الخميس، 20 مارس، 2014

تسريبات احداث ونتائج عرض سماكداون القادم بتاريخ 21-03-2014 تقرير كامل ومفصل




تسريبات احداث ونتائج عرض سماكداون القادم بتاريخ 21-03-2014 تقرير كامل ومفصل


بدا عرض سماكداون لهذا الاسبوع بخروج كاين الذي تحدث حول هجوم المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش على المصارع دانيال براين في عرض الرو الماضي. 

وقال كين أن ما فعله تربل اتش كان الأفضل للأعمال، وأن دانيال براين يستحق كل ما جرى وسيجري له في عرض ومهرجان الرسلمانيا 30، وأضاف كين أن لديه رسالة خاصة من تربل اتش وجهها للجميع، جماهير ومصارعين، ومفادها أن على الحميع احترام السلطة الإدارية في WWE.(ذكرت بعض المصادر أن تربل اتش اعتذر أيضا عن سلوكه العنيف في عرض الرو الماضي).


النزال الأول
فيرناندو - يهزم - فاندانغو

ساهم المصارع "الثور" إل توريتو بانتصار زميله عندما أخذ يطارد سمر راي مما شتت انتباه فاندانغو وسمح لفيرناندو بخطف الفوز.


النزال الثاني
دولف زيغلر - يهزم - داميان ساندو

ظهر المصارع براي وايت ولوك هاربر وإريك روان من خلال الشاشة الكبيرة وأخذوا كعادتهم يرسلون التهديدات لغريمهم الحالي جون سينا، وتوعد براي وايت بتحطيم جون سينا في الرسلمينيا 30.


النزال الثالث
تحديد الفريق المرشح للمنافسة على لقب الزوجي
فريق رولينز ورينز - ضد - فريق مهال وماكنتير - ضد -
فريق رايباك وإكسل - ضد - فريق سواغر وسيزارو

لم يكتمل النزال على الإطلاق بسبب تدخل مدير العمليات كين وهجومه على رولينز ورينز مما أدى إلى حدوث فوضى كبيرة، واشتبك كين بعدها مع رومان رينز عند مدخل الصالة ليظهر نيو إيج أوتلوز ويساعدوه على ضرب رينز الذي لم يتمكن من المقاومة وحيدا.

استضاف المصارع ذا ميز العملاق بيغ شو في برنامجه الحواري " Miz TV ميز تي في" وأعلن من خلاله أنه سيشارك في المعركة الملكية في عرض الرسلمانيا 30، وتحول العرض بعد ذلك إلى معركة ملكية بين المشاركين في المعركة القادمة حتى الآن.


النزال الرابع
معركة ملكية مصغرة
الفائز: بيغ شو على حساب شيمس

النزال الخامس
(ليس على اللقب)
ألبرتو دلريو - يهزم - بيغ إي

النزال السادس
فريق نكي وبري بيللا - يهزم - فريق سمر راي ونتاليا

تحدّث مدير العمليات كين مع أعضاء الفرق المكروهة وشكرهم على مساعدتهم في القضاء على فريق الدرع في نزال تحديد الفريق المتنافس على اللقب. ووعد كين فريق رايباك واكسل وفريق سيزارو وسواغر بفرصة حقيقية للمنافسة على لقب فرق الزوجي في المستقبل القريب، بينما قرر إدخال فريق سلاتر ومهال وماكنتيرفي المعركة الملكية في الرسلمانيا.

ظهر المصارع البلغار الكساندر روسيف برفقة مديرة أعماله لانا، وتحدث عن بلغته البلغارية كما اعتاد في العروض الأخيرة.


النزال السابع
جون سينا - يهزم - لوك هاربر

تمكن جون سينا من خطف الفوز بشكل نظيف بعد ضربة تعديل السلوك، مما أغضب براي وايت واريك روان ودفعهم للدخول إلى الحلبة تمهيدا لهجومهم على جون سينا الذي لاذ بالفرار من الحلبة، ثم أخذ يسخر منهم واحدا تلو الآخر عندما وصل عند مدخل الصالة منهيا العرض على ذلك المشهد.