الثلاثاء، 1 يناير، 2013

التقرير الكامل والحصري حول عرض ومهرجان رو 31-12-2012 wwe raw احداث ونتائج






التقرير الكامل والحصري حول عرض ومهرجان رو 24-12-2012 wwe raw  احداث ونتائج

نقاط التركيز المتوقعة قبل العرض 



سيركز عرض الرو الليلة علي مجموعة من النقاط وهي :

* هل اصبحت ايام سي ام بانك كبطل لاتحاد المصارعة اصبحت معدودة ؟

* ماذا تتوقع ان يقول دولف زيجلر واي جاي الليلة مع شرب نخبهم ؟

* هل شايمس جاهز للانقضاض علي بيغ شو واقتناص اللقب واستعادته الليلة ؟

* من سيتقدم ليكون المنافس الجديد لبطل العالم للوزن الثقيل بيغ شو ؟

* بعد تاكدنا من فوز وايد باريت بلقب بطولة بين القارات هل يتوج بطل اخري الليلة  ؟

احداث العرض



تم افتتاح العرض بحلقة النجم ذا ميز ببرنامجه "ميز تي في "  مستضيفا النجم جون سينا الذي تمنى عاما سعيدا للجماهير. بدأ ذا ميز الجوار بسؤال جون سينا عن علاقته بـ اي جي وعمّا فعلته به.  رد جون سينا أن كل شيء بينهما قد انتهى وأنه سيثبت ذلك بحضور الحفل الخاص الذي ستقيمه مع دولف زيغلر.

قاطع داميان ساندو بفلسفته المعتادة برفقة كودي رودس حوار ذا ميز وجون سينا مما دفع الأخير للسخرية من ساندو واصفا حديثه بالهراء. وانتقل سينا للسخرية من من كودي رودس الذي أغضبه هذا الأمر وأخذ كلاهما بتبادل السخريات إلى أن اقترح جون سينا حل الخلاف في الحلبة فورا وهو ما حصل فعلا.

النزال الأول
فريق جون سينا وذا ميز - يهزم - فريق كودي رودس وداميان ساندو

ظهر عدد كبير من المصارعين يحتفلون خلف بقدوم عام 2013 خلف الكواليس وتحدثت فيكي غيريرو لديفد أوتنغا الذي أخبرها عن تفاؤله بالعام القادم ثم ظهر دولف زيغلر للحديث معها. قالت فيكي لزيغلر أنها لم تدعوه لحضور هذا الإحتفال وأخبرته أن عليه مواجهة شيمس وتمنت له عاما طيبا بشكل ساخر.

ظهر سي ام بانك  برفقة بول هيمان في الإحتفال وتمنى عاما سعيدا لفيكي غيريرو وشرح لها عن إصابته وأنه أحضر طبيبا من شيكاغوا ليؤكد أنه غير لائق صحيا بسبب الإصابة. رحبت فيكي ببانك وتحدثت عن خصمه رايباك وقالت أن عليها أن تقحمه بنزال في هذا العرض واقترح بانك عليها أن تضعه في مواجهة ضد الدرع. ترددت فيكي في البداية وقالت أن ذلك ليس بنزال عادل أن يواجه مصارع واحد ثلاثة خصوم إلّا أنها أقرّت ذلك النزال في النهاية.

دخل بطل الولايات المتحدة أنتونيو سيزارو وتحدث عن سيطرته على الأمريكيين في عاصمتهم واشنطن التي تحتضن العرض مؤكدا أنه سيبقى بطلهم. وأعلن سيزارو عن خصمه وقال أنه رجل من عهد الأبيض والأسود ليعلن أن المصارع المخضرم السيرجنت سلاتر هو خصمه.

النزال الثاني
بطولة الولايات المتحدة
أنتونيو سيزارو - يهزم - السيرجنت سلاتر

ظهر دانييل براين وكين خلف الكواليس وأعرب كلاهما عن غضبه لأنهما يريدان أن يواجها فريق الدرع ووصفا الأمر بغير العادل وأن عليهما اختيار خصمهم الآن ليظهر فريق 3MB بالغرفة المجاورة وهم يغنون. قرر براين وكين مواجهتهم ثم غادرا غرفة الغيار. ثم ظهر بيغ شو في قاعة الإحتفال وتحرش بريكاردو رودريغز الذي بدى مرتعبا من الحديث إلى بيغ شو. كما أعلنت ايف توريس أنها ستدافع عن لقبها أمام المصارعة العجوز ماي.

النزال الثالث
بطولة WWE للفرق
فريق المصارع كين ودانييل براين - يهزم - فريق هيث سلاتر وماكنتير

أعلن رسميا عن مشاركة النجم العالم دواين "ذا روك" جونسون في عرض الرو القادم رسميا من خلال فيديو خاص بذلك.

دخل سي ام بانك وبول هيمان الذي رحب بالبطل وصاحب الإنجاز الكبير بالحفاظ على اللقب 407 أيام. تحدث بانك عن دفاعه عن لقبه بنجاح أمام عدد كبير من النجوم أمثال جون سينا وكريس جيركو ورايباك طوال هذه المدة. ثم تطرق سي ام بانك للحديث عن إصابته التي أحضر طبيبه الخاص من مدينة شيكاغوا وطلب من الجماهير أن تظهر الإحترام له.

بدأ الطبيب يشرح عن إصابة سي ام بانك من خلال عرض صور أشعة على شاشة الحلبة. قاطع بانك حديث الطبيب وأكد أنه يستطيع هزيمة رايباك حتى بيد واحدة أو قدم واحدة. قاطع الطبيب بدوره بانك وأكد أنه لن يسمح لبانك بخوض أي نزال لأنه شفاءه لم يكنمل بعد.

دخل فينس ماكمان إلى الحلبة بشكل مفاجئ إلى الحلبة وتمنى للجماهير عاما طيبا ثم اعتذر عن مقاطعته للحوار. ثم تناقش مع بانك وهيمان حول الإصابة وقال أن لجنة طبية من WWE ستحكم إن كان لائقا للمصارعة الأسبوع القادم وليس طبيبه الخاص. وإن كان لائقا سيخوض نزاله على اللقب ضد رايباك على طريقة الكراسي والسلالم والطاولات.

كما تطرق فينس ماكمان للحديث عن علاقة بانك بالحكم المثير للجدل براد مادوكس وفريق الدرع وأكد فينس أن تحقيقات مكثفة تجري حول هذا الموضوع للتأكد من وجود علاقة من عدمها. أغضب هذا الحديث بول هيمان وأخذ يوبخ فينس ويذكره أن بانك بطل من طراز رفيع وأن مايفعله بحقه هو خطأ جسيم. رد فينس وقال أن النزال قائم وإن لم يتمكن سي ام بانك من خوض النزال سيحل بول هيمان بديلا له وغادر الحلبة تاركا بانك وهيمان غاضبين بشدة.

النزال الرابع
المصارع شيمس - يهزم - دولف زيغلر

لم يكتمل النزال بين النجمين وانتهى بعدم الأهلية لمصلحة شيمس بسبب هجوم فريق الدرع على شيمس بشكل مفاجئ. حاول شيمس المقاومة في البداية إلّا أنه لم يفلح بذلك.

ظهر وايد باريت خلف الكواليس وتحدث لكوفي كينغستون ساخرا وسأله إن كان سيختار القزم هورن سواغل أو ليتل جيمي كخصم له في هذا العرض. رد كينغستون أن من ذكرهم يستحقون فرصة المنافسة على اللقب أكثر منه وقال أنه هزم باريت سابقا في تي ال سي وسيهزمه مجددا.

ظهر بول هيمان يتحدث إلى سي ام بانك في غرفته الخاصة وقاطعهما براد مادوكس الذي دخل برفقة مصوره الخاص وقال أنه خسر فرصته الأخيرة بأن يصبح نجما من نجوم WWE. رد بانك أنه لا يستطيع مساعدته بهذا الموضوع وقام بول هيمان بتوبيخه وطرده مما أضحك سي ام بانك. وظهر المشهد كأن هناك علاقة بالفعل بين مادوكس وهيمان.

تعرَضت المصارعة العجوز ماي يونغ لوعكة صحية وقال الطبيب أنها لن تستطيع المنافسة وخوض أي نزال لأنها حامل. مما أثار استهجان كل من كان حولها. دخلت ايف توريس إلى الحلبة وطلبت من الحكم إعلانها فائزة بالنزال ثم هاجمتها المصارعة كايتلين بقوة مما دفعها للهروب.

تحدث البرتو دلريو لمذيعه ريكاردو رودريغز خلف الكواليس وحاول مواساته مؤكدا أنه كان يتمنى مواجهة هذا العملاق بدلا منه لأنه شخص يستحق الإحترام وطلب من أن يظهر في الحلبة كبطل وأعطاه وشاحه ومفتاح سيارته للدخول بها إلى الحلبة على طريقته.

النزال الخامس
بطولة العالم للوزن الثقيل
بيغ شو - يهزم - ريكاردو رودريغيز

انتهى النزال بعدم الأهلية بعد تدخل البرتو دلريو الذي أراد إنقاذ صديقه من براثن العملاق بيغ شو الذي اختار خصما سهلا لمواجهته.

النزال السادس
بطولة القارّات
وايد باريت - يهزم - كوفي كينغستون

النزال السابع
رايباك - ضد - فريق الدرع

لم يلعب النزال بسبب هجوم فريق الدرع على رايباك أثناء دخوله إلى الحلبة مما دفع شيمس للدخول والإنتقام مما فعله به الدرع سابقا. ثم تبعه النجم راندي أورتن الذي دخل من أجل الإنتقام كذلك وحصل على تشجيع جماهيري منقطع النظير وقام بضربة ار كي او رائعة للمصارع دين امبروز وقف بعدها المصارعين الثلاثة وسط الحلبة أثناء هروب فريق الدرع.

دخل النجم دولف زيغلر إلى الحلبة مرتديا بدلة توكسيدو برفقة اي جي التي ارتدت ثياب سهرة استعدادا للحفل الخاص الذي أقامه كلاهما بمناسبة العام الجديد. ثم تحدث دولف زيغلر مهاجما في حديثه "الفتى الذهبي" - على حد قوله - جون سينا. عرض دولف زيغلر ساخرا لقطات لخسارة جون سينا من ذا روك ثم عرض لقطات للضربة القاضية التي تلقّاها جون سينا من بروك ليسنر ثم للكمة بيغ شو في نزاله أمام جون لورينايتس.

كما عرض لقاطات لخسارة جون سينا لحقيبة النقود وقال أنه أول مصارع بالتاريخ يخسر هذه الحقيبة. سأل دولف زيغلر الجماهير كيف أنهى جون سينا عام 2012 وخصوصا العروض الكبرى. أجابت اي جي أن اخر لقطة لجون سينا في العروض الكبرى هي دفعها له من أعلى السلم. انتقد دولف زيغلر اختيار الجماهير له كنجم العام 2012 وقال أن سينا لم يتغير أبدا طوال هذه السنين وأعلن أن عهده قد انتهى وبدأ عصر دولف زيغلر.

طلب دولف زيغلر من المصارع بيغ اي لانغستون حراسة الحلبة وخصوصا من جون سينا لأنه قد ألغى دعوته لهذه الحفلة وطلبت اي جي من الجماهير تحية بسيد الحقيبة دولف زيغلر. دخل جون سينا إلى الصالة وقال أن زيغلر صادق في كلامه وأن عام 2012 لم يكن أفضل أعوامه بل كان عام زيغلر واي جي.

بدأ جون سينا بالسخرية من اي جي وقال أنها دخلت في خمس علاقات سابقة مع نجوم آخريم وأن زيغلر هو السادس. عرض سينا صورا ساخرة للغاية ومركبة بطريقة الفوتوشوب. ثم عرض صورة "لأطفال" اي جي الغير شرعيين وركب رؤوس نجوم بعض نجوم المصارعة على أجساد أطفال. وأكد سينا أن زيغلر واي جي يفسدون لحظات الجماهير الجميلة في الإحتفال بالعام الجديد.

عاد جون سينا ليؤكد أن عام 2012 لم يكن فعلا عاما جيدا ثم طلب من دولف زيغلر أن ينظر إلى نفسه بالمرآة وأخذ يسخر من تصرفاته بشدة. ثم أعلن جون سينا أنه سيشارك في النزال الملكي عام 2013 وأنه سيصبح بطلا لـ WWE. ثم أخذ يتحدث جون سينا عن ملابسه وأنه لم يتغير لأنه ولن يتغير عن مبدأه.

قال جون سينا أن لديه هدية لـ اي جي ودولف زيغلر بمناسبة العام الجديد ثم سقطت كمية كبيرة من  الفضلات (المزيفة) فوق اي جي وزيغلر أغرقت الحلبة وحيا جون سينا الجماهير وتمنى لهم عاما سعيدا لينتهي لعرض على ذلك المشهد.