الاثنين، 20 يناير، 2014

تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير 20-01-2013 تقرير كامل ومفصل





تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير 20-01-2013 تقرير كامل ومفصل 


بدا عرض الرو الليلة بظهور تربل اتش وزوجته ستيفاني ماكمان مرحبين بالجماهير وحديث تربل اتش عن بداية الطريق إلى الرسلمينيا 30 من خلال عرض رويال رامبل بعد أيام.

أراد تربل اتش الترحيب بعودة النجم الغائب باتيستا إلّا أن موسيقى راندي أورتن دوّت في أرجاء الصالة ودخل إلى الحلبة غاضبا ومستنفرا، بدأ أورتن حديثه بسؤال تربل اتش وستيفاني من يظنان نفسيهما.

ردت ستيفاني ينفس السؤال وأخذت تعنّف راندي أورتن على دخوله وطريقة حديثه وعايرته بخسارته المفاجئة أمام كوفي كينغستون الأسبوع الماضي وعرضت لقطات لتلك الخسارة ولهجومه على والد جون سينا في الرو الأخير.

وأخذت ستيفاني توبخه على فعلته وهجومه العنيف على والد جون سينا ونبهت أورتن بأن حقبة جديدة قد بدأت في WWE منذ توحيد الألقاب ووفوزه بها وأن عليه ألّا يخشى من الدفاع عنها.

جاء رد أورتن غاضبا بأن إعطاء فرصة لجون سينا للمنافسة على اللقب كان أمرا سخيفا وأن الإهتمام بعودة باتيستا الذي لم تعرف نواياه بعد كان مبالغا بها، وأن كل ما حصل يعتبر تقليلا لإحترامه من الجميع.

بدوره تربل اتش تدخل بالحوار وأخذ يشرح لراندي أورتن وجهة نظره وأخبره بأنهم كانوا يظنون أن الأفعى ستكشر عن أنيابها وتدافع ألقابها بدلا من التذمر والإختباء والخوف من فقدان اللقب، وتطرق تربل اتش للحديث عن عودة باتيستا وتأثيرها عليه وأعلن نزال إعادة ضد كوفي كينغستون في هذا العرض وعرض صورة لمدخل الصالة وقال أن عليه تحمل العواقف عندما يعود جون سينا ويدخل الصالة.

دوّت موسيقى النجم والعائد الكبير ديف باتيستا ودخل إلى الحلبة وسط ترحيب كبير جدا من الجماهير الحاضرة وصيحات صاخبة جدا. استعرض باتيستا عضلاته وحيا الجماهير بطريقة مثيرة وصعد إلى جميع زوايا الحلبة وسط هتافات الجماهير ثم قام بتقبل أرضية الحلبة وعانق تربل اتش وستيفاني اللذان بدت عليهما علامات السعادة بعودته.

بدأ باتيستا حديثه بإلقاء التحية على أورتن وقال أنه سمع أن لديه استفسارات عن سبب عودته إلى إلى WWE والحلبات وأشار إلى الأحزمة التي يحملها بيده وقال أنه السبب بعودته.


وقال باتيستا أنه سيطارد تلك الأحزمة بعد فوزه بالمعركة الملكية في رويال رامبل 2014 سيذهب للرسلمينيا لحصد اللقب بغض النظر عن حاملها سواءا كان هو أو جون سينا أو أي مصارع آخر، غادر باتيستا الحلبة بعد هذه الكلمات تاركا الكثير من علامات الحيرة على وجه راندي أورتن.


النزال الأول
فريق الدرع ذا شيلد - يهزم - فريق كودي وجولدست ولانغستون

أعلن مايكل كول عن مواجهة في وسطت الحلبة تجمع دانييل براين وبراين وايت بعد الإحداث المثيرة التي حصلت بينهما في عرض الرو الماضي عندما انقلب دانييل براين على وايت والتي عرضت لقطات منها على الشاشة الكبيرة. 

دخل دانييل براين إلى الحلبة مستمتعا بهتافات الجماهير العريضة له ومازحا قائلا "بعد كل هذا الترحيب وهناك من يقول أنني لا يجب أن أكون وجه هذه الشركة". انطلق براين بعدها للحديث عن علاقته بعائلة وايت وعن اللحظة التي قرر بها خلع عباءتهم والإبتعاد عنهم.

وتحدث براين كذلك عن هجومه على براي وايت ورفضه لأن يكون تابعا لأحد، وقال براين أنه سمع أن اريك روان ولوك هاربر سيشاركان في المعركة الملكية وأن هذا الخبر جيد بالنسبة له لأنه سيواجه باري وايت في رويال رامبل 2014.

ظهر براي وايت عبر الشاشة الكبيرة ورد على براين ونعته بالجبان وقال أن عليه أن يذهب إلى البيت ويعانق والدته ويعتذر منها لأن ما سيحصل من الآن وصاعدا كان مما اقترفه على نفسه مطلقا بذلك تهديدا علينا لبراين ووعدا بالإنتقام.


النزال الثاني
فاندانغو - يهزم - كزافير وودز

ظهر مدير العمليات كين ومدير الرو براد مادوكس وبدأ كلاهما يتحدثان عن باتيستا لتقاطعهما ستيفاني ماكمان وتبدأ حديثا جادّا مع كين حول ضربه للنجم سي ام بانك في سماك داون الماضي.

حاول كين شرح أبعاد الموقف لستيفاني لكنها رفضت سماعه وقالت أن ما فعله كان خطأ كبيرا للغاية وأن عليه أن يحترم رغبته الشخصية بالتحول والإنضمام إلى الإدارة، وأن عليه أن يعي تماما أنه لا يملك الصلاحية لضرب أي نجم من نجوم WWE تحت أي ظرف.


اعترف كين بأنه كان خاطئا بما فعله وقدّم اعتذاره لستيفاني لكنها رفضت الإعتذار لها وقال أن عليه أن يعتذر للشخص الذي اعتدى عليه وهو سي ام بانك وطلبت منه الخروج إلى الحلبة وفعل ما هو صحيح.

دخل مدير العمليات كين إلى الحلبة وتم عرض لقطات من هجومه على سي ام بانك وطلب كين من الدخول إلى الحلبة للحديث معه. أخذ كين يشرح لبانك موقفه والسبب الذي دفعه للهجوم عليه ثم قدّم اعتذاره بشكل علني.

أخذ سي ام بانك يسخر من كين ويقول أنه لم يسمع ما قاله وأجبره على تكرار اعتذاره أمام الجماهير التي أخذت تطالبه بالإعتذار مرة أخرى. رد بانك على الجماهير وقال أنه لن يحرج كين مرة أخرى ثم بادر بهجوم مباغت عليه وطرده من الحلبة.

أراد كين العودة إلى الحلبة ورد هجوم بانك لكن براد مادوكس تدخل في اللحظة المناسبة وقال أن بانك سيخوض نزالا بشكل فوري ولكن ليس ضد كين، بل ضد أحد نجمي فريق نيو إيج أوتلوز.


النزال الثالث
سي ام بانك - يهزم - بيلي غان

ظهر براد مادوكس مجددا لتهنئة بانك بفوزه بالنزال لكن كين قاطعه وقال أنه سيتولى زمام الأمور وقام بتكرار التهنئة وأضاف أن سي ام بانك أمام فرصة كبيرة لإثبات نفسه مجددا في رويال رامبل عندما يكون أول من يدخل الحلبة في المعركة الملكية.

عرضت بعض الإحصائيات الخاصة بنزال المعركة الملكية في رويال رامبل عبر التاريخ ثم تم استذكار المصارعة الراحلة ماي يونغ من خلال فيديو خاص يعرض مسيرتها الطويلة جدا مع WWE.


النزال الرابع
ألبرتو دلريو - يهزم - ري مستريو

دوّت موسيقى النجم العائد ديف باتيستا في أرجاء الصالة بعد انتهاء النزال ودخل إلى الحلبة مواجها ألبرتو دلريو الذي حاول مباغتته وبدء الهجوم إلّا أنه حصل على مالا يتمناه عندما استعرض باتيستا مهاراته في حلبات المصارعة عندما قام بتنفيذ حركاته الخاصة والمميزة على دلريو الذي بقى طريح الأرض بينما نزل باتيستا إلى جانب الحلبة لتحية الجماهير. 

دخل العملاق بيغ شو إلى الحلبة وتحدث عن مواجهته القادمة ضد بروك ليسنر في عرض رويال رامبل 2014 وأخذ يقلّد صوت بول هيمان ويسخر منه ومن عبارات الخاصة بموكله، ثم طلب بيغ شو من بروك ليسنر أن يظهر إلى الحلبة للحديث.

ظهر بول هيمان ممسكا بمايكريفون بيده لكنه لم يتفوه بأي كلمة واكتفه بإبتسامته الشريرة إلى أن ظهر بروك ليسنر وتوجه كلاهما إلى الحلبة وقبل أن يصعد ليسنر إليها بدأ بالضحك مع بول هيمان ثم غادرا إلى خلف الكواليس.

غضب بيغ شو من هذا التصرف وطلب من ليسنر العودة بشكل فوري ليحقق الأخير رغبته ويقف إلى جانب الحلبة مجددا ثم قرّر الصعود إليها ومواجهة بيغ شو والتحديق في عينيه قبل أن يحاول مباغتته بهجوم عنيف نجح بيغ شو بالتصدي له بسهولة كبيرة ورماه خارج الحلبة بطريقة مهينة مما جعله يشتاط غضبا ويحطم طاولة المعلقين.

حاول بروك ليسنر الهجوم مجددا على بيغ شو باستخدام كرسي حديدي هذه المرة إلّا أن بيغ شو كان يقظا وداس على الكرسي فور دخول ليسنر إلى الحلبة مما أجبره على الإنسحاب مجددا ليثور مرة أخرى ويبدأ برمي الشاشات الخاصة بالمعلقين على بيغ شو ويقرر الإنسحاب بعد أن باءت كل محاولاته وهجماته بالفشل.


النزال الخامس

فريق كاميرون ونايومي - يهزم - فريق اي جي وتامينا

عرضت لقطات من مشاركة عدد من أشهر الرياضيين الأمريكيين في حملة كن نجما المضادة للعنف والعنصرية والتي تديرها WWE، ثم عرضت فيديوهات إحصائية عن المعركة الملكية وعن أهم اللقطات الخاصة به. ثم تم الإعلان عن مواجهة فرق في عرض سماك داون بين فريق العملاق بيغ شو وري مستريو وفريق سواغر وسيزارو.


النزال السادس

فريق جيمي وجاي أوزو - يهزم - فريق إريك روان ولوك هاربر

باغت دانييل براين خصمه براي وايت الذي كان يراقب النزال من جانب الحلبة بهجوم عنيف ساهم بتشتيت انتباه روان وهاربر الذي تم تثبيته ليخطف الأوزوز فوزا ثمينا على فريق قوي.

النزال السابع

كوفي كينغستون  ضد  راندي أورتن

في وسط النزال ظهر جون سينا يدخل مسرعا من مدخل الصالة المقام بها العرض ففكر اورتن بترك الحلبه والهروب 
الا ان كوفي فاجئه بان تمسك بساقه ليمنعه من الهروب ليترك المجال لسينا ينهال ضربا علي اورتن واستمر هذا وسط 
الجماهير واورتن يحاول الاختفاء وسط الجماهير الا ان سينا لم يتركه حتي خرجا للشارع فاستقل اورتن سياره وهرب 
بعيدا فعدا سينا للحلبه واحتفل من الجماهير لينتهي عرض الرو علي هذا المشهد .