الاثنين، 16 ديسمبر، 2013

تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 16/12/2013 تقرير كامل ومفصل







تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 16/12/2013 تقرير كامل ومفصل


افتتح تربل اتش ستيفاني ماكمان بفوز راندي أورتن بحزامي اتحاد المصارعة والعالم الثقيل الذي دخل رافعا حزاميه إلى أعلى أمام المصارعين وتوقف أمام جون سينا لدى دخوله متبادلا معه النظرات.

تحدّث راندي أورتن بدوره للجماهير وقال أنهم لم يؤمنوا بقدرته على تحقيق الفوز لكنه أثبت أنهم مخطئون تماما وقال أن لا أحد قد حقق إنجازه من قبل، ثم انتقل أورتن للحديث إلى زملائه وقال أنه يعرف أنهم جميعا يغارون منه لأنه أفضل جميعا.

قاطع جون سينا حديث أورتن ووصفه بالأحمق ليطالب الأخير بأن يصمت كي لا يفسد متعته واحتفاله. رد سينا بأنه لن يفسد احتفاله ولكنه يشعر بملل الجماهير من حديثه وقال أنه يذكره بجملة قالها ستيف أوستن حول الحزام "إما أن يضعه على المحك وإما أن يخرس.

رفض أورتن بحسب ما يعتقده بأن سينا يطالب بنزال إعادة، إلّا أن جون سينا قال أنه لا يطالب بنزال لنفسه، لكنه ذكّره بما قاله الأسبوع الماضي أنه لو فاز باللقب سيعطي فرصة حقيقية لمصارع حقيقي أحبته الجماهير وهو دانييل براين.

استنكر راندي أورتن مجددا أحقية دانييل براين بفرصة لمنافسته على اللقب وأنه لا يكترث بما تريده الجماهير، تدخلت ستيفاني وتربل اتش ودعما ما قاله سينا وقال الأول أنه مهتم بأن يفتتح العصر الجديد في WWE بمواجهة قوية على اللقب الموحد وأن يعطي فرصة لمن صوتت له الجماهير كنجم العام 2013 للمنافسة على اللقب، وأعلن المواجهة بشكل رسمي بينه وبين براين في النزال الرئيسي لهذا العرض وهو ما أسعد الجماهير التي هتفت عاليا بكلمة "نعم Yes".

النزال الأول
(عادي ليس على اللقب)
فريق بيغ شو وري مستريو - يهزم - فريق كودي رودس وجولدست

أظهر بيغ شو وري مستريو أخلاقا رياضية رفيعة بعد انتهاء النزال حين أصر كلاهما الإطمئنان على صحة جولدست الذي حصل على لكمة قوية من بيغ شو قبل أن يسقط عليه مستريو ويحقق الإنتصار.

ظهر المصارع الإنجليزي الشاب بشخصيته الجديدة "باد نيوز باريت" وتحدث للجماهير بفقرته وحمل أخبارا سيئة للجماهير حول سحب اليانصيب.

دخل راندي أورتن إلى مكتب الإدارة الذي كان تربل اتش وكين وستيفاني مجتمعين فيه غاضبا بشأن قرارهم إقحامه بمواجهة جديدة على اللقب بعد أقل من يوم واحد من فوزه باللقب في نزال عنيف للغاية.

قامت ستيفاني باحتواء الموقف وغضب أورتن وذكّرته بأن دانييل براين أيضا قد خاض مواجهة عنيفة للغاية ضد ثلاثي فريق الوايت، وقالت أن جون سينا كان محقا بكلامه وأن عليه كبطل أن يكون على قدر المسؤولية.

كما قالت ستيفاني أنه وجه الإتحاد وأنه صديق لهما كذلك، بدوره تربل اتش كمأن راندي أورتن بأنهما سيكونان إلى جانبه إلّا أن الحديث لم يعجبه على الإطلاق وغادر مكتبهما دون أن يرد على الإطلاق.

النزال الثاني
دولف زيغلر - يهزم - فاندانغو

النزال الثالث
فريق مارك هنري وبيغ لانغستون - يهزم - فريق جاك سواغر وأنتونيو سيزارو

ظهر المصارع داميان ساندو بشخصية سانتا كلوز الشهيرة بنكهة شريرة خلف الكواليس مع طفلة صغيرة وتم الإعلان عن منافسة يوم الميلاد بين شخصية سانتا الطيبة التي سيمثلها مارك هنري والشريرة مع داميان ساندو في عرض الرو الأسبوع القادم.

النزال الرابع
فريق رايباك وكيرتس اكسل - يهزم - فريق برودس كلاي وتنساي

رفض كلاي مساعدة زميله تنساي وقام بالهجوم عليه بعد انتهاء النزال إلى أن تدخل ار تروث وكزافير وودز اللذان كانا على طاولة المعلقين لإنقاذه.

دخل سي ام بانك إلى الحلبة وتحدث عن نزاله ضد فريق الدرع يوم أمس في تي أل سي وقال أنه لا يؤمن بالمعجزات كثيرا لكنه وبالفعل قد هزم فريق الدرع بأكمله لوحده.

انتقل بانك للحديث عن السلطة الإدارية في WWE وقال أنه يشعر بأن هناك من يدفع فريق الدرع لمطاردته وأن يشعر بأن هناك من يريد إبعاده عن WWE ويهتم باختفائه وتحدث تساءل عن سبب دفع كين بالدرع لمواجهته منفردا وطلب من أي شخص في الإدارة الظهور والحديث معه.

انتظر سي ام بانك حضور أي شخص من الإدارة لكن من ظهر كان شون مايكلز، وقبل أن يتيح بانك الفرصة لمايكلز بالحديث قال لتربل اتش أنه متواجد بالحلبة إن أراد الخروج والحديث معه في أي وقت.

بدأ شون مايكلز حديث وقال لبانك إن كان لديه أي مشاكل مع الإدارة تتعلق بأحداث الأسبوع الماضي فإنه الشخص الذي قام بركله وليس تربل اتش. رد بانك مهدد مايكلز برد ركلته إن حاول ذلك مجددا.

عاد مايكلز للحديث وقال أن الركلة التي وجهها له قد آلمته شخصيا أكثر مما آلمت بانك. وأعلن مايكلز أن بانك سيواجه الدرع مجددا إلى جانب اثنين من المصارعين تختارهم الجماهير عبر التصويت. وأعلن بعد ذلك جيري لولير أن اختيار الجماهير وقع على المصارعين جيمي وجاي أوزوز.

النزال الخامس
فريق الدرع ذا شيلد - يهزم - فريق سي ام بانك والأوزوز

ظهر المصارع براي وايت ولوك هاربر وإريك روان من خلال فيديو على الشاشة الكبيرة يتحدث لشخصية أبيغال حول دانييل براين وأنه مد له يد العون واحتضنه بين يديه واعتذر لها عمّا حصل، وتم التسليط الضوء على من يتحدث إليه ليظهر كرسي فارغ يتحرك كأن شخصا قد تحرك عنه منذ لحظات.

النزال السادس
فريق إي جي وتامينا وفوكس - يهزم - فريق نتاليا ونكي وبري بيللا

ظهر المصارع مارك هنري من خلال فيديو بشخصية سانتا كلوز الطيب وتحدّث لأحد الأطفال الذي كان خائفا من شخصية سانتا الشرير التي يتقمصها داميان ساندو.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع بطل WWE للوزن الثقيل راندي أورتن الذي قاطعها حينما هنأته بفوزه باللقب وتساءل عن عدد المرات التي يتوجب عليه هزيمة هؤلاء "الفاشلين" ليصبت أنه الأفضل بين الجميع وأنه قد سئم هذا الوضع.

النزال السابع
بطولة WWE والعالم للوزن الثقيل
دانييل براين - يهزم - راندي أورتن

لم يحصل دانييل براين على اللقب بسبب انتهاء النزال بعدم الأهلية بعد أن استخدم راندي أورتن ضربة غير قانونية تحت الحزام. دخل جون سينا غاضبا من تصرف أورتن وهاجمه وأخرجه من الحلبة.

انشغل جون سينا بالإطمئنان على دانييل براين الذي كان طريحا على أرض الحلبة ليتسلل أورتن مجددا وينفذ ضربته القاضية ار كي أو على جون سينا ثم ينهض ليرفع حزامي WWE والعالم محتفلا بالحفاظ عليهما منهيا العرض على ذلك المشهد.