الاثنين، 21 يناير، 2013

احداث ونتائج عرض ومهرجان رو 21-01-2013 wwe raw التقرير الكامل والحصري بالتفصيل







احداث ونتائج عرض ومهرجان رو 21-01-2013 wwe raw التقرير الكامل والحصري بالتفصيل

لمشاهدة عرض رو 21/01/2013  اضغط هنا 

بدا العرض بخروج  فيكي غاريرو يرافقها   بول هيمان وسط صيحات استهجان الجماهير وعرّفت عن نفسها وعن أن مسؤوليتها الترفيه الجماهير وتطرقت للحديث عن الروك كذلك.

بدوره بول هيمان تحدث عن إساءة ذا روك لفيكي الأسبوعي الماضي أثناء غنائه وعرض لقطات لما غنّاه ذا روك وشتمه لها بشكل قاسي. كما أكد هيمان أن سي ام بانك سيدافع عن لقبه بنجاح أمامه.

هاجمت فيكي الجماهير التي وصفتها بالسعيدة لتعرضها للإهانة وأعلنت أن ذلك لن يحصل في هذا العرض لأنها منعت الروك من دخول الصالة. وفي حال حدوث ذلك سيتم اعتقاله من قبل الشرطة.

أخبر المصور فيكي أن ذا روك قد دخل إلى الصالة الآن. فرحت فيكي ثم عرضت صور للكاميرا التي على مدخل الصالة التي أظهرت ذا روك واقفا مع رجال الشرطة.

سخر ذا روك مجددا من فيكي غيريرو مجددا إلّا أن الشرطي أخبره بعدم إمكانه للدخول وإلّا سيتم اعتقاله. رفض ذا روك هذا الحديث وقال للشرطة أن عليه اعتقال الكثير من الجماهير التي تريده حاضرا قبل ليكهرب الأجواء أن يفكروا باعتقاله.

كما طلب ذا روك من الشرطة اعتقال فيكي وبول هيمان قبل أن يعتقلوه وسخر منهما مجددا. ردت فيكي على سخرية الروك بتحدي مستخدمة عبارته الشهير "هل تشتمون ما تطبخ فيكي". 

أعلن مايكل كول بعدها عن تحدي ضد الساعة وأن المصارع الذي يستطيع هزم خصمه بأقل وقت في كل النزالات سيتمكن من تحديد موعد دخوله إلى المعركة الملكية.


النزال الأول (تحدي الوقت)

راندي أورتن - يهزم - أنتونيو سيزارو
الوقت: 11 دقيقة و 36 ثانية

تم استعراض فيديو خاص عن المصارع الأسطورة وملك الهاردكور ميك فولي الذي تم الإعلان رسميا أنه أول المكرمين في قاعة المشاهير 2013. ثم تم بث رسالة جديدة من فريق الدرع تحدثوا بها عن هجماتهم من أجل تحقيق العدالة.


النزال الثاني
بيغ شو - يهزم - زاك رايدر

أنهى بيغ شو النزال بلكمة قوية بعد أقل من دقيقتين من قرع الجرس وقال أن هذا مثالا لما سيحدث بينه وبين البرتو دلريو في رويال رامبل 2013.

ظهر بول هيمان خلف الكواليس يتحدث بالهاتف حول منع ذا روك من دخول الصالة. قاطع براد مادوكس حديث هيمان برفقة مصوره الشخصي. صافح هيمان براد مادوكس وأكد أنه يحترم طموح هذا الشاب وقال أنه سيأخذ بيده كي يصبح مصارعا مشهورا.


النزال الثالث
المصارع رايباك - يهزم - هيث سلاتر

قال المصارع رايباك أنه يستمتع بوظيفته بشكل كبير مؤكدا أنه سيخوض اول معركة ملكية في مسيرته لتكون الطريق إلى الحدث الرئيسي الرسلمانيا 29.

تحدث ذا روك للشرطة محاولا إقناعهم أن وظيفتهم هي الحماية والخدمة. وأن الأمر لا يتعلق به شخصيا بل بتلك الجماهير التي هليهم حمايتها وخدمتها. ظهرت فيكي وطلبت من الشرطة اعتقال ذا روك إلّا أنهم رفضوا لعدم وجود سبب لذلك. وقالت للروك أن بطل WWE سي ام بانك سيقف في الحلبة للحديث مع الجماهير.

طلبت فيكي من ذا روك أن يعتذر لها مقابل أن تسمح له بالدخول إلى الصالة لكنه رفض ذلك بشدة وسخر منها وشتمها مجددا رافضا الإعتذار لها بشدة لتغضب فيكي وتغادر المكان.


دخل سي ام بانك برفقة بول هيمان إلى الحلبة وتحدث عن إندازه الكبير بالحفاظ على اللقب لمدة 428 يوما وقال أنه كرّس نفسه للدفاع عنه. وقال أن ذا روك حضر ليمتع الجماهير وليكهربهم على عكسه هو الذي يتواجد من أجل الحفاظ على اللقب.

كما قال ذا بانك أن ذا روك هنا من اجل رونقه الخاص أما الجماهير بينما هو تواجد هما كي يكون البطل. وأكد بانك مجددا أنه سيبقى البطل كما كان دائما وتحدى ذا روك في رويال واستمر مؤكدا أنه وبعد ستة أيام سيبقى بطلا كما كان. وأنه تعلّم أن الجماهير لا قيمة لها وأن الأهم هو لقب WWE.


النزال الرابع (تحدي الوقت)
دولف زيغلر - يهزم - ذا ميز
الوقت: 10 دقائق و56 ثانية


تم استعراض لقطات من الأسبوع الماضي لفريق "هيل نو" ثم ظهر الدكتور شيلبي في الحلبة لبدء مراسم تخريج دانييل براين والمصارع كين من أكاديميته الخاصة للتحكم بالغضب. ثم دخل كين وبراين وهما يرتديان ملابس الطلّاب الخريجين.

تحدث الطبيب شيلبي عن حالة كل من كين وبراين لدا بدايتهما في مدرسة التحكم بالغضب وقال أنهما الآن مستعدين للتخرج بعد أن وجد كلاهما السلام الداخلي في نفسه وسلمهما الشهادات وقال أن على أحدهما أن يتحدث للجماهير عن مشاعره وطلب منهما اختيار ذلك الشخص ليختلفا مجددا.

تساءل الدكتور شيلبي إن كانت مشاهد العناق ستشعرهما بالتحسن وطلب منهما اختيار أشخاص من الجماهير ليتعانقوا ليختار كين أن يبدأ مايكل كول وجيري لولير بالعناق ثم توالت الإختيارات وطلب شيلبي من الجميع أن يعانقوا بعضهم البعض.


النزال الخامس
كايتلين - يتهزم - اليشيا فوكس

طلب بول هيمان من سي ام بانك بأن يجلس في المقصورة الخاصة التي استأجرها له من أجل أن يشاهد القنبلة التي حضرها للروك وقال أن هذه القنبلة مهداة لبانك شخصيا.

دخل بول هيمان إلى الحلبة وتحدث عن كونه صوت صوت من لا صوت لهم ممتدحا صديقه سي ام بانك مؤكدا أن ذا روك لن ينجح بالفوز على بانك وأن يعلم جيدا أن فينس يبحث عن شخص للفوز على مصارعه سي ام بانك إلّا أن ذلك لن يحصل.

كما وصف بول هيمان ذا روك بـ "الغبي" ليتفاجئ بدخوله إلى الحلبة. شكر ذا روك شرطة المدينة لإعطائه تذكرة لدخول هذا العرض. اعترض بول هيمان على ذلك وقال أن التذكرة لا تخوله أن يدخل إلى الحلبة.

طلب ذا روك من بول هيمان أن يخرس وهو ما فعله ثم غادر الحلبة ليوجه ذا روك حديثه لـ سي ام بانك الجالس في مقصورته واعدا إياه أن هذا العرض الأخير له كبطل لـ WWE. ثم تحدث ذا روك عن نفسه وحلمه بأن يحمل هذا اللقب وهو ما سيتحقق في عرض رويال رامبل 2013.

هاجم فريق الدرع ذا روك بشكل مفاجئ للغاية وقاموا بضربة القنبلة عليه وسط الحلبة. وقف سي ام بانك وردّ على حديث ذا روك وقال له أن لكل شيء ثمن وأن عليه دفع الثمن وأن في القمة مكان واحد له فقط.


النزال السادس (تحدي الوقت)
المصارع شيمس - ضد - وايد باريت

كاد شيمس أن يفوز بالنزال لولا تدخل اي جي ووقوفها في طريق شيمس قبل أن يسدد ركلة بروج لباريت مما تسبب بخسارة الكثير من الوقت.

عبّر دولف زيغلر عن فرحته في مكتب فيكي غيريرو كونه سيختار أي موعد دخوله إلى المعركة الملكية. صعقت فيكي زيغلر بقرارها أنه يستطيع الإختيار بأن يكون أول أو ثاني الداخلين إلى الحلبة فقط.

التقى فينس ماكمان ببول هيمان وسي ام بانك في أحد الممرات وحملهما مسؤولية هجوم فريق الدرع على الروك وهدد بانك بأن أي تدخل من فريق الدرع في رويال رامبل سيعني حرمانه من اللقب. رفض بانك وهيمان اتهامات فينس ونفيا أي علاقة لهما بما حصلل. 

هدّأ بول هيمان حدة الموقف وقال أن الكثير المصارعين تمت مهاجمتهم من قبل الدرع وليس الروك وأنه لا يوجد ي دليل يربطهما بذلك. رد ماكمان بأن التحقيقات لازالات قائمة وأن إدانة ستعني سحب اللقب منه بانك.


النزال السابع
البرتو دلريو - يهزم - تنساي

رد البرتو دلريو على تصريح بيغ شو مؤكدا أنه الفائز بالنزال ثم اخذ يعد مع الجماهير باللغة الإسبانية ثم تم الإعلان تكريم المصارع السابق بوب باكلاند في قاعة المشاهير 2013.

دخل جون سينا إلى الحلبة وتحدث مطولا للجماهير عن أيام العطلة وكيفية قضائها إلى أن وصل إلى للحديث عن رويال رامبل وكيف انه الطريق إلى الرسلمانيا 29 وأنه بداية عودته مؤكدا أنه سيفوز بالمعركة الملكية.

دخل شيمس إلى الحلبة وعارض جون سينا مؤكدا أن من سيفوز بالمعركة الملكية هذا العام هو من فاز بها العام الماضي. ليدخل خلفه فريق دارين يونغ وتايتوس أونيل متحدثين عن نفس الموضوع.

كما لم يضيع كل من راندي أورتن وذا ميز الفرصة للخروج والتأكيد أن كلاهما سيفوز بالمعركة الملكية. كما ظهر دانييل براين والمصارع كين واختلفا في الطريق إلى الحلبة من هو الفائز. انضم أنتونيو سيزار وفريق سلاتر ومهال وماكنتير ثم كل المصارعين من خلف الكواليس واشتعلت الحلبة بعراك ناري بين جميع المصارعين كنموذج لما سيحصل في المعركة الملكية في رويال رامبل 2013.