الاثنين، 24 مارس، 2014

تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير 24-03-2014 تقرير كامل ومفصل





تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير 24-03-2014 تقرير كامل ومفصل

إنطلق عرض الرو الليلة بتمرير لقطات لعرض الرو السابق تظهر إعتداء الوحشي من تريبل إش على دانيال براين، دخلت بعدها ستيفاني مكمان للحلبة للحديث مع الجماهير.

إنطلقت ستيفاني في الحديث عبر الإعلان عن غياب دانيال براين عن عرض الليلة بسبب الإصابة وتطرقت بعدها لإنتقادات الجماهير الكبيرة لإعتداء زوجها على براين وصف الكثيرين له بالوحشي والغير قابل للمشاهدة، قالت ستيفاني بأن دورها في الإدارة رفقة تريبل إتش يحتم عليهم التصرف بقساوة عند حصول عصيان من قبل النجوم رغم صعوبة القرارات في العديد من الأحيان وقالت بأن زوجها سيقوم بتحطيم دانيال براين في الرسلمانيا 30 وسينتقل بعدها للنزال البطولة والفوز بالحزام.

قاطع راندي أورتن حديث ستيفاني ودخل للحلبة وقال بأنه يحترم زوجها كثيرا ويحترمها هي كثيرا لكنه لا يريد أن يتحمل اللوم عندما يقوم بهزيمة وضرب زوجها رفقة باتيستا في نزال البطولة بالرسلمانيا 30 في حال تمكنه من هزيمة براين.

دخل بعدها باتيستا للحلبة وقال بأن الجميع يتغافلون عن الحقيقة الواضحة وبأنه سيقوم بهزيمة أي منافس يوضع أمامه في الرسلمانيا لكي يصبح البطل الجديد للإتحاد ثم قام بعدها بإهانة ستيفاني مكمان بكلمات جارحة مما دفعها لصفعه والخروج بغضب من الحلبة، إستغل باتيستا إنشغال راندي أورتن بالضحك على ستيفاني ليضربه بالرمح.


النزال الأول
تحديد المنافس الأول على بطولة القارات
كريستين - يهزم -  دولف زيغلر وشيمس وألبرتو دلريو

دخل بطل القارات بيغ إي -الذي كان يجلس على طاولة المعلقين- للحلبة لتقديم إحترامه لكريستين وعرض عليه مصافحته لكن كريستين رفض ذلك.

ظهر بعدها براي وايت رفقة عائلته على الشاشة الكبيرة للحديث عن مواجهته المرتقبة ضد جون سينا في الرسلمانيا 30، قال براي بأنه يمثل الطريق نحو الألم والعذاب الأبدي لذلك فإن جون سينا لن يستطيع إيذائه لأنه لا يشعر بأي ألم، تكلم بعدها لوك هاربر وقال بأنه قادم للإنتقام من جون سينا في عرض الرو الليلة.

دخل سين كارا رفقة سكوبي دو للحلبة إستعدادا للنزال القادم 


النزال الثاني
سين كارا - يهزم - داميان سانداو

تم عرض لقطات فيديو لإعتداء كين وفريق نيو إيج أوتلوز على فريق الدرع خلال عرض السماك داون الأخير.


النزال الثالث
فريق لوس متادورس - يهزم - فريق رايباك واكسل

ساهم دخول فريق الدرع إلى جانب الحلبة على تشتيت انتباه كيرتس اكسل الذي كان في الحلبة مما أتاح للوس متادورس خطف الفوز، ودخل بعدها رينز ورولينز وأمبروز إلى الحلبة وحصلوا على انتقامهم من رايباك وأكسل.

ظهر المذيع الرئيسي في WWE مايكل كول في الحلبة تمهيدا لمقابلة مباشرة سيجريها مع المدير التنفيذي تربل اتش.شكر كول "هنتر" على ظهوره وقال أنهم بالعادة ما يلتقون يوم الأربعاء من خلال موقع WWE الإلكتروني وقال أنهم سيتحدثون عمّا حصل في عرض الرو الماضي من أحداث بينه وبين دانيال براين وعرض لقطات لذلك.

سأل كول ضيفه تربل اتش عن رأيه بهجومه على خصمه في الرسلمينيا 30 دانيال براين، رد تربل اتش بأن سؤال مايكل كول محير فيما إذا كان السؤال طرح عليه كخصم  أم كمدير تنفيذي لـ WWE، ثم بدأ تربل اتش بالحديث عن تمادي دانيال براين بدخوله إلى الحلبة واحتلالها قبل أسبوعين.

كما حمّل تربل اتش خصمه براين المسؤولية عمّا حصل لأنه كان من طلب وأصر على مواجهته، وانتقل هنتر بعدها للحديث عن حال المصارعة منذ ابتعاده عن الحلبات، وقال أنه أصبح ناعما ولا توجد به أي خشونة وأصبح المصارعين يبكون إذا لم يحصلوا على ما يريدونه.

وقال هنتر أنه لم يعد يطيق كل ذلك وأنه عاد ليبدأ حقبة الواقع، وسينهي كل السخف الذي يحصل هذه الأيام، وأكد كذلك أنه سينهي السخافة التي تسمى حركة "نعم"، وسأل تربل اتش مضيفه مايكل كول إذا كان يعرف معنى الواقع؟!. ثم أجاب بنفسه أن الواقع يعني أنه سيغادر عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 30 كبطل WWE والعالم للوزن الثقيل.


النزال الرابع
كودي رودس - يهزم - فاندانغو

تم استعراض لقطات من الفيلم المرتقب "سافاتاج" لضيف عرض الرو النجم السنيمائي الأسطوري آرنولد شوارزينجر تمهيدا لظهوره لاحقا برفقة الأسطورة هولك هوغان.

دخل الأسطور هالك هوغان مدير مهرجان الرسلمينيا 30 إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير وقال أن العرض الكبير على بعد أسبوعين من الآن، وتحدث عن بداية تاريخ الرسلمينيا التي شارك هو شخصيا بأول عروضها على الإطلاق في مدينة نيويورك برفقة صديقه مستر تي.

وقال هوغان أنه متحمس للغاية بمناسبة قرب انطلاق العرض، كما أنه متحمس لظهور صديقه الشخصي النجم العالمي آرنولد شوارزينجر والنجم الآخر في فيلم سفاتاج ودعاهما للدخول إلى الحلبة.

ظهر ارنولد وقال أنه سعيد للغاية للتواجد مرة أخرى في عرض الرو مع هذه الجماهير الرائعة، وتحدث بعد ذلك مع هوغان عن علاقته بالعملاق الراحل اندريه "ذا جاينت" وقال أنه كان صديقا حميما وكان يعتبره بمثابة الأخ، وسأله شوارزينجر إن كان هناك متسع لمشاركة شخصين في المعركة الملكية في الرسلمينيا 30 تكريما لذكرى صديقه الراحل.

قاطع النجم ذا ميز حديث هوغان مع الضيوف وأخذ يسخر من طلب شوارزينجر 
المشاركة في المعركة الملية وقال أنهم جميعا لا ينتمون لهذا المكان على الإطلاق، وأنه هو النجم الذي يجب أن يحظى بكل الإهتمام بعد إنجازاته الكبيرة في الرسلمينيا، تدخل النجم السنيمائي جوي وتحدى ذا ميز الذي حاول ضربه لكنه فشل وحصل على ضربات متتالية من الضيوف أنهاها هوغان رميه خارج الحلبة.


النزال الخامس
بيغ شو - يهزم - تيتوس أونيل

ظهر تربل اتش خلف الكواليس برفقة زوجته ستيفاني ودخل عليهما أعضاء فريق الدرع ذا شيلد وطلبوا توضيحا حول إن كان يمثل الإدارة أم لا، خصوصا بعد الأحداث التي حصلت في سماك داون الماضي.

 وقال هنتر أن كين يشغل منصب مدير العمليات في WWE ثم طلب من ستيفاني التدخل وطلبت بدورها أن يدخل فريق الدرع ضد فريق الأمريكيين الحقيقين ثم يناقشوا ذلك الأمر بعد ذلك، وافق أمبروز ورولينز على هذا الإقتراح وأكد رينز أنهم سيجلسون.

ظهر النجم جون سينا خلف الكواليس يستعد لمواجهة المصارع لوك هاربر ويحاول التركيز وبدت عليه علامات التوتر كثيرا وقوبل بصيحات استهجان من الجماهير.

النزال السادس
جون سينا - ضد - لوك هاربر 

لم ينتهي النزال بفائز بسبب تدخل لوك هاربر وبراي وايت ضد جون سينا بعد أن انقطعت الكهرباء بالكامل، ليظهر بعدها سينا مقيدا بحبال الحلبة وقد وضع فريق الوايت قناع الماعز على وجهه.


النزال السابع
نايومي - تهزم - إي جي


انسحبت اي جي من النزال الذي لم يلعب على بطولة السيدات لتتفاجئ بظهور فيكي جيريرو التي أعلنت أن اي جي ستدافع عن لقبها أمام كل المصارعات في الرسلمينيا في نزال خاص قررت إقامته هي بذاتها.

تم استراض لقطات من ظهور النجم الأسطوري اندرتيكر ومواجهته لبول هيمان في عرض مين ايفينت الماضي والرسالة التي طلب إيصالها تمهيدا لظهوره لاحقا في العرض. ثم تم الإعلان عن تكريم المصارع الأسطوري سكوت هول "رازور رامون" في قاعة المشاهير 2014.


النزال الثامن
فريق سيث رولينز ودين أمبروز - يهزم - فريق جاك سواغر وسيزارو

حقق سيث رولينز الفوز لفريقه بعد تثبيت سواغر، عاد سيزارو إلى الحلبة للهجوم على رولينز ليتبعه رومان رينز ويطرحه أرضا قبل أن ينفذ عليه أعضاء الفريق ضربتهم القاضية على طاولة المعلقين.

ظهر بعد ذلك مدير العمليات كين برفقة رود دوغ وبيلي غن وقال أن فريق الدرع ذا شيلد سيخوضون نزالا ضدهم في الرسلمينيا 30، وأنهم سيقومون بإذلالهم، لذا فإن على الدرع أن يؤمنوا بذلك

دخل "الوحش" بروك ليسنر برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان إلى الحلبة وتحدث الأخير في البداية عن نفسه وموكل وخصمه أندرتيكر صاحب سلسلة الإنتصارات الكبيرة في الرسلمينيا وقال أنها ستنتهي في الرسلمينيا 30 عندما يواجه موكله ليسنر.

أخذ بول هيمان بعد ذلك بالحديث عن السلسلة وامتداحها وقال أن بطل الجماهير الخارق جون سينا لا يستطيع أن يحصد واحد وعشرين فوز متتالي على الإطلاق، حتى موكلة الوحش لا يستطيع ذلك على الإطلاق. 

وأراد هيمان الإنتقال للحديث عن هجوم أندرتيكر عليه في مين ايفنت وهجومه على ليسنر في الرو سابقا لكن ليسنر قاطعه وطلب منه الإكتفاء بهذا القدر من الحديث، لأنه لم يحضر هنا للحديث بل حضر للقتال، وقال ليسنر لأندرتيكر أنه هنا وهو هنا لذلك عليك الظهور والقتال.

تحولت إنارة الصالة إلى اللون الأزرق بالكامل ثم دوّت أصوات بعض الترانيم التي كان يدخل بها أندرتيكر ودخل بعد ذلك عدد من الملثمين حاملين معهم التابوت الخاص بأندرتيكر وأجواء الضباب تخيم على المكان، أخذ ليسنر بعدها بتفقد التابوت الخشبي الكبير بحذر شديد إلى أن غضب بشدة عندما وجده فارغا.

عاد بروك ليسنر إلى الحلبة غاضبا وقال أنه لم يحضر هنا للعب مع أندرتيكر، وقال أنه سيغادر الصالة بسبب هذه السخرية. ثم أخذ هيمان يتحدث عن نفس الموضوع ويهاجم مدينة بروكلين وجماهيرها بكلماته.

فتح غطاء التابوت الخشب بجانب الحلبة وظهر الأسطورة أندرتيكر نائما فيه ثم جلس بشكل مفاجئ منفذا حركته الشهيرة التي أرعبت هيمان وليسنر، دخل أندرتيكر إلى الحلبة وهاجم ليسنر بشكل عنيف إلى أن طرده خارج الحلبة. 


فكّر ليسنر بالعودة والهجوم على أندرتيكر لكن بول هيمان أقنعه بألّا يفعل ذلك ونصحه بالمغادرة، استمع ليسنر لنصيحة مديره وأخذ بالتراجع وهو يشير إلى شعار الرسلمينيا 30 كناية عن موعد مواجهته لأندرتيكر الذي أنهى المشهد أيضا بالإشارة للشعار ذاته وهو ينظر لخصمه ويقوم بحركته الشهيرة المرعبة بعينيه.