الاثنين، 6 مايو، 2013

احداث ونتائج عرض الرو الاخير 06-05-2013 تقرير مفصل كامل وحصري





احداث ونتائج عرض الرو الاخير 06-05-2013 تقرير مفصل كامل وحصري 




بدا العرض بظهور جون سينا وتحدث حول اصابته ومواجهته ضد ريباك في اكستريم رولز علي طريقة دانيال براين ( نعم و لا ) 

وأكد سينا أن واجبه كبطل لـ WWE الخروج في كل عرض والدخول إلى الحلبة طالما سمح له الأطباء بذلك وإن لم يكن بوضع صحي مثالي، وأكد أنه سيثبت لرايباك أنه البطل.

قاطعت فيكي غيريرو حديث جون سينا وقالت أن أي نزال في اكستريم رولز يجب أن يكون بطريقة مميز مثل نزال بروك ليسنر وتريبل اتش الذي سيلعب داخل القفص الحديدي ودعت رايباك إلى الحلبة ليتحدث كلاهما حول الطريقة التي يريدها.

دخل رايباك إلى الحلبة وأخذ جون سينا يسخر منه ثم قال أنه لايهتم للطريقة التي سيلعب بها ضد رايباك، أتاحت فيكي غيريرو الفرصة لرايباك للحديث الذي قال أنه سيثبت للجميع بعد اكستريم رولز 2013 وقرر رايباك اللعب على طريقة آخر من يصمد واقفا.

تم تذكير الجماهير بأن مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان سيعرض لقطات حصرية لدخول بروك ليسنر إلى مكتب تربل اتش وتحطيمه. ثم دخل راندي أورتن إلى الحلبة وتبعه خصمه داميان ساندو الذي غنّى أغنية سخر من راندي أورتن والوشوم التي تغطي جسده.

النزال الأول
راندي أورتن - يهزم - داميان ساندو

هاجم العملاق بيغ شو غريمه راندي أورتن بشكل مباغت لحظة اقترابه من مدخل الصالة للعودة إلى غرف غيار المصارعين وطرحه أرضا.

دخل كريس جيريكو إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبيري وأخذ يسخر من فاندانغو وإسمه بشدة وقال أنه وضع طاولة للحكام لأخذ رأيهم بأداء فاندانغو ورجب باللجنة التي كان برودس كلاي ولورد تنساي هم أعضائها إلى جانب جيريكو.

دخل فاندانغو إلى الصالة مقدما رقصته طوال الطريق إلى الحلبة وقام أعضاء اللجنة بإعطائه علام 2 من 10 مما أغضبه وسأل جيريكو من يكون حتى يقوم بتقيمه.

النزال الثاني
ار تروث - يهزم - فاندانغو

انتهى النزال بالعد خارج الحلبة بسبب انسحاب فاندانغو الذي غضب من لجنة التحكيم عندما أعطوا علامة 10 لـ ار تروث عندما رماه خارج الحلبة.

أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع دانييل براين حول هجوم فريق الدرع عليه وقال أنه بوضع جيد وأن فريق الدرع يستخدمون كلمة "العدالة" كي يهاجموا المصارعين 3 ضد 1 وتحدى رايباك في نزال إعادة من سماك داون.

ظهر رايباك خلف براين وقال أن براين بوضع صحي لا يسمح له بمواجهته وحتى وإن كان لائقا فإنه لا يلاقي أنصاف الرجال، قاطع المصارع كين حديث رايباك وجذبه من الخلف تحداه لنزال إلّا أن رايباك رفض ذلك أيضا وقال أن الجميع يعلمون أن هناك وحش واحد في WWE اسمه رايباك. قرّرت فيكي غيريرو بعد ذلك المواحهة بين رايباك وكين.

النزال الثالث
دولف زيغلر - ضد - ألبرتو دلريو

لم يكتمل النزال بسبب تدخل جاك سواغر ومدير أعماله زاب كولتر ضد دلريو ودلف زيغلر وأصدقائهما.

ظهرت كاتلين برفقة كاميرون ونايومي خلف الكواليس وتحدثن عن الشخص الخفي الذي يرسل رسائله للأخيرة، انضمت نتاليا للحوار واقترحت أن يتنكر العملاق كالي ويذهب إلى غرف الغيار لمعرفة من ذلك المصارع، ثم ظهر التوأم بيللا من خلف الستائر بعد مغادرة الجميع في تلميح إلى أنهن وراء القصة كلها.

النزال الرابع
فريق الدرع ذا شيلد - يهزم - فريق كينغستون والأوزوز

تم الإعلان عن مواجهة قوية في عرض مين إيفنت القادم بين المصارع أنتونيو سيزارو والأفعى راندي أورتن.

النزال الخامس
أنتونيو سيزارو - يهزم - زاك رايدر

ظهر بول هيمان على الشاشة الكبيرة عبر الأقمار الصناعية وتحدّث عن زيارته الخاصة وبروك ليسنر للمقر الرئيسي لـ WWE وعرض فيديو خاص من تصويره لهذه الزيارة التي حطّم بها بروك ليسنر مكتب تربل اتش بكل التفاصيل المثيرة.

كشف بول هيمان عن سبب الزيارة وقال أنه وليسنر أراد إيصال رسالة لتريبل اتش عن معنى "التطرف الإفراط" في اكستريم رولز، وأن ما حصل جاء كنوع من الرد على ضربه له في وقت سابق.

دوّت موسيقى النجم تربل اتش وقاطع حديث بول هيمان ودخل إلى الحلبة ساخرامن شكل هيمان وشعره المتطاير وذكّره أنه يتحدث مع شخص يعرف تماما معنى الإفراط في العنف وأنه هزم مصارعه بروك ليسنر في الرسلمانيا 29.

حاول بول هيمان الحديث إلّا أن تربل اتش طلب منه أن يخرس وقال أنه يملك مكتبين الأول الذي حطّمه ليسنر والثاني على الحلبة حيث ترعرع وكبر.

النزال السادس
فريق كاتلين وكاميرون ونايومي - يهزم - فريق اي جي والتوأم بيللا

دخل مارك هنري إلى الحلبة وقال أن شيمس يمثل على الجماهير بحركاته ليوهمهم أنه صلب وقوي على عكسه تماما لأنه قوي وعنيف في حقيقته ثم استعرض لقطات لهجمات سابقة على شيمس وأعلن تحديه لشيمس في نزال عنيف في اكستريم رولز 2013 وتوعده بأن يذكر ذلك النزال إلى الأبد.

قاطع شيمس حديث مارك هنري وقال أنه حضر ليري الجماهير ما فعله هو حين خدعه مرتين في شد الحبل ومصارعة الأيدي، جدد مارك هنري تحديه لشيمس ليرد الأخير أنه يهتم للأعمال فقط وفي اكستريم رولز سيكون مارك هنري عمله الوحيد، كاد المصارعين أن يشتبكا معا لولا دخول وايد باريت الذي كان من المقرير له مواجهة شيمس.

النزال السابع
المصارع شيمس - يهزم - وايد باريت

هاجم مارك هنري خصمه شيمس بعد انتهاء النزال كنوع من الرد على سخرية شيمس وركله له أثناء مواجهته مع وايد باريت.

النزال الثامن
المصارع رايباك - يهزم - المصارع كين

دخل فريق الدرع إلى الحلبة بعد انتهاء النزال مما دفع رايباك على الإنسحاب ليدخل دانييل براين للدفاع عن صديقه كين الملقى على الأرض، دخل جون سينا كذلك إلى الحلبة مما أعاد رايباك بكرسي حديدي وهاجمه بشكل مفاجئ ثم وقف فوق رأسه وانتهى العرض على ذلك المشهد.