الاثنين، 28 يناير، 2013

احداث ونتائج عرض ومهرجان رو 28-01-2013 wwe raw التقرير الكامل والحصري بالتفصيل








احداث ونتائج عرض ومهرجان رو 28-01-2013 wwe raw التقرير الكامل والحصري بالتفصيل



لمشاهدة عرض رو 28.01.2013  اضغط هنا





بد العرض بظهور فيكي غيريرو خلف الكواليس ورحبت بالجماهير بعرض "تحديات فيكي في مدينة فيجاس" وأعلنت عن مواجهة بين "الأفعى" راندي أورتن ضد بطل الولايات المتحدة أنتونيو سيزارو وأدارت القرص الذي استقر على طريقة الحكم الخاص للنزال.

دخل سي ام بانك هائجا من الغضب وقال أنه لا زال بطلا لـ WWE وأن هذا اليوم 435 له كبطل، لأنه تعرض للخداع من الروك واتهمه بأنه لص، وللخداع فينس ماكمان كذلك مثلما تعرض بريت هارت لنفس الخداع سابقا في مدينة مونتريال.


دخل فينس ماكمان وتعرض للهجوم بكلمات حادة من سي ام بانك. رد ماكمان وقال أنه يملك شريط فيديو وهو الدليل على تورطه وبول هيمان مع فريق الدرع يوم أمس في رويال رامبل وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى طرد هيمان. وأكد أنه سيكون لديهم حوار في الحلبة لاحقا حول هذا الموضوع.


النزال الأول

الحكم الخاص ذا ميز
راندي أورتن - يهزم - أنتونيو سيزارو

ظهر رايباك خلف الكواليس بعد أن استقر القرص الدوار على طريقة "أضحكني" ثم ظهرت فيكي بجانبه وأمرته بالتوجه إلى الحلبة وجعلها تضحك.


النزال الثاني

على طريقة أضحكني
المصارع رايباك - يهزم - فريق أونيل ويونغ

تحدث تايتوس أونيل ودارين يونغ في البداية ولم يتمكنوا إضحاك الجماهير ثم حان دور رايباك وقال أن لديه نكتة أفضل ثم هاجم أونيل ويونغ وطرحهما أرضا ثم ردد "أطعموني المزيد". قال المذيع مات سترايكر أن ما يفعله رايباك جعله يضحك وأعلنه فائزا بالنزال ونال بعدها ضربة "شيل شوك" القاضية.


ظهرت فيكي خلف الكواليس إلى جانب القرص الدوار الذي استقر على طريقة "اختيار المصارع لخصمه" وأعلن وايد باريت الذي تواجد في الحلبة عن اختياره للمصارع الشاب من عرض NXT بو دالاس وهو الذي أخرجه من المعركة الملكية يوم أمس.


النزال الثالث

بو دالاس - يهزم - وايد باريت

أدار كودي رودس خلف الكواليس قرص اختيار المصارعين الذي استقر على خصمه في النزال القادم وهو النجم جون سينا.


النزال الرابع

جون سينا - يهزم - كودي رودس

لاقى جون سينا العديد من صيحات الإستهجان من الجماهير بعد انتهاء النزال وبدء حديثه عن فوزه بالمعركة الملكية يوم أمس في رويال رامبل 2013. وأكد سينا أنه ذاهب إلى الرسلمينيا 29 وقال أن الإختيار سيكون صعبا بالنسبة له.


وعلل جون سينا ذلك بأن خصمه سيكون إما سي ام بانك الذي حافظ على اللقب طوبلا ولم يتمكن من أن يفوز عليه سابقا. ثم تحدث أن خصمه الثاني المحتمل هو ذا روك وهو الإختيار الصعب الآخر لأنه يعلم من هو ذا روك ثم تحدث فرصه في الفوز ببطولة الوزن الثقيل في حال اختياره للمنافسة على ذلك اللقب.


وقال جون سينا أنه سيعلن الآن وفي الحلبة أمام الجماهير عن قراره على أي بطولة سينافس في الرسلمينيا 29 واختار المنافسة على لقب WWE أمام ذا روك أو سي ام بانك وقال أنهما الخصمين المنشودين.


دوّت موسيقى فريق الدرع ودخلوا إلى الحلبة وهاجموا جون سينا ليدخل شيمس وتبعه رايباك للهجوم على فريق الدرع الذين تمكنوا من السيطرة على الوضع وطرح سينا أرضا قبل أن يغادروا الحلبة.


ظهر لورد تنساي وبرودس كلاي خلف الكواليس واستقر القرص الدوار على تحدي الملابس الداخلية ثم قرّرت فيكي تغيير النزال لأنه لا يليق بالرجال وأمرت كلاي بإدارة القرص الآخر الذي استقر على تحدي الرقص. ثم تم استعراض من مهرجان الجماهير الخاص برويال رامبل الماضي.


ظهر تنساي في الحلبة مرتديا قميصا نسائيا أضحك الجماهير على شكله ليخبره جيري لولير أن طريقة النزال قد تغيرت وأصبحت تحديا في الرقص. بدأ برودس كلاي بالرقص ثم حان دور تنساي الذي رفض الرقص إلّا أن جيري لولير أقنعه بذلك وقال له ما يحدث في مدينة فيغاس يبقى في فيغاس ثم رقص وغادر الحلبة.


النزال الخامس

تحدي الرقص
برودس كلاي - ضد - لورد تنساي

ظهر بطل الوزن الثقيل البرتو خلف الكواليس ليختار طريقة مواجهته للعملاق بيغ شو واستقر القرص على طريقة التحدي الجسدي.


النزال السادس

التحدي الجسدي
بيغ شو - ضد - البرتو دلريو

دخل العملاق بيغ شو وهاجم ريكاردو رودريغيز والبرتو دلريو بشكل مباشر ثم سحب دلريو وربط يده إلى الحبال بشريط لاصق واتضح أن هدفه الإنتقام من ريكاردو رودريغيز الذي نال ضربات قوية وموجعة للغاية بسبب ربطه لأقدام بيغ شو يوم أمس في رويال رامبل ومنعه من الوقوف وكلفه خسارة النزال. كما سدد بيغ شو لكمة قوية لوجه دلريو الذي كان يحاول إنقاذ صديقه من براثن العملاق.


النزال السابع

تجمع المصارعات حول الحلبة
كايتلين - ضد - تامينا
لم ينتهي النزال بسبب تعارك جميع المصارعات في الحلبة

دخل بطل WWE الجديد ذا روك إلى الحلبة وسط ترحيب جماهير كبير للغاية وقال أن هناك كلمة واحد تصف الروح في هذا العرض وهي "وأخيرا" وأخيرا عاد ذا روك إلى لاس فيجاس وأصبح بطل WWE.


كما تحدث ذا روك عن فخره بالفوز بلقب WWE وللمرة السابعة وأكد أن هذه اللحظات هي الأفضل في مسيرته المهنية وقدّم الشكر لجميع الجماهير. انتقل ذا روك للحديث عن خصمه سي ام بانك وعن كلامه للجماهير طوال أكثر من 400 يوم بالهراء وأكد أن هذه الأيام قد ولّت بلا عودة.


وأعلن ذا روك عن بدء حقبة جديدة في WWE وهي حقبة الجماهير. قاطع سي ام بانك حديث ذا روك وطلب من الجماهير أن "تخرس" وتحدث عن حمله للقب WWE وأنه طوال تلك الفترة قد صنع فخرا لهذا اللقب وهاجم الجماهير ووصفهم بالأغبياء.


وقال سي ام بانك أنه يتوقع من ذا روك أن يعيد له اللقب ويعتذر لأنه قد سرق ذلك الحزام منه ولم يحصل عليه. رد ذا روك وقال لبانك إن كان يتمتع بالرجولة عليه أن يحضر إلى الحلبة ويأخذ الحزام منه أو أن يكتفي بالحديث من بعد كأحمق.


اقترب سي ام بانك من الحلبة إلّا أنه عاد إلى مدخل الصالة وقال أنه لن يفعل الأشياء وفقا لقوانين ذا روك وتحدى ذا روك في مواجهة في عرض حجرة الإقصاء 2013. وأكد بانك من سيمنح ذا روك فرصة المنافسة على اللقب لأنه لازال بطل WWE. قبل ذا روك تحدي سي ام بانك وقال أن كل ما سيحصل عليه هو الركل من ذا روك.


النزال الثامن

نزال طاولات
المصارع شيمس - يهزم - داميان ساندو

النزال التاسع

تحدي الغناء على أنغام الموسيقى
العملاق كالي - ضد - زاك رايدر

غنّى العملاق كالي أغنية دخول الأسطورة شون مايكلز ثم قاطعه فريق 3MB وأخذوا يتهكمون على غناء كالي وقالوا أنهم المعنى الحقيقي للموسيقى ثم أخذ درو ماكنتير يقفز أمام كالي الذي أطاح به أرضا بضربة واحد ثم اشتبك وزاك رايدي مع زميله مهال وسلاتر وانتهت الفقرة بقز هورن سواغل على هيث سلاتر.


دخل النجم كريس جيريكو إلى الحلبة وقال أنه من الرائع أن يعود إلى WWE بعد أن ابتعد عن الحلبات لمد ستة شهور شعر بها كستة سنوات. وقال أن عودته المفاجئة والمشاركة في المعركة الملكية كانت أفضل اللحظات في حياته المهنية على الإطلاق وأنها ليلة لن ينساها أبدا.


قاطع دولف زيغلر حديث كريس جيريكو بدخوله إلى الحلبة متسائلا عمّا يفعله الحلبة بعد أنها مسيرته في الصيف الماضي. وأكدت اي جي أنها من قامت بالإشراف على إنهاء مسيرته حينما كانت في منصبها كمديرة.


رد جيريكو ساخرا من اي جي وطلب زيغلر إسكات كلبته الصغيرة (اي جي) ثم سخر من بيغ لانغستون ووصفه بصاحب العيون الصغيرة. احتوى زيغلر الموقف وطلب من جيريكو أن يغادر الحلبة لأنه لا ينتمي لـ WWE. ظهرت وقالت أنها من أعاد جيريكو لأنها دائما تفعل الصواب للعمل ولا تترك مشاعرها تتحكم بها كما فعلت اي جي وأعلنت عن مواجهة مشتركة بين كريس جيريكو ودولف زيغلر ضد فريق كين وبراين بعد أن أدارت القرص.


النزال العاشر

فريق دانييل براين والمصارع كين - يهزم - فريق دولف زيغلر وكريس جيريكو

انتهى النزال بطريقة طريفة حين ضرب كريس جيريكو المصارع كين على ظهره حينما كان مشغولا بالخلاف مع زميله دانييل براين ليلتفت كين ويجد دولف زيغلر أمامه ويوجه له ضربة شوك سلام أنهت النزال.


تم الإعلان عن تكريم المصارعة تريش ستراتوس في قاعة المشاهير 2013 وهي المصارعة التي حازت على لقب السيدات 7 مرات في السابق.


دخل فينس ماكمان إلى الحلبة وقال أن الجميع يعلمون أنه يحب المرح كثيرا لذلك سيدعوا بول هيمان للدخول إلى الحلبة وطلب منه الإستعجال في ذلك.


دخل بول هيمان ومد يده لمصافحة فينس ماكمان الذي تردد في ذلك ثم أخرج مطهرا لليدين استخدمه بعد مصافحته. قال فينس أنه دعاه للحديث عن براد مادوكس وفريق الدرع وإن كانت تربطه علاقة بهم وهو ما نفاه بول هيمان بشكل قاطع.


سأل فينس بول هيمان إن كان كذب في وقت سابق. أجاب بول هيمان بنعم لأن تلك هي مهنته كمروّج للعروض والمصارعين وأنه يكذب في كل يوم في حياته إلّا أنه أقسم أنه لا يكذب بخصوص ما قاله حول مادوكس والدرع.


ثم تساءل ماكمان إن كان هيمان رجل شريف وصادق ليجيب الأخير بأنه يحاول أن يكون كذلك وأن يتعلم منه شخصيا.


عرض فينس ماكمان شريط فيديو لبول هيمان وهو يتحدث لبراد مادوكس في مكان مظلم حول أنه دفع له كي يساهم في فوز سي ام بانك وأنه دفع لفريق الدرع كذلك إلّا أنه كان جشعا ويعود دائما لطلب المزيد. كما ظهر فريق الدرع لحظة هجومهم على مادوكس.


أنكر بول هيمان أي علاقة له بذلك الفيديو وقال أن من ظهر في الفيديو ليس هو بل ذلك شخص آخر يحاول الإيقاع به. سأل فينس هيمان إن كان من في الفيديو هم فريق الدرع ومادوكس وأجاب بنعم إلّا أنه أنكر أي علاقة له بذلك الفيديو.


سأل فينس ماكمان الجماهير إن كان بول هيمان يكذب وإن كانوا يريدون طرده من WWE وأجابوا بنعم. كاد فينس أن يطرد هيمان إلّا أن دخول بروك ليسنر أنقذ الموقف حين دخل إلى الحلبة وأخذ يحدّق بوجه ماكمان.


حذّر فينس بروك ليسنر أن يفعل أي شيء متهور كما حاول بول هيمان أن يقنع لسنر بعدم فعل أي شيء إلّا أنه كان دائما يطلب منه الإبتعاد ليقوم ليسنر بتنفذ ضربته القاضية "اف فايف F5" على فينس ماكمان مما أثار جنون بول هيمان الذي طلب منه مغادرة الحلبة لينتهي العرض على مشهد فينس ماكمان وهو ملقا على الأرض.