الاثنين، 10 يونيو، 2013

احداث ونتائج عرض الرو الاخير 10-06-2013 تقرير مفصل كامل وحصري





احداث ونتائج عرض الرو الاخير 10-06-2013 تقرير مفصل كامل وحصري 




بدا عرض الرو الليلة بالتذكير الجماهير بالأحداث التي حصلت بين الأسطورة تربل اتش وزوجته ستيفاني ماكمان ووالدها فينس في عرض الرو قبل أسبوعين. ثم دخل تربل اتش إلى الحلبة جاهزا لمواجهة كيرتس اكسل الذي دخل برفقة مديره بول هيمان.



النزال الأول
كيرتس اكسل - يهزم - تربل اتش

دخل رئيس مجلس الإدارة فينس ماكمان أثناء النزال وأمر بقرع الجرس منهيا النزال بفوز ليغضب تربل اتش ويعلن بحكم منصبه أن النزال سيبدأ من جديد ليعود فينس وينهيه مجددا ويكرر فينس أوامره بإنهاء النزال مرة أخرى. أعلن تربل اتش بحكم سلطاته إعادة النزال على طريقة الرجل الحديدي ليأمر فينس خصمه كيرتس اكسل بمغادرة الحلبة ثم أخذ الجرس وغادر الحلبة وسط ذهول تربل اتش.

ظهر تربل اتش غاضبا خلف الكواليس متحدثا لزوجته ستيفاني التي حاولت تهدأته وطلبت من زوجهت أن لا يؤذي والدها لأنه أخذ يكبر بالسن، اقتنع تربل اتش بكلام ستيفاني وطلب منها أن تتحدث إلى والدها حول ما فعله.

دخل المصارع كيم إلى الحلبة استعدادا لنزاله ثم تم استعراض لقطات لخلافه مع صديقه وشكريكه دانييل براين في سماك داون الأخير.

النزال الثاني
المصارع كين - يهزم - دين أمبروز

انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب هجوم رومان رينز وسيث رولينز على كين، لكن دانييل براين وراندي أورتن كانا على أهبة الإستعداد لإنقاذ صديقهما. ثم تم الإعلان عن مواجهة بين براين وسيث رولينز بعد تصويت الجماهير عليه.

ظهر راندي أورتن خلف الكواليس يشرح لدانييل براين أسباب هجومه عليه بضربة RKO في سماك داون الماضي، حاول كين منع الخلاف كونهما سيواجهان فريق الدرع لتتدخل وتعلن عن مواجهة على بطولة WWE للفرق بين فريق أورتن وكين ضد ذا شيلد رينز ورولينز، كما أعلنت فيكي عن مواجهة مثيرة بين دين أمبروز والمصارع كين على لقب الولايات المتحدة وذلك في عرض باي باك 2013.

النزال الثالث

ذا ميز - يهزم - كودي رودس

انتهى النزال باستسلام كودي رودس. دخل بول هيمان إلى الصالة معلنا أن فتاه كيرتس اكسل سيحل بديلا للمصارع فاندانغو في حال عدم تمكنه من خوض النزال في عرض باي باك 2013 بسبب الإصابة.

ظهرت ستيفاني في مكتب والدها وقالت أنها تعلم أنه كان يحاول حماية زوجها لكن ما فعله كان محرجا للغاية، أجاب فينس بأنه سمع ما قاله "هنتر" عنه كما أنه جعلها تبكي. وتحدّث كلاهما عن الإهتمام بالعمل قبل الأمور العائلية وطلبت منه الحديث إلى زوجها إلّا أنه رفض وقال أن حديثه لن يعجب تربل اتش أبدا.

دخل النجم المخضرم كريس جيريكو إلى الحلبة وتحدّث عن مواجهته للعديد من نجوم المصارعة الكبار أمثال ستيف أوستن وذا روك إلّا أن سيواجهة خصما مختلفا في باي باك 2013 دفعه إلى حدّه الأعلى وهو سي ام بانك.

وقال كريس جيريكو واعدا سي ام بانك بأنه سيعطي أفضل ما عنده في نزالهما القادم باي باك لأنه يريد أن يثبت أنه الأفضل. قاطع دولف زيغلر حديث جيريكو حول الأفضل وقال أنه استحق الحصول على لقب الوزن الثقيل لأنه خطف الأضواء من الجميع وسيثبت ذلك أمام دلريو في العرض الكبير القادم.

سخر كريس جيريكو من حديث دولف زيغلر وقال أن عرض باي باك سيكون بعيدا وتحداه في نزال فوري، وافق زيغلر على المواجهة لكنه أرسل صديقه بيغ لانغستون لمواجهة جيريكو بدلا منه.

النزال الرابع
كريس جيريكو - يهزم - بيغ لانغستون

النزال الخامس
أنتونيو سيزارو - يهزم - سين كارا

تحدّث فينس ماكمان إلى فيكي غيريرو خلف الكواليس حول كيفية إدراتها للعرض ومنع حدوث عراك بين سينا ورايباك، ارتبكت فيكي إلّا أن مساعدها براد مادوكس قدّم اقتراحا بوضع المصارعين حول الحلبة وهو ما أعجب فينس وأزعجها.

النزال السادس

راندي أورتن - ضد - رومان رينز
لم ينتهى النزال بفائز حسب قرار الحكم

النزال السابع
دانييل براين - يهزم - سيث رولينز
انتهى النزال بالتثبت ثم بفرحة جماهيرية جارفة

دخلت بطلة السيدات كاتلين إلى الحلبة وطلبت من معجبها السرّي بالظهور والكشف عن نفسه لتتفاجئ بدخول بيغ لانغستون إلى الحلبة حاملا باقة ورد بيده ثم كشف لها عت إعجابه الشديد بها أمام الجماهير، ليظهر الأمر بعدها على أنه خدعة من صديقتها السابقة اي جي التي دخلت إلى الحلبة وتحدّثت إليها عن صداقتهما السابقة وقامت بتوبيخها بقسوة وتعلن عن تحديها لها على لقب السيدات في عرض باي باك 2013. لم تتمالك كاتلين نفسها وقامت بالهجوم على اي جي.

النزال الثامن
داميان ساندو - يهزم - ار تروث
دخل شيمس بعد النزال وقام بتهديد خصمه في باي باك 2013

ظهرت ستيفاني وأمرت أحد الموظفين بالبحث عن فينس ماكمان وإخباره أن ابنته تريده في أمر ضروري وأنها تنتظره في مكتبهم، ثم أمرت موظفا آخر بالبحث عن تربل اتش وإخباره أن زوجته تريده بأر عائلي وضروري للغاية وأنها تنتظره في مكتبهم كذلك.

اجتمع تربل اتش وفينس ماكمان واحتدم النقاش بينهما إلى أن صرخت ستيفاني عليهما وطلبت منهما أن يحلّا هذا الأمر، وأخذ فينس يشرح وجهة نظره لصهره تربل اتش وأكد له أنه يريد له أن يبقى أسطورة وليس أن يصارع مصارع قليل الخبرة مثل كيرتس اكسل.

اقتنع تربل اتش بوجه نظر فينس الذي سمح له بالنهاية بأن يواجه كيرتس اكسل الأسبوع القادم، إلّا أن تربل اتش رفض ذلك رفض ذلك وكاد أن يعود النقاش للإحتدام لكن ستيفاني اقترحت أن يتعانقوا جميعا كي يحلوا الخلاف.

دخل بطل WWE جون سينا إلى الحلبة وطلب من رايباك الذي دخل يسارة الإسعاف اللحاق به ومواجهته في الحلبة وليس الحديث من بعد كالجبناء. وتناقش كلا النجمين حول بطولة WWE التي أكد رايباك أنه كان يستح الفوز بها 3 مرّات بالسابق لولا تدخل فريق الدرع.

وانتقد جون سينا خصمه وقال أنه يختلق الأعذار في كل مرة ويتحدّث عن نظريات المؤامرة مؤكدا أن لقب WWE يحتاج لرجال حقيقيين كي يحملوه. 

انتقل الحديث بين جون سينا ورايباك حول مواجتهما القادمة في عرض باي باك 2013 ليؤكد كل طرف من جهته أنه سيخر فائزا من تلك المواجهة النارية.

خلع جون سينا قميصه وهمّ بالهجوم على رايباك لكن المصارعين منعوه من ذلك وأعادوه إلى الحلبة مرتين، تسلل رايباك خلسة إلى الحلبة وحاول مباغته سينا الذي كان يقظا ورماه خارجها ليعود كلاهم للإشتباك في الحلبة مما استدعى تدخل المصارعين حول الحلبة لفض الإشتباك والحجز بينهما لينتهي العرض على ذلك المشهد.