الثلاثاء، 12 مارس، 2013

احداث ونتائج عرض رو الاخير 11-03-2013 تقرير كامل ومفاصل




احداث ونتائج عرض رو الاخير 11-03-2013 تقرير كامل ومفاصل


تم افتتاح العرض بفيديو تكريما للراحل بول بيرير، ثم دقت موسيقى أندرتيكر الذي دخل إلى الحلبة وسط استقبال جماهيري حافل وتم وضع جرة بيبر الشهيرة وسط الحلبة وقام أندرتيكر بتحيتها على طريقته الخاصة قبل أن تدق موسيقى سي إم بانك.

دخل سي إم بانك ووقف عند مدخل الصالة ووعد أندرتيكر بأن تكون آخر ريسلمانيا له وأنه سيهزمه شر هزيمة، دوّت موسيقى كين الذي دخل وهدد بانك الذي لاذ بالفرار وأعلن عن نزال بين النجمين بدون قوانين.

النزال الأول
بيغ شو – يهزم – سيث رونلز
انتهى النزال بعدم الأهلية بعد تدخل فريق الدرع ومهاجمته لبيغ شو ليحُسب منتصرًا بالنزال.

النزال الثاني
دولف زيغلر – يهزم – دانيال براين

 ظهر كودي رودس ورفيقه داميان ساندو على الحلبة وأخذ كالعادة ساندو يتحدث بفلسفته المعتادة قبل أن يُقاطعه أعضاء فريق DX  وقائدي فريق نيو إيج أوت لوز ويشعلوا الحلبة بكلامهما.

النزال الثالث
كودي رودس وداميان ساندو – فريق نيو إيج أوت لوز

انتهى النزال بعدم الأهلية بعد تدخل النجم بروك ليسنر الذي دمر فريق نيو إيج أوت لوز المنتمي لـ DX على اعتبار عضويه صديقي لتريبل إتش، وأخذ مدير أعماله بول هيمان في الحديث حول دعوة تريبل إتش لعقد نزال كبير في ريسلمانيا بينه وبين ليسنر الأسبوع الماضي.

وقال هيمان أن بروك ليسنر مدمر، لم لا وهو قد دمر مسبقًا شون مايكلز صديق تريبل إتش الصدوق وفينس مكمان أبوه الروحي وكسر معنويات ابنته وزوجة هنتر ستيفاني مكمان، وأخيرًا دمر أعضاء فريق DX.

وأختتم هيمان كلامه قائلًا بأن ليسنر قد وافق بالفعل على مواجهة تريبل إتش في ريسلمانيا 29 ولكن بشرط واحد لو أراد معرفته تريبل إتش فعليه بتوقيع عقد هذا النزال وبعدها سوف يعلم جيدًا هذا القانون لنزالهما المرتقب وإلا فلن يحدث النزال.

النزال الرابع
مارك هنري – يهزم - كوفي كينغستون

انتهى النزال بعد حركة أقوى رمية في العالم قوية جدًا من هنري الذي أمسك بكوفي الذي حاول أن يقفز عليه، وبعد النزال ظهر خلف الكواليس داميان ساندو وكودي رودس مجددًا وأعلنا عن عودة التوأم بيلا من جديد إلى عالم المصارعة الحرة.

النزال الخامس
رايباك – يهزم - هيث سلايتر

انتهى النزال بحركة رايباك الشهيرة شيل شوك على هيث سلايتر الذي كان مع فريقه 3MB قبل أن يحاول درو ماكنتير الدفاع عن زميله وينال حركة هو الآخر شيل شوك، ولكن تفاجيء رايباك أثناء ترديده عبارة "أطعموني المزيد" بظهور مارك هنري.

وأخذ مارك هنري في عمّل حركة أقوى رمية في العالم على الساقط أرضًا درو ماكنتير، ما دفع رايباك للرد عليه بشيل شوك على ماكنتير أيضًا، وأخذا يحدقان النظر في أعين بعضهما ويتوعد كل منهما الآخر قبل أن يتدخل الحُكام ويفصلوهما عن بعضهما في تواجد الأطباء الذين حملوا درو ماكنتير.

النزال السادس
ألبيرتو ديل ريو – يهزم - أنتونيو سيزارو
انتهى النزال بحركة إخضاع ألبيرتو ديل ريو الشهيرة ليستسلم سيزارو للمرة الثانية على التوالي، وظهر بعدما جوش ماتيوس رفقة كين الذي كان حاملًا الجرة الشهيرة التي كان يحملها الراحل بول بيبر ورفض الإجابة على أية أسئلة واضحًا عليه علامات الحزن.
عُرض تقريرًا شيقًا عن جون سينا ونزاله أمام داوين "ذا روك" جونسون في ريسلمانيا 29 على لقب WWE فيه حديث النجمين عن النزال وتوّعد سينا بالثأر من هزيمة العام الماضي، وتوّعد الروك بأن يظل بطلًا للحزام ويهزم سينا للمرة الثانية على التوالي.


النزال السابع
فريق شايمس وراندي أورتن – يهزم – فريق كودي رودس وداميان ساندو
كان نزالًا رائعًا لدرجة كبيرة، وانتهى بعد حركة بروج كيك رائعة من شايمس في وجه داميان ساندو وقبلها آر كي أو قوية من أورتن على كودي رودس وسط تفاعل جماهيري رائع مع الحركتين.

وفي أثناء خروج أورتن وشايمس تفاجئا بظهور دين أمبروز على مدخل الصالة تبعه ظهور لأعضاء الفريق كاملًا واستطاعا بعد قتال قوي إسقاط الأفعى والمحارب السلتي أرضًا والخروج منتصرين وسط صيحات استهجان من الجماهير.

خرج النجم كريس جيريكو وقام بتقديم النجم مايك "ذا ميز" وتحدث كلاهما عن الفيلم الخاص بالأخير قبل أن يقاطعهما وايد باريت ويقول بأن فيلمه أفضل وأخذ الثلاثة في النقاش واحتدم بينهم خاصًة جيريكو الذي قال لباريت أنه حمل لقب القارات الذي بحوذة البريطاني تسع مرات وربما تكون عشرة.

وبعد احتدام النقاش ظهر براد مادوكس مساعد فيكي غاريرو في إدارة عرض الرو لـ WWE وأعلن عن نزال الأسبوع المقبل بين وايد باريت والفائز اليوم من ميز وجيريكو على لقب القارات.

النزال الثامن
كريس جيريكو – ذا ميز
انتهى النزال بعدم الأهلية بعد تدخل وايد باريت الذي كان على طاولة المعلقين على الاثنين، قبل أن يسيطر كلاهما على باريت ويقوما بحركاتهما الشهيرة عليه ليخرج النزال دون تحديد منافسه على لقب القارات الأسبوع المقبل.

أُذيع فيديو طريف ينتحل فيه ريكاردو رودريغيز شخصية كولتر، وديل ريو شخصية جاك سواغر، وأخذا يسخران من الاثنين بطريقة كوميدية.

ظهر كولتر رفقة سواغر الذي كان يستعد لنزال مع سين كارا وأخذ في التهكم على المكسيكي باعتباره مهاجر إلى أمريكا، متوعدًا ديل ريو بأن يلقى مصيرًا صعبًا في ريسلمانيا.

النزال التاسع
جاك سواغر – يهزم – سين كارا
انتهى النزال بإخضاع سين كارا بحركة مسك القدم الشهيرة لسواغر، وعقب رن الجرس أكثر من مرة ظل الأمريكي ضاغطًا على قدم كارا قبل أن يتدخل مواطنه ديل ريو لإنقاذه من يدي سواغر وتلقين الأخير درسًا قويًا.

النزال العاشر
كين – يهزم – سي إم بانك
كان نزالًا رائعًا بكل ما تحمل الكلمة من معنى، استطاع كين في النهاية أن ينتصر بعدما دقت موسيقى أندرتيكر وانشغل بانك ليلقى ضربة تشوك سلام قوية، وبعد أن انتهى النزال خرج أندرتيكر وحيّا هو وأخوه كين بول بيبر على طريقتهم المعتادة وسط ظهور صورته على الشاشة.

إلا أن سي إم بانك أفسد هذا التكريم بعدما أمسك بالجرة التي كانت خارج الحلبة وضرب بها كين ما جعل أندرتيكر يجري سريعًا لإيقاف ما يحدث ولكنه فشل بعد هروب بانك سريعًا إلى خارج الحلبة.