الاثنين، 11 فبراير، 2013

احداث ونتائج عرض ومهرجان رو 11-02-2013 wwe raw التقرير الكامل والحصري بالتفصيل





احداث ونتائج عرض ومهرجان رو 11-02-2013 wwe raw التقرير الكامل والحصري بالتفصيل

لمشاهدة عرض رو 11.02.2013  اضغط هنا


*بداية عرض الرو بالإعلان عن أهم الأشياء التي ستحدث اليوم.

يفتتح عرض الرو الليلة مع نظرة على النجوم المشاركين فيه وهم فريق الدرع، ريباك، جون سينا

 ​​و شايمس و بطل اتحاد المصارعة ذا روك وسي ام بانك .

افتتح مدير الأعمال بول هيمان أحداث العرض متحدثا عن أن هذا العرض هو الأخير الذي ستشاهد به

الجماهير بول هيمان. وقال أنه لا يحاول أن يلعب دور الضحية.

وقال هيمان أنه ولعدة سنوات قد ضحى بحياته الشخصية وكل ما يملك كي يقدم للجماهير أفضل ما قد يشاهدوه في عالم المصارعة في إتحاد ECW.

وتحدث بول هيمان عن اكتشافه للعديد من المواهب مؤكدا أن أحد أبرز اكتشافاته هو الشرس بروك ليسنر كما شرح عن تاريخه الطويل وكيف كان يشاهد ابطال تاريخيين في مسيرته.

كما امتدح هيمان سي ام بانك وقال أنه من المفترض أن يكون بطل WWE حتى هذه اللحظة. وأعلن بول هيمان أنه سيستقيل رسميا لأنه لا يريد أن يؤذي ذلك البطل سي ام بانك.

وقال أنه يشعر أن الكثير من الأمور السيئة ستحصل، لذا فإنه قرر الرحيل كي يتيح الفرصة لـ سي ام بانك من أجل التركيز في مشواره القادم.

دخل سي ام بانك إلى الحلبة مستغربا مما يقوله بول هيمان ومحاولا ثنيه عن قراره وسأل هيمان عمّا يفعله ليجيب أن فينس يظن أنه متورط مع الدرع ومادوكس نافيا أن يكون له أي علاقة بهم. وأنه يريد أن يتذكره بانك

رد بانك قائلا أنه لن يسمح لهيمان فعل ذلك لأنه مهم له للغاية وللكثير من الجماهير التي تنتمي إليه وأنهم فتيان بول هيمان وأنه مهم للشركة كلها وليس له فقط.

كما أكد بانك أنه سيهزم ذا روك في حجرة الإقصاء وطلب منه أن يبقى وأن يكون إلى جانبه كي يشاهده يعود بطلا لـ WWE ويكتب التاريخ مجددا، وافق هيمان على طلب بانك وقال أنه متأكد من أن سي ام بانك سينجح في ذلك لأنه الأفضل في العالم معانقا إياه بحرارة.

تم التذكير بهجوم الشرس مارك هنري على دانييل براين وري مستريو وسين كارا في عرض الرو الماضي وفوزه على أورتن كذلك.

النزال الأول

مارك هنري - يهزم - العملاق كالي

نفذ هنري بضربته القاضية على القزم هورن سواغل

ظهر بوكر تي متحدثا لمستشاره تيدي لونغ وقاطعهم كريس جيريكو قائلا أنه يعلم أن بوكر تي يبحث عن أبطال سابقين للدخول في غرفة الإقصاء. وأن بوكر لن يجد من هو أفضل منه لأنه بطل العالم عدة مرات. وافق بوكر تي على طلب جيريكو بشطر أن يفوز على دانييل براين.

دخل بول هيمان إلى مكتب فيكي غيريرو وطلب منها إضافة قيود لنزال بطولة WWE في غرفة الإقصاء، رفضت فيكي فعل أي شيء للنزال دون موافقة ماكمان.

اتصل فينس ماكمان بفيكي غيريو أثناء الحديث وطلب هيمان الحديث اليه. وافق ماكمان على الحديث إليه عن طريق مكبر الصوت ليطلب منه هيمان أن يضيف بعض القيود لنزال البطولة تقضي بأن يخسر ذا روك لقبه في حال خسارته للنزال عن طريق عدم الأهلية أو العد خارج الحلبة وهي الأمور التي لا يخسر بها المصارع لقبه وإن خسر النزال.

وافق فينس ماكمان على حجة بول هيمان الذي تذرع بأن ذا روك سيحاول الحفاظ على لقبه بأي طريقة كانت لذا يجب إضافة هذه القيود من أجل ضمان الإثارة في النزال.

النزال الثاني

كريس جيريكو - يهزم - دانييل براين

ضمن جيريكو مشاركته في نزال غرفة الإقصاء بهذا الفوز

النزال الثالث

فريق جون سينا ورايباك وشيمس 

- يهزم -

فريق سلاتر ومهال وماكنتير

تحدث رايباك بعد انتهاء النزال وقال أنه لطالما انتظر اليوم الذي سيواجه به فريق الدرع مجددا ثم تحدث شيمس بدوره عن انهم سينالون عقابهم بشكل مناسب. ثم تحدث سينا داعيا ذا شيلد الدخول الآن إلى الحلبة ليحصلوا على ما يريدون.

تم استعراض لقطات من عرض سماك داون الأخير عندما سكب البرتو دلريو الطلاء على رأس بيغ شو. ثم ظهر اليكس رايلي يتحدث إلى يوشي تاتسو عن ذلك المشهد مقلدا صوت بيغ شو الذي ظهر بشكل مفاجئ ولكم كلا المصارعين وطرحهما أرضا.

دخل العملاق بيغ شو إلى الحلبة وحاول المذيع مات سترايكر اجراء مقابلة معه، إلّا أن ردة فعل بيغ شو كانت عنيفة للغاية ولكمه بعنف وطرحه أرضا. أخذ العملاق الميكرفون وتردد بالتحدث للجماهير كثيرا قبل أن يقرر الخروج من الحلبة دون أن يتفوه بكلمة واحدة . ( التقرير خاص بموقع لمس اكتاف )

النزال الرابع

جاك سواغر - يهزم - زاك رايدر

رحب جاك سواغر بصديقه المخضرم "والأمريكي الأصيل على حد قوله" كولتر الذي تحدث للجماهير مادحا جاك سواغر وقال أنه أمريكي حقيقي وأنه من الشعب. ثم ظهر بوكر تي وتيدي لونغ عن إضافتهما لـ جاك سواغر إلى حجرة الإقصاء.

قاطع دولف زيغلر حديث بوكر تي ولونغ مطالبا بدخول القفص الحديدي لمواجهة جيريكو ليقرر بوكر تي إقامة مواجهة بين زيغلر وكين والفائز منهما يدخل إلى القفص الحديدي.

النزال الخامس

ذا ميز - يهزم - كودي رودس

انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب هجوم أنتونيو سيزارو على ذا ميز

النزال السادس

فريق تنساي وبرودس كلاي - يهزم - فريق ايبيكو وبريمو

دخل فريق الدرع إلى الحلبة وتحدث المصارع دين امبروز أنهم الدرع الذي يحمي WWE واستغرب من تهديدات جون سينا وشيمس ورايباك لهم. ثم تحدث رولينز ورينز وطلبو من سينا ورفاقه الدخول إلى الحلبة ومواجهتم إن كانوا يجرؤون على ذلك.

أكد رولينز أن سينا ورفاقه سيفشلون في الفوز عليهم في حجرة الإقصاء.كما وصف دين امبروز جون سينا بالفاشل وأنه السبب في التخلف في العشر سنوات الماضية. ليؤكد زميله رومان رينز أنهم الحل الأمثل لما أفسده سينا.

وتطرق أعضاء فريق الدرع للحديث عن نزالهم الكبير في حجرة الإقصاء وقالوا أنهم ينصحون خصومهم بالتنفس قدر ما يستطيعون لأنهم بعد النزال لن يتمكنوا من التنفس. اطفأت أضواء الصالة بشكل تام ليظهر سينا ورفاقه بشكل مفاجئ في الحلبة ويهجموا على الدرع ويطردوهم إلى المدرجات بعيدا. ( التقرير خاص بموقع لمس اكتاف )

دخل داميان ساندو إلى الحلبة متفلسفا على أهل مدينة ناشفيل التي تستضيف العرض وعلى الموسيقى الريفية التي يتميزون بها.

النزال الخامس

نزال عادي

البرتو دلريو - يهزم - داميان ساندو

انتهى النزال باستسلام داميان ساندو ثم تحدث دلريو قائلا أن وقت الكلام انتهى ساخرا منالتزام بيغ شو الصمت دون التفوه بأي كلمة مؤكدا أنه سيكون البطل الذي سيذهب للرسمينيا. ثم ظهر النجم الشاب بو دالاس وهاجم وايد باريت خلف الكواليس قبل أن يفض الحكام اشتباكهما.

النزال السادس

وايد باريت - يهزم - كوفي كينغستون

النزال السابع

الفائز يدخل إلى القفص الحديدي

المصارع كين - يهزم - دولف زيغلر 

دخل بطل WWE ذا روك إلى الحلبة وسط ترجيب جماهيري كبير كما جرت العادة. وقال ذا روك أن أنها ليلة مميزة وأنه انتظر سنوات طويلة ليقول كلماته الشهيرة "وأخيرا عاد الروك لمدية ناشفيل" وقال أن هذه المدينة مميزة بالنسبة له.

وسأل بانك الجماهير إن كانوا يريدون معرفة السبب لتجيب الجماهير بصوت واحد بنعم. ثم أخذ يذكر الجماهير أنه عاش بالمدينة ودرس فيها واستمع لموسيقاها الريفية.ثم أخذ يتحدث عن بعض القصص الحقيقة التي حدثت معه أثناء فترة طفولته ومراهقته.

كما تحدث ذا روك عن كونه أصبح بطلا لـ WWE وأنه سيبقى البطل بعد عرض غرفة الإقصاء 2013. دخل سي ام بانك وبول هيمان إلى الحلبة لبدأ الروك بالسخرية منهما وتوعد بانك بالفوز عليه في العرض المذكور.

تناقش سي ام بانك وبول هيمان قبل أن يدخل الأول إلى الحلبة بعد التمويه ويتعارك مع ذا روك يعنف وكاد أن يطبق حركته القاضية لولا تدخل بول هيمان الذي أسقط ذا روك ليأخذ بانك زمام المبادرة ويقوم بضربة تحسين السلوك ثم يأخذ الحزام ويغادر الحلبة. وقف بانك عند مدخل الصالة وقال أن وقت القصص قد انتهى وأنه سيأخذ هذا الحزام لأنه ينتمي إليه. وانتهى العرض على مشهد محاولة ذا روك للنهوض من أرض الحلبة محدقا في بانك.