الاثنين، 7 يناير، 2013

احداث ونتائج عرض ومهرجان رو 07-01-2013 wwe raw التقرير الكامل والحصري بالتفصيل




 احداث ونتائج عرض ومهرجان رو 07-01-2013 wwe raw التقرير الكامل والحصري بالتفصيل

شاهد عرض الرو 07/01/2013 بالضغط هنا

افتتح  سينا العرض بدخوله إلى الحلبة مذكرا بما فعله بدولف زيغلر واي جي الأسبوع الماضي. ثم تحدث عن نزال البطولة بين رايباك وسي ام بانك ورحّب بعودة الإثارة التي عادت بعودة الروك.

انتقل جون سينا للحديث عن عرض رويال رامبل 2013  ومشاركته في المعركة الملكية وذكّر أن الفائز بها سيحجز مقعدا في الرسلمانيا بشكل مباشر. قاطع دولف زيغلر واي جي برفقة بيغ لانغستون حديث جون سينا بدخولهم إلى الصالة.

بدأ دولف زيغلر الحوار مع جون سينا حول ما فعله الأسبوع الماضي لتأخذ اي جي دورها وتبدأ بشتم جون سينا الذي رد بدوره بسخرية أكبر. غضب دولف زيغلر وطلب من سينا التوقف عن السخرية واتهمه بأنه يحاول الهروب عندما يخسر وأكد أنه سيدخل في المعركة أيضا وسيحرص على أن يمنع سينا من الفوز.

عاد سينا للسخرية مجددا وقال أنه يريد أن ينهي الكلام ويبدأ في القتال فورا وطلب من زيغلر الدخول إلى الحلبة إلّا أنه رفض ذلك. تدخل المصارع الشاب بيغ لانغستون ووافق على طلب سينا وأعلن أن زيغلر سيواجهه.

النزال الأول
جون سينا - يهزم - دولف زيغلر

شهد النزال إثارة كبيرة للغاية، حيث قام الحكم بطرد اي جي ولانغستون من جانب الحلبة ليعود الأخير ويضرب سينا بعنف بعد سقوط الحكم الأول ويضع زيغلر فوقه إلّا أن جون أفلت وقام بضربة قاضية حسمت النزال.

النزال الثاني
بطولة WWE للسيدات
كايتلين - تهزم - ايف توريس
انتهى النزال بالعد خارج الحلبة مما يعني احتفاظ ايف باللقب

ظهر سانتينو ماريللا متحدثا إلى الأسطورة ريكي ستيم بوت حول نزاله ضد راندي سافاج عندما كان صغيرا. قاطع وايد باريت حديثهما متبجحا ببطولة القارات وقال أن الحدث المهم هو حصوله على الذهب. اقترح الأسطورة ريكي على سانتينو مواجهة باريت على أن يكون إلى جانبه في الحلبة ليثبت لباريت ما يمكن لعجوز مثله أن يفعل له.

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع الأفعى راندي أورتن حول الأحداث التي حصلت ودخول زيغلر إلى المعركة الملكية. قاطع فريق 3MB المقابلة وأعلن سلاتر أنه وماكنتير ومهال سيدخلون المعركة كذلك. تحداهم أورتن بنزال في العرض وقال أن مهال سيلعب بقلبه بعد النزال بدلا من أن يلعب الجيتار.

النزال الثالث
فريق داميان ساندو وكودي رودس - يهزم - فريق المصارع كين ودانييل براين

النزال الرابع
راندي أورتن - يهزم - هيث سلاتر

النزال الخامس
وايد باريت - يهزم - سانتينو ماريللا

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع المصارع شيمس حول فوزه بالمعركة الملكية العام الماضي ثم ظفره باللقب في الرسلمينيا خلال 18 ثانية. سأل سترايكر شيمس إن كان يستطيع تكرار هذا الإنجاز؟. أكد شيمس في إجابته أنه سيفعل ما يستطيع للفوز مجددا ثم سخر من هيث سلاتر ورفاقة لدى ظهورهم خلف الكواليس.

النزال السادس
أنتونيو سيزارو - يهزم - العملاق كالي

ظهر بول هيمان يتحدث بالهاتف ليتفاجئ بالحكم براد مادوكس خلفه. غضب هيمان وأكد لمادوكس أنه لا يريده في حياته أبدا وتمنى أن يستوعب هذا الكلام. استنكر مادوكس حديث هيمان معه بهذه الطريقة وهدد هيمان بالحديث لفيكي عن الخدمات التي قدمها له ولبانك. رد هيمان بأنه لا يريده أن يتكلم مع فيكي أو مع سي ام بانك أو حتى معه شخصيا ثم تركه وغادر المكان.

النزال السابع
المصارع شيمس - يهزم - جيندر مهال

تم التذكير بالأحداث التي قادت إلى المواجهة بين رايباك وسي ام بانك على لقب WWE والإعلان عن لياقة بانك صحيا لخوض نزال بعد العملية الجراحية التي أجريت له في الركبة.

النزال الثامن
بطولة WWE
سي ام بانك - يهزم - رايباك

تمكن سي ام بانك من الفوز بعد هجوم مفاجئ من فريق الدرع على رايباك الذي كان قريبا جدا من الفوز وتخليص الحزام. 

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع سي ام بانك سأله عن علاقته بفريق الدرع. غضب بانك من سؤال سترايكر وأنكر أي علاقة ببراد مادوكس أو فريق الدرع وقال أن الجميع يعرفون أنه مصارع خطير جدا وأمهر من الروك ثم أمره بالإنصراف.

ظهر المصارع كين ودانييل براين في غرفة الغيار واحتدم النقاش بينهما كالعادة وحمّل كين صديقه مسؤولية الخسارة. ثم ظهرت فيكي وأعلنت أن الدكتور شيلبي سيعود لتقيم وضعهما مجددا واختلف كلاهما فيما اذا كان شيلبي عبقريا أم وحشا.

النزل التاسع
بيغ شو - يهزم - كوفي كينغستون

دخل سي ام بانك إلى الحلبة برفقة مدير أعماله بول هيمان وقال أن الوقت قد حان لإخبار الجماهير بشيء شخصي للغاية. وقال أن الجميع لا يفهون معنى ما يقوله بانك وأكد أنه كان يعني كل كلمة قالها سابقا في الحلبة. ثم انتقل سي ام بانك للحديث عن شخصيته التي بناها بالرغم من أن الجماهير أصبحت لا تحبه بل تحب المصارعين الخارقين وأن هذه سياسة العمل في WWE.

ثم انتقل للحديث عن شخصيات المصارعين الآخرين مثل دانييل براين وبرودس كلاي وار تروث وأن الجماهير تحبهم بالرغم من أنهم لا شيء. كما شبه سي ام بانك WWE بالسيرك الذي يقيم العروض للترفيه عن الجماهير. 

وأكد بانك أن هذا كان حال المنظمة قبل ظهوره إلى أن قام هو بتغيير المفاهيم كلها وأصبح أعظم بطل في تاريخ WWE. ثم ألقى بانك بالملامة على الجماهير التي تحب أن يظهر المصارعين ويكذبوا عليهم ويقولوا أنهم يفعلون ذلك من أجلهم.

كما هاجم سي ام بانك بعض الأساطير مثل شون مايكلز وايدج وقال أنهم يكذبون ويمثلون على الجماهير. وعاد ليؤكد أنه شخص صادق ولا يهتم لما تقوله الجماهير لأنه نجم حقيقي. كما رفض سي ام بانك أن يتم قطع حديثه للذهاب في فاصل إعلاني أثناء العرض إلّا عندما يشاء هو ذلك لأنه البطل.

واصل سي ام بانك حديثه للجماهير أثناء الفاصل الإعلاني، وعاد بانك للحديث بعد الفاصل عن فوزه باللقب ودفاعه عنه أمام عدد كبير من نجوم المصارعة لمدة 414 يوم وقال أن هذا إنجاز كبير لا يهمه إن أعجب الجماهير أم لا. كما أنه لا يهتم لعودة الروك ووصف الجماهير بالفاشلين.

قاطع النجم ذا روك حديث سي ام بانك ودخل إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير للغاية. رد الروك على حديث بانك قائلا أنه شخص واهم. وقال أن الوقت المتبقي أمام بانك وحمله للقب هو 20 يوم فقط، وبعدها سيحصل على التغيير الذي يريده، وأكد أن بانك يظن نفسه قد رفض الجماهير، لكن الحقيقة أن الجماهير هي من رفضته.

وأن ما يدعيه سي ام بانك بأنه صوت من لا صوت له هو عبارة عن هراء لا قيمة له. ثم تعزل ذا روك للجماهير التي قال أنها ستتغنى بلقب بانك الساخر ليصفهم الأخير بالفقاعات التي لاقيمة لها.

شرح ذا روك لبانك أسباب عودته إلى WWE. وهي أن يمتع الجماهير في المقام الأول وأن يفوز باللقب بعد عشر سنوات من ابتعاده عنه وأن يوقف سي ام بانك عند حده. ثم استمر ذا روك بالسخرية من سي ام بانك واصفا إياه بأكبر أخرق بتاريخ WWE مؤكدا أنه سيقف عند حدود ذا روك.

رد سي ام بانك بأنه لا يهتم للروك ولا لعدد الأفلام التي يمثلها ولا لصعوبة ذلك عليه. وقال أن الشيء الوحيد الذي سيفعله هو أنه سيركل الروك الذي لم يواجه بطلا مثله في السابق، وهذا ما سيتم إثباته في رويال رامبل 2013.

استمر كلا النجمين بتحدي بعضهما وبالسخرية المتبادلة إلى أن قام ذا روك بضربته القاضية ثم حمل الحزام ورماه إلى سي ام بانك الذي خرج من الحلبة لينتهي العرض على ذلك المشهد. ثم تم الإعلان عن مشاركة الروك في عرض سماك داون القادم في مدينة ميامي