهته، وتوعد سينا خصمه بالضرب بشدة وعنف في مواجهتهما.


أعلن المذيع وعضو قاعة المشاهير جيري "ذا كينغ" لولير عن نتيجة التصويت الذي تصدره المصارع رومان رينز بنسبة 80% لمواجهة كين في النزال القادم.


النزال السابع
المصارع كين - يهزم - رومان رينز

حاول فريق نيو إيج أوتلوز رود دوغ وبيلي غن مباغتة فريق الدرع ذا شيلد لكن دين أمبروز وسيث رولينز كانو يقظين وتصدوا لهجومهم، ليدخل أمبروز ورولينز بعدها إلى الحلبة وينقضوا على كين مما دفع الحكم على إنهاء النزال، كاد أن ينفذ فريق الدرع ضربتهم القاضية على كين لولا أن قام رود دوغ وبيلي غن بسحبه في آخر لحظة.

دخل المصارع الأسطوري رودي بايبر ليقدم فقرته الشهيرة "بايبر بت" وقال أنه كان له الشرف بالتواجد في الحدث الرئيسي لعرض الرسلمينيا الأول، ثم تحدث عن صديقه الراحل أندريه العملاق وعن النزال الذي سيقام في الرسلمينيا 30 لتكريمه كأحد أساطير المصارعة عبر التاريخ.

قاطع النجم ذا ميز حديث بايبر ودخل قائلا أنه من سيفوز بالمعركة المليكة الخاصة بأندريه العملاق وسيتفوق على المصارعين التسعة والعشرين الاخرين، انضم المحارب السلتي شيمس للحوار وطلب من شيمس أن يخرس، وتبعه تايتوس أونيل ودولف زيغلر الذي دخل وقال أنه سيخطف الأجواء مما أزعج رودي بايبر كثيرا، وتساءل إن كان قد انتهى المصارعين من الحديث.


قام بايبر بعدها بضرب ميز ودفعه على شيمس ونشبت معركة كبيرة شارك بها عدد كبير من المصارعين المشاركين في المعركة الملكية الذين كان آخرهم العائد ري مستريو. كما دخل العملاق بيغ شو وسيطر على الحلبة تماما وطرح كل المصارعين الموجدين في الحلبة كان اخرهم ري مستريو الذي حاول خداعه لكنه لقي نفس المصير، رفع رودي بايبر بعد ذلك يد بيغ شو وأعلنه الفائز بهذا المشهد. 

تم تذكر الجماهير بالحوار الذي حصل بين باتيستا وستيفاني في عرض الرو الماضي وضرب باتيستا لأورتن بعد ذلك. انضم تربل اتش وزوجته ستيفاني لطاولة المعلقين للحديث حول النزال ومشاهدته.


النزال الثامن
راندي أورتن - ضد - ديف باتيستا

لم ينتهي النزال بفوز أحد الطرفين بسبب تدخل دانيال براين الذي دخل إلى الصالة بشكل مفاجئ من بين الجماهير وهاجم تربل اتش الذي كان جالسا إلى طاولة المعلقين بشكل عنيف، تدخل أورتن ونجح في البداية بالسيطرة على براين ومساعدة تربل اتش لكنه عاد للسيطرة على الموقف وقام بضرب باتيستا الذي طرح أورتن قبل ذلك، 


عاد دانيال براين للهجوم على تربل اتش بشكل عنيف مستخدما العصا الخشبية التي تكسرت على ظهر خصمه المتفاجئ بالهجوم، وانتهى المشهد المثير بوقوف براين على زاوية الحلبة هاتفا بكلمة "نعم Yes" برفقة الجماهير ومحاولات تربل اتش العودة لرد الهجوم بينما كانت ستيفاني تمنعه من ذلك.