الاثنين، 8 يوليو، 2013

احداث ونتائج عرض الرو الاخير 08-07-2013 تقرير مفصل كامل وحصري





احداث ونتائج عرض الرو الاخير 08-07-2013 تقرير مفصل كامل وحصري 





افتتحت فيكي غيريرو ومساعدها براد مادوكس عرض الرو الليلة في الحلبة حيث رحبا بجمهور اتحاد المصارعة
والمتابعين لعرض الرو الليلة .

استهلت فيكي حديثها عن عرض موني ان ذا بانك 2013 وعن المصارعين العظام الذين برعوا بهذا النوع من النزالات. ثم صعدت على السلم المنصوب داخل الحلبة وتحدّثت عن إدارتها للعرض.

قاطع المذيع جيري لولير حديث فيكي وقال لها أنه لديه معلومة تقول أن عائلة ماكمان سيأخذون بعين الإعتبار جميع المعطيات التي تتعلق بإدارتها وستتيح للجماهير التصويت كذلك من خلال التطبيق الإلكتروني.

شكرت فيكي غيريرو المذيع لولير وقالت أنها حضّرت الكثير من النزالات القوية من أجلهم وأعلنت عن مواجهات كثيرة وكبيرة بين نجوم الرو البارزين.

النزال الأول

دانييل براين ضد المصارع شيمس

قدّم كلا المصارعين نزالا ناريا رائعا استحق تفاعلا كبيرا من الجماهير، والذي انتهي بفوز دانيال براين عن جدارة  ثم
قام شايمس بمصافحة دانيال  بعد انتهاء النزال.


النزال الثاني

فريق الدرع رولينز ورينز ضد برودس كلاي ولورد تنساي .


انتهي النزال بفوز فريق الدرع برغم ظهور تنساي وبرودس بشكل جيد الا انهم لم يضاهوا قوة الدرع خلال النزال .


النزال الثالث 

كيرتس اكسيل ضد كريس جيريكو



قدم كيرتس اكسيل نزال متميز الا ان صحوة من جيريكو اطاحة به خارج الحلبة حيث يجلس ميز علي طاولة
التعليق ( حيث سيواجه كيرتس اكسيل في عرض حقيبة المال علي لقب بطولة القارات ) حيث كان ميز يبتسم له بسخرية
فتشتت انتباهه للحظة استغلها جيريكو فور دخوله الحلبة ليفوز بالتثبيت .



* خلف الكواليس يستضيف مات سترايكر كودي رودس ودميان سانداو ليسالهم عن تاثر صداقتهما بالتنافس
 علي حقيبة المال في البنك ليجيبا بالنفي ويظهر باقي المتنافسين علي الحقيبة .



النزال الرابع 

سين كارا ضد البرتو ديلريو 



وسط النزال دقت موسيقي دولف زيغلر ليدخل باتجاه الحلبة فيواجهه ديل ريو قبل ان يصل الي الحلبة ويتفوق عليه 
ويضربه التفاته باغته الطائر سين كارا بالقفز عليه من فوق الحبل العلوي لينتهي المشهد بابتسامة زيغلر وغضب البرتو 


* التالي تقييم اداء فيكي غاريرو في وسط الحلبة وامام الجماهير مع طرح الامر لاستفتاء الجماهير من خلال التطبيق 
الخاص باتحاد المصارعة .



دخلت فيكي غيريرو ومساعدها مادوكس إلى الحلبة ثم تبعها فينس وستيفاني ماكمان وتربل اتش. شكرت ستيفاني الجماهير التي تفاعلت مع التقييم وصوتت من خلال التطبيق الإلكتروني ثم أتاحت الفرصة لفيكي لتتحدث عن إنجازاتها.

بدأت فيكي حديثها للجماهير وقالت أنها تحب وتحترم الجماهير وشرحت للجميع أنها ساهمت بعودة كثير من النجوم وقدّمت الكثير وأنها أقنعت أندرتيكر بالعودة. قاطعت ستيفاني حديثها وقالت أنها ساهمت أيضا بعودة ليسنر الذي هاجم والدها وزوجها تربل اتش كذلك، وسألتها إن كانت تعتبر عودة ليسنر قرارا صائبا.

أجابت فيكي بتردد وقدّمت اعتذارها عمّا حصل من أفعال. وقف فينس وقال أنه لا داعي للإعتذار وأنه مقتنع بأن فيكي قدّمت أداءا إداريا جيدا ولا عليها مما فعله ليسنر وقال أنها قدّمت ما يمتع الأسر التي تشاهد العرض.

بدوره تريبل اتش تحدّث عن ردة فعل الجماهير التي دائما ما كانت لا تحب فيكي وأن هذا مضر بالعمل، ووصف تربل اتش أداء فيكي بالأسوأ في تاريخ العروض التلفزيونية. تدخل فينس ماكمان مرة أخرى وقال أنه يرشح فيكي لأن تكون المديرة الدائمة للعرض.

لم يعجب تربل اتش ما قاله فينس وأكد أنه رئيس مجلس الإدارة وأن بيده الصلاحيات المطلقة لكنه قدّم اقتراحا بأن بكون الحكم النهائي لستيفاني كونها صاحبة فكرة التقييم، ثم حاول فينس وتربل اتش التأثير عليها كل من صلة قرابته بها. قرّرت ستيفاني أن تترك الحكم للجمهور الذي صوّت من خلال التطبيق الإلكتروني.

تم عرض نتيجة التصويت على الشاشة الكبيرة والذي جاء بنسبة 75% مع أن فيكي فشلت في إدارة العرض. قالت ستيفاني أن النتيجة واضحة لذا فإن لديها كلمتان شهيرتان لوالدها "أنتي مطرودة".

أصابت حالة من الجنون فيكي غيريرو ورمت بنفسها على الأرض وأخذت ترجوا ستيفاني للعدول عن قرارها لكنها غادرت الحلبة مع زوجها تربل اتش. تعاطف فينس ماكمان مع حالة فيكي وقال أن الجماهير لا تعرف ما هو القرار الصائب لتتخذه وأعلن أنه سيصوب الوضع معلنا بأن براد مادوكس هو المدير العام الجديد لعرض الرو.

ظهر فينس ماكمان يواسي فيكي غيريرو خلف الكواليس ولحق بهم براد مادوكس شاكرا فينس ماكمان ومحاولا مصافحته، رفض الرئيس مصافحته وقال أنه عاقب الجمهور بتعينه مديرا لعرض الرو. انفجرت فيكي من الغضب وهاجمت مادوكس بعنف.

النزال الخامس

المصارع كين - يهزم - كريستين

ظهر المصارع باري وايت ووجه رسالة للجماهير وقال أن عليهم أن يستيقظوا مما يفعلوه من ممارسات وقال أنه وإخوته هنا في العرض. دخل وايت وعائلته ممسكا بمصباح زيتي وسط الظلام الحالك في الصالة. ثم هاجموا المصارع كين أثناء جلوس باري وايت على كرسيه الهزاز بالقرب من الحلبة.

ظهرت فيكي غيريرو حزينة وتحمل أغراضها خلف الكواليس وتفاجأت برايباك يعانقها وقال أنها تستحق أفضل مما حصل لها.

النزال السادس

فريق كاتلين وليلى - يهزم - فريق اي جي وفوكس

أجرى جوش ماثيوز مقابلة مع سي ام بانك قبيل دخوله إلى الصالة وسأله عن رأيه بما قاله أورتن في بداية العرض. رد بانك بأن أورتن حر برأيه لكنه يبقى الأفضل في العالم وأنه سيفوز بالحقيبة وبعدها بلقب WWE.

النزال السابع

سي ام بانك - يهزم - راندي أورتن


هاجم المصارع دانييل براين طرفي النزال بانك وأروتن بعد انتهاء النزال وطرحهما أرضا وتسلّق السلّم الذي هاجم به أورتن وقام بتخليص الحقيبة الحمراء المعلقة وسط الحلبة ورفعها للجماهير مؤكدا لهم أنه سيفوز بها ومنهيا العرض على ذلك المشهد.