الاثنين، 14 يناير، 2013

احداث ونتائج عرض ومهرجان رو 14-01-2013 wwe raw التقرير الكامل والحصري بالتفصيل





احداث ونتائج عرض ومهرجان رو 14-01-2013 wwe raw التقرير الكامل والحصري بالتفصيل

لمشاهدة عرض الرو 14/01/2013 اضغط هنا 

تم افتتاح العرض بواسطة فينس ماكمان  حيث تحدث عن تاريخ الرو وعن المتعة والترفيه التي أضافها العرض وكشف أن أكثر من أربعة مليارات شخص شاهدوه عبر تاريخه ووصف نفسه بالعبقري ممازحا الجماهير. ثم أعلن عن مواجهة بين جون سينا ودولف زيغلر داخل القفص الحديدي ورحب بقدوم الروك وبحفله الموسيقي.

قاطع العملاق بيغ شو فينس ماكمان قبل أن ينهي حديثه ودخل إلى الحلبة وقال أن على الحفل أن ينتظر وأن على الجماهير أن ينتظروا الإحتفال كذلك إلى أن ينظر فينس بما حصل له في سماك داون وخسارته للقب الوزن الثقيل. طلب فينس ماكمان من بيغ شو أن يتحلى بالإحترام وألّا يدعوه باسمه دون استخدام أي ألقاب ثم تم استعراض بعض اللقطات من ذلك النزال.

تناقش فينس وبيغ شو حول الموضوع وقال الأخير أنه لم يكن مستعدا لذلك النزال وأن بوكرتي تعمد أن يقحمه به. واقترح بيغ شو أن يخسر البرتو دلريو الذي لم يتوانى عن الدخول إلى الحلبة وقال أن على بيغ شو أن يتوقف عن البكاء مثل الأطفال لفينس ماكمان واقترح نزال إعادة في هذا العرض.

رفض بيغ شو اقتراح البرتو دلريو وعلّل ذلك أنه ليس مستعدا لهذه المواجهة كما حصل في الأسبوع الماضي. حاول البرتو أن يستفز العملاق الذي رفض مجددا وطلب أن يكون عرض رويال رامبل 2013 موعدا لذلك النزال. وأكد أن استعادة لقبه في ذلك العرض سيكون الحدث الأبرز. تهكم البرتو على بيغ شو ووصفه بالأحمث السمين وقال أنه وصديقه ريكاردو لديهما مفاجأة له.

هدد بيغ شو ريكاردو أن يرميه بالمياه ليتفاجئ بيغ شو بكمية من الأوراق التي ترمى أثناء الإحتفالات تنهال على رأسه حاول بعدها الهجوم على رودريغز ليجد دلريو له بالمرصاد ويطرده خارج الحلبة.


النزال الأول
وايد باريت - يهزم - راندي أورتن

ظهر بوكر تي وتيدي لونغ خلف الكواليس وتحدث مدير سماك داون للمصارعة ايف توريس وأخبرها أنها ستخوض نزالا على لقبها وإذا حاولت الهروب ستخسر لقبها. حاولت ايف إغواء بوكر إلّا أنه ضحك عليها برفقة تيدي لونغ الذي نال صفعة على وجهه منها قبل أن تغادر.

تناقش المصارع كين ودانييل براين حول تقييم الدكتور شيلبي واتف كلاهما على أن يكذبا عليه ويسمعاه ما يريد كي ينالا رضاه. ظهر شيلبي بشكل مفاجئ وعانقهما ثم بدأ أسئلته لبراين وكين حول كل ما يعجب الآخر بصديقه. أجاب كلا المصارعين بشكل رائع وأخبرهما أن راض عن تقدمهما في العلاقات وأن لديه اختبار صغير ليدعوا كودي رودس وداميان ساندو أعداءهما.

اختلف ساندو ورودس مع الدكتور شيلبي حول ما يقوم به وبعض المسميات ليبدأ ساندو بالفلسفة ناصحا إياهم بالذهاب للطبيب الشهير دوكتور فيل ليغض الدكتور شيلبي كثيرا ويأمرهما بالهجوم عليهما وهو ما أسعد براين وكين قبل أن يدخلوا إلى الحلبة لمواجهة ساندو ورودس.


النزال الثاني
فريق المصارع كين ودانييل براين - يهزم - فريق داميان ساندو وكودي رودس

طلب المذيع من الجماهير أن ترحب بأول المكرّمين في قاعة المشاهير لهذا العام 2013 ثم دخل الأسطورة ميك فولي إلى الحلبة وشكر جماهير مدينة هيوستن على ترحيبها به.

دوّت موسيقى فريق الدرع بشكل مفاجئ ثم دخلوا من بين الجماهير وأحاطوا بالحلبة إلّا أن هجومهم على فولي لم يكتمل بسبب ظهور الشرس رايباك الذي أطاح بهم واحدا تلو الآخر إلّا أن الكثرة غلبت الشجاعة وتمكنوا من السيطرة عليه مؤقتا إلى أن ظهر راندي أورتن والمصارع شيمس وأنقذوا الموقف. ليقوم رايباك بضربة قاضية لدين امبروز الذي بقي وحيدا بين المصارعين الثلاثة.

أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع المصارع رايباك الذي هتفت الجماهير معه "أطعموني المزيد" حول هجومه على فريق الدرع وأكد رايباك أنه لن يستريح أبدا حتى يرد لهم الدين بسبب مساعدتهم لبانك في الحفاظ على لقب WWE الذي حرم منه بسببهم. كما أنه لن ينتظر نتائج التحقيقات حول نظريات المؤامرة كي ينتقم وأخذ يردد برفقة الجماهير "أطعموني الدرع" هذه المرة. ثم تم استعراض لقطات من عروض الرو السابقة.


النزال الثالث
بطولة WWE للسيدات
كايتلين - تهزم - ايف توريس

أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع برودس كلاي حول تصريحات سي ام بانك ضده الأسبوع الماضي وسخريته من طريقته في الإحتفال مع الأطفال. قال برودس كلاي أنه كان على بانك أن يبقى بعيدا عن ذكر اسمه لأنه سيفجر القنبلة في وجهه.



النزال الرابع
سي ام بانك - يهزم - برودس كلاي
انتهى النزال باستسلام كلاي

تحدث سي ام بانك بعد انتهاء النزال وقال أن حضر ليقوم به في كل عرض وأن الروك يعتقد نفسه الأكثر ترفيها. وتحدث سي ام بانك عن بعض الحقائق - من وجهة نظره - وأنه حمل أغلى لقب في عالم المصارعة. كما أن بإمكان الروك أن يرفه الجماهير ويغني لهم ثم عاد للتحدث عن أنه الأفضل في العالم وأن هذه حقيقة وليست اعتقاد أو وجهة نظر.


تم استعراض بعض اللقطات التاريخية والتي تعتبر الأفضل في تاريخ عرض الرو ثم ظهر ميك فولي يتحدث بالهاتف وتفاجئ بالروك بجانبه. مد ميك فولي يده لمصافحة الروك الذي رفض ذلك ممازحا صديقه فولي ثم عانقه بحرارة وأخذا يرددان بعض الهتافات الجماهيرية الشهيرة. وبارك ذا روك لصديقه التكريم في قاعة المشاهير.

قاطعت فيكي غيريو المشهد والحوار الممتعة بين النجمين الكبيرين وطالبت منهما بصراخها المعتام أن يلتزما الصمت وعدم إحداث الفوضى في عرضها ليلتزم كلاهما الصمت وتركتهما وغادرت. ودّع ذا روك ميك فولي ونصحه بالإستمتاع بحفلته الموسيقية لأنها ستعجبه كثيرا.


النزال الخامس
نزال إقصائي من فوق الحبال (3 ضد 1)
فريق سلاتر ومهال وكاكنتير - يهزم - المصارع شيمس

نجح شيمس بإقصاء جيندر مهال ثم درو ماكنتير وكاد أن يخرج هيث سلاتر لولا تدخل زملائه. عاد شيمس إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وقام بركلة بروج عنيفة على وجه هيث سلاتر.

أجرى جوش ماثيوز مقابلة مع النجم جون سينا حول أنه أحد أبرز نجوم العصر الحديث للرو تحدث جون سينا من خلالها عن أبرز نجوم العرض على مر التاريخ ثم تطرق لنزاله مع دولف زيغلر في هذا العرض. خرج النجم ذا ميز وتحدث للجماهير عن ضيفه الأسطوري في برنامجه الحواري ميز تي في وألمح للجماهير أنه ريك فلير.




رحّب ذا ميز بضيفه الكبير والأسطوري ريك فلير وطلب من الجماهير الوقوف لتحيته بحرارة أثناء دخوله إلى الحلبة. تحدث ذا ميز مع ريك فلير حول ماضيه العريق وسأله عن أكثر لحظة يفضلها في تاريخ العرض. قال ريك فلير أن أكبر ليلة في حياته هي الليلة التي تلت هزيمته على يدي شون مايكلز عندما أنهى مسيرته.

كما تحدث ريك فلير عن لحظة هجوم فريق الدرع عليه ثم ظهور رايباك وإنقاذه أنها كانت لحظة رائعة ثم أخذ يرقص برفقة ميز وهما يرددان "ووووووووو". استعرض ذا ميز خلال برنامجه العديد من اللحظات المثيرة التي والكلمات المميزة التي رددها المصارعين أثناء عروض الرو.

قال ذا ميز أن جميع تلك الهتافات رائعة إلّا أن هناك هتاف ناقص من بينها وسأل ريك فلير عنها. رفض الأخير الإجابة قائلا أن هذا العرض أصبح "بي جي" ولا يريد التورط بأي ألفاظ غير مسموحة. أصر ذا ميز على فلير أن يمضي في حديثه لكن ظهور أنتونيو سيزرو قاطعه وأخذ يتبجح بنفسه حاملا العلم الأمريكي.

استمر أنتونيو سيزارو بالهجوم على ريك فلير وتحدث عن عدد مرات زواجه في السابق إلى أن غضب فلير وقام بضربه بمساعدة ذا ميز الذي بحركة إخضاع أثناء استعراض فلير لبعض الحركات في الحلبة إلى أن قاما برمي سيزارو خارجها مما أسعد الجماهير المغتاظة من سيزارو وتصريحاته ضد الأمريكيين.


النزال السادس
دانييل براين - يهزم - كودي رودس

ظهرت اي جي برفقة الوحش الجديد بيغ لانغستون وقال أن أفضل اللحظات لديها هي اللحظات الرومانسية مثل زواج ايدج والمصارع ليتا التي أفسدها المصارع كين. ثم زواج تريبل اتش وستيفاني ماكمان وزواجها من دانييل براين التي اتفقت بها مع فينس ماكمان وعرضت لقطات لجميع تلك اللحظات وهي تبكي وقالت أنها خسرت كل شيء بسبب جون سينا.

ظهر دولف زيغلر وتوعد جون سينا بأنه سيدفع الثمن وسيذوق نفس العذاب الذي تدرعته اي جي. وأكد دولف زيغلر أنه مستعد لهذه المواجهة وسيثبت له أنه الأفضل داخل القفص الحديدي. دخل المذيع الأسطوري جيم روس وانضم للمعلقين ليكون المعلق الخاص لهذا النزال.


النزال السابع
داخل القفص الحديدي المفتوح
جون سينا - يهزم - دولف زيغلر

دخل النجم ذا روك إلى الحلبة وأعلن عن سعادته لأنه سيكون في نهاية الرو ثم استعرض صورة لنفسه في أول عرض شارك به في الرو وأخذ يمتدح نفسه ممازحا الجماهير بطلته الغريبة آنذاك. وبدأ بعدها أغنيته الأولى التي سخر بها من بول هيمان واصفا إياه بالبشع. ثم رحب بصديقه أحد مغني موسيقى الروك الشهيرة.

مازح ذا روك الجماهير كثيرا أثناء أدائه للأغنية الثانية التي خصصها للمشرفة الإدارية التي طلب منها الدخول أثناء غنائه فيكي غيريرو وصفا إياه بالمرأة الإستثنائية وهو ما أسعدها كثيرا ظنا منها أنه بالفعل يمدحها إلّا أنه سخر منها بشدة لتسمع ضحكات الجماهير عاليا أثناء ضراخها عليه.

أنهى ذا روك غناءه وطلب من بطل WWE سي ام بانك الدخول إلى الحلبة كي يخبره بأمر ما رجل لرجل. حضر سي ام بانك حاملا حزام WWE عاليا بوجه ذا روك. وقال ذا روك أنه سيبدأ بسرد الحقائق كذلك وتحدث عن الحوار الذي دار بينهما في الأسبوع الماضي مؤكدا أنه سيهزم ذا روك بعد ثلاثة عشر يوما.

أعطى سي ام بانك حزام WWE لمدير أعماله بول هيمان وركض باتجاه ذا روك واشتبك مع بعنف إلّا أن عددا كبيرا من المسؤولين والحكام فصلوا بينهما لينتهي العرض على ذلك المشهد الذي هدّد به كلا النجمين بعضهما البعض.