الأربعاء، 10 أبريل، 2013

تسريبات احداث ونتائج عرض سماكدون الاخير 12-04-2013 smackdown results تقرير كامل ومفصل




تسريبات احداث ونتائج عرض سماكدون الاخير 12-04-2013 smackdown results تقرير كامل ومفصل 


بدات أحداث عرض سماكداون بدخول بيغ اي لانغستون وتحدث بسخرية عن هزيمة البرتو ديلريو للحزام في عرض الرو الاخير
امام بطل العالم للوزن الثقيل الجديد دولف زيغلر كما استهزء بريكاردو رودريغيز وقدّم صديقه بطل الوزن الثقيل الجديد دولف زيغلر الذي دخل برفقة اي جي إلى الحلبة وأراد البدء بحديثه للجماهير.

قاطع جاك سواغر ومدير أعمال ذاب كولتر حديث دولف زيغلر وقال كولتر أن سواغر يريد فرصة لمنافسة زيغلر على اللقب. دخل البرتو دلريو بدوره إلى الحلبة مطالبا بنزال إعادة على اللقب، حيث أنه خسره بسبب الإصابة التي لحقن به في عرض الرو الأخير.

لم يترك المصارع المخضرم كريس جيريكو المصارعين الآخرين يتنافسون على فرصة اللقب دون أن يتدخل ويعلن أنه سيواجه دولف زيغلر في نهاية هذا العرض على اللقب الكبير.

النزال الأول

فريق المصارع كين ودانييل براين - يهزم - فريق دارين يونغ وتيتوس أونيل

ظهر فريق الدرع في نهاية النزال على الشاشة الكبيرة وقاموا بتوجيه تهديدات صريحة ومباشرة لكل من المصارع كين وزميله دانييل براين.

اجتمع المدير العام للعرض بوكر تي ومستشاره تيدي لونغ مع راندي أورتن وشيمس معلنا أنهما سيواجهان مجتمعين العملاق بيغ شو في نزال إثنان ضد واحد.

النزال الثاني

وايد باريت - يهزم - سانتينو ماريللا

النزال الثالث

فريق التوأم بيللا وتامينا - يهزم - فريق كايتلن وكاميرون ونايومي

دخل المصارع المخضرم تربل اتش إلى الحلبة للحديث عن مواجهته ضد بروك ليسنر في الرسلمانيا 29، وما إن بدأ حديثه حتى قاطعه فريق سلاتر ومهال وماكنتير. تدخل فريق الدرع وقاموا بالهجوم على فريق 3MB ثم التفتوا لتربل اتش الذي أنقذه تدخل المصارع كين وزميله براين من براثن ذا شيلد الذي أجبر على الإنسحاب. هاجم كين وبراين وتربل اتش فريق 3MB وطردوهم من الحلبة.


ظهر العملاق بيغ شو في مكتب مدير سماك داون بوكر تي محتجا على وضعه في مواجهة غير عادلة ضد شيمس وراندي أورتن.

النزال الرابع

شيمس وراندي أورتن - يهزمان - العملاق بيغ شو

إنتهى النزال بالعد على العملاق خارج الحلبة بعد أن غادرها متلقيا ضربة ار كي أو قاضية ثم ركلة بروج من شيمس تاركا النزال ينتهي بتلك الطريقة.

النزال الخامس

نزال عادي ليس على اللقب
كوفي كينغستون - يهزم - أنتونيو سيزارو

النزال السادس

بطولة العالم للوزن الثقيل
دولف زيغلر - يهزم - كريس جيريكو

ساهم المصارع فاندانغو بفوز زيغلر عندما شتت انتباه الحكم مما أتاح الفرصة لبيغ لانغتسون الدخول إلى الحلبة لضرب كريس جيريكو الذي تم تثبيته بعدها. حاول جيريكو الإنتقام من زيغلر ولانغتسون بعد انتهاء النزال إلّا أن تدخل فاندانغو قلب موازين الأمور وطرح جيريكو أرضا على يدي زيغلر وقام فاندانغو بضربته القاضية أثناء غناء الجماهير أغنيته الخاصة منهيا العرض على ذلك المشهد.