الاثنين، 25 مارس، 2013

احداث ونتائج عرض رو الاخير 25-03-2013 تقرير كامل ومفاصل







احداث ونتائج عرض رو الاخير 25-03-2013 تقرير كامل ومفاصل



بدا العرض بدخول  سي ام بانك و بول هيمان الحلبة حاملين جرّة بول بيرير المعروفة والتي يرغب اندرتيكر في استرجاعها

وضع سي ام بانك الجرة وسط الحلبة وتحدّث للجماهير عن سلسلة اندرتيكر التي لم تكسر وتحدث عن أساطير يختلقها البعض حول أن الجرة تمد اندرتيكر بالقوة وتغذي روحه. وشرح سي ام بانك وجهة نظره حول هذا الموضوع.

وقال سي ام بانك أنه سينهي هذه السلسلة وستصبح 20-1 لأنه الأفضل في العالم وأنه لا يخشى الظلام الذي يعيش به اندرتيكر. وقال أنه أخذ تلك الجرة لأنها تعني كل شيء لأندرتيكر ولكنها لا تعني له أي شيء ولم يقصد السخرية من بول بيرر، ثم رمى الجرة على الأرض وعاد لإلتقاطها مؤكدا أنه الأفضل في ولن يهزمه أحد في الرسلمانيا.

كما تحدى سي ام بانك خصمه اندرتيكر للدخول وقول كلماته السحرية ارقد بسلام. لم يكد سي ام بانك أن ينهي كلماته حتى خيّم الظلام على الصالة وقرعت أجراس اندرتيكر ودخل إلى الحلبة بشكل مفاجئ وهاجم بانك وطرحه أرضا ليلتقط بول هيمان الجرّة ويجري بها إلى مدخل الصالة ويتبعه موكله بانك.

دخل المصارع الراقص فاندانغو إلى الحلبة بطريقته الراقصة المعتادة وسط صيحات استهجان من الجماهير ليفاجأه المحضرم كريس جيريكو بهجوم مباغت أجبره على الهروب من الحلبة.

النزال الأول
كريس جيريكو - يهزم - دولف زيغلر

انتهى النزال باستسلام دولف زيغلر ليدخل صديقه بيغ لانغستون ويقوم بهجوم مباغت على جيريكو. ليستغل فاندانغو الفرصة ويعود إلى الحلبة للإنتقام من كريس جيريكو.

أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع المصارع شيمس بعد استعراض لقطات من النزال الكبير في عرض سماك داون الأخير وما إن بدأ شيمس بالكلام حول علاقته ببيغ شو جتى تعرّض لهجوم خاطف من أعضاء فريق الدرع ليتدخل راندي أورتن محاولا إنقاذ صديقه وتبعه بيغ شو الذي أجبرهم على الهروب.

النزال الثاني
2 ضد 1
مارك هنري - يهزم - فريق اليوزوز

كرر مارك هنري ضربته القاضية على جيمي وجاي يوزوز كرسالة لخصمه رايباك الذي هتفت الجماهير بشعاره "أطعموني المزيد".


ظهر ريكاردو رودريغيز بعكازين عند مدخل الصالة بعد دخول سيزاو إلى الحلبة وتحدث عمّا حصل عندما هجم سواغر عليه ثم قدّم صديقه دلريو للجماهير.

النزال الثالث
بطل - ضد - بطل
أنتيونيو سيزارو - يهزم - ألبرتو دلريو

دخل جاك سواغر إلى جانب الحلبة وكرّر هجومه على ريكاردو رودريغيز مما أجبر دلريو على مغادرة الحلبة لإنقاذ صديقه وكلّفه ذلك خسارة النزال.

النزال الرابع
فريق دانييل براين والمصارع كين - يهزم - فريق تايتوس أونيل ودارين يونغ


تم استعراض لقطات الأحداث التي حصلت بين تربل اتش وبول هيمان أثناء توقيع العقد بين ليسنر وتربل اتش على طريقة لعب النزال في الرسلمانيا 29.

دخل المصارع تربل اتش إلى الحلبة وتحدث عن انتهاء مسيرته في حال خسارته أمام آلة الدمار بروك ليسنر القادر على إنهاء مسيرة أي مصارع في الحلبة على حد وصف تربل اتش.


انتقل تربل اتش للحديث عن النزال القادم وقدّم نصيحة لخصمه بروك ليسنر بأن يدخل إلى الحلبة في الرسلمانيا 29 كأن مسيرته على المحك لأنه قادم ليس من أجل القتال بل قادم إلى الحلبة من أجل ركل مؤخرة بروك ليسنر.



دخل بطل القارّات وايد باريت إلى الحلبة أثناء مغادرة تربل اتش والتقيا بالقرب من الحلبة وأخذ باريت يشير له بمغادرة الصالة ليوجه تربل اتش ركلة موجعة لباريت بين أقدامه.

النزال الخامس
نزال عادي ليس على اللقب
ذا ميز - يهزم - وايد باريت
انتهى النزال بالإستسلام بعد حركة إخضاع على القدم

تناقش دانييل براين والمصارع كين حول التركيز واتهم كل منهما الاخر أنه يفقد التركيز عند ظهور اي جي حولهما إلى أن احتدم النقاش. تدخل بطلة السيدات كاتلين واقترحت على البطلين أن يمضيا قدما وأن يتناسى كل منهما اي جي ووصفتها بالمجنونة.

لم تتمالك اي جي أعصابها حين كانت تختلس السمع عليهم عندما سمعت كلمة "مجنونة وقامت بهجوم عنيف على كاتلين وطرحتها أرضا إلّا أن كين وبراين أنقذاها في نهاية المطاف.

النزال السادس
فريق الدرع (أمبروز ورولينز ورينز)
- يهزم - 
فريق العملاق كالي وجاستن غابرييل وزاك رايدر


نفّذ فريق الدرع ضربتهم القاضية "بور بومب" على العملاق الكالي بعد انتهاء النزال. ثم ظهر المصارع شيمس وراندي أورتن والعملاق بيغ شو وحاصروا الحلبة ثم هاجموا فريق الدرع الذي وأجبروهم على الهروب من الحلبة.

أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع المخضرم كريس جيريكو حول هجوم فاندانغو عليه وأجاب جيريكو من الطبيعي أن يتعرض مصارع بخبرته وإنجازاته لهجمات أشخاص مثل فاندانغو. وشكر كريس جيريكو فيكي جيريرو على إقرارها لنزال جديد بينه وبين فاندانغو توعد جيريكو به خصمه القادم بالإنتقام بشدة من هجومه مرتين عليه أثناء سقوطه.

النزال السابع
فريق كودي رودس وداميان ساندو - يهزم - فريق برودس كلاي وتنساي


النزال الثامن
3 ضد 1 
المصارع رايباك - يهزم - فريق سلاتر وماكنتير ومهال

تم الإعلان عن مشاركة أسطورة أفلام العنف والإثارة أرنولد شوارزينغر في حفل قاعة المشاهير لتقديم الأسطورة برونو سامرتينو.

النزال التاسع
اي جي - تهزم - كاتلين
انتهى النزال بالعد خارج الحلبة


دخل المعلق جيري لولير إلى الحلبة لتقديم المناظرة بين جون سينا وذا روك والتي سيقوم أربعة أعضاء في قاعة المشاهير بطرح الأسئلة عليهما. ثم رحّب بالمخضرم بوكر تي وأسطورة الهاردكور ميك فولي ثم داستي رودس ثم دخل الأسطورة بريت هارت بشكل مفاجئ.

دخل بطل WWE ذا روك إلى الحلبة أولا وقام بتحية وعناق الأساطير ثم أخذ مكانه على منصته ثم رحّب جيري لولير بخصم ذا روك في الرسلمانيا 29 جون سينا الذي دخل وسط ردة فعل مختلطة كما جرت العادة.

قال جيري لولير أن كل من الأساطير سيطرح سؤالا لأي منهما ويحق لكلاهما الإجابة على السؤال والرد على الآخر وأتاح الفرصة لميك فولي بطرح سؤاله أولا. تحدث ميك فولي عن احترامه لكلا المصارعين وطرح سؤاله على جون سينا.

سأل ميك فولي مستعد نفسيا للشعور بالأسف على خسارة جديدة أمام ذا روك للمرة الثانية في الرسلميانيا؟. أجاب جون سينا بأنه سيخرج من النزال كبطل لـ WWE لأن الخسارة ليست أحد الخيارات التي وضعها في حساباته.

ثم تحدث سينا عن أحد الشخصيات المعروفة في مدينة فيلادلفيا وقال أن الخسارة ستعني أن لن يتمكن من الفوز على "الكبير" على حد وصفه. وأكد أن ذا روك لا يعرف معنى الفشل لكنه سيعرفه قريبا.

رد ذا روك عن شعوره بالفشل عندما تعرّض لإصابة في الماضي كادت أن تنهي مستقبله إلّا أن إصراره أعاده بعد أن الطلب فرصة أخيرة ليصبح بطلا لـ WWE بعد سنتين من ذلك. ثم تحدث عن تجرّعه لمعنى الخسارة والفشل أمام ستيف أوستن وقال أن كل تلك دفعته لأن يكون البطل الذي هو عليه الآن. وأكد أنه سيهزم جون سينا في الرسلمانيا 29.