الثلاثاء، 4 ديسمبر، 2012

احداث ونتائج عرض الرو الاخير 3-12-2012 التقرير الكامل بالتفصيل










تم افتتاح عرض الرو  بإعلان نزال  بين جون سينا وشيمس من جهة ودولف زيغلر وبيغ شو من جهة أخرى. ثم بدأت النزالات دون حوارات مسبقة بين المصارعين.


النزال الأول

فريق المصارع كين ودانييل براين - يهزم - فريق تايتوس أونيل ودارين يونغ

تعرض المصارع كين لهجوم مباغت من فريق الدرع بعد انتهاء النزال. حاول دانييل براين إنقاذ الموقف ألّا أنه تعرّض لهجوم مماثل بعد انتهى الفرق من هجومهم الشرس على كين.

ظهر جون سينا وشيمس يتحدثان خلف الكواليس حيث شكر شيمس سينا على مساعدته في عرض سماك داون الأخير ثم تحدثا حول النزال الكبير القادم وأنهما مستعدان له.

النزال الثاني

اي جي - تهزم - تامينا سنوكا

دخل مدير الأعمال بول هيمان إلى الحلبة حاملا بيده نسخة جديدة من موسوعة WWE وقال أنها لا تحمل محتوى كافٍ عن بطل WWE سي ام بانك. وانتقل هيما للحديث أن سي ام بانك سيتجاوز جون سينا بمدة حلمه للقب هذا الأسبوع وأخذ يمتدحه ويؤكد أن الأهم في WWE.

سي ام بانك بدوره تحدث عن انتصارع على رايباك في الجحيم في القفص ثم عليه وعلى سينا في سيرفايفر سيريز. ثم تساءل بانك لماذا هو مجبر على الدفاع عن لقبه مجددا أمام رايباك في تي ال سي 2012. كما أنكر بانك ما يدعيه بعض الجماهير على حد قوله أن فريق الدرع هم السبب في حفاظه على لقبه كبطل لـ WWE.

أكد سي ام بانك للجماهير أنه السبب وراء حضورهم لعرض الرو ولولاه لا يوجد أي شيء لمشاهدته في عذا العرض بساعاته الثلاث. ثم أنكر بانك أي علاقة بالحكم السابق براد مادوكس أو بفريق الدرع، ثم تحدى الجماهير والمشاهدين إذا كانوا يستطيعون تغيير القناة أو مغادرة الصالة أثناء حديثه لأنه الأهم في WWE هذه الأيام.

دخل ذا ميز إلى الصالة وقال أن سي ام بانك يكذب ولا أخد يصدقه ودار حوار بينهما حول هذا الموضوع ثم تحداه بانك إن كان يملك الجرأة للدخل إلى الحلبة. ذا ميز بدوره تحدى بانك أن يحل ضيفا على برنامجه الحواري MIZ TV وأن يخضع لاختبار الكذب وأن يثبت أنه لا يختبئ وراء كذبة كبيرة.

انتقل ذا ميز للحوار مع بول هيمان وأطلق عليه حصان البحر لتردد الجماهير وراءه هذا اللقب. طلب سي ام بانك من الجماهير الإعتذار لبول هيمان على هذا اللقب فورا.

النزال الثالث

فريق جون سينا وشيمس - يهزم - فريق بيغ شو ودولف زيغلر

دخل داميان ساندو إلى الحلبة وطلب من أحد الجماهير الحضور كين ويخضع لاختباراته. عجز الضيف عن إجابة السؤال مما أغضب ساندو وأمره بمغادرة الحلبة.

النزال الرابع

داميان ساندو - يهزم - سانتينو ماريللا

ظهر دولف زيغلر خلف الكواليس يتحدث لفيكي غيريرو ويشتكي حول شراكته مع بيغ شو. ردت فيكي أنه بدأت تفقد القليل من إيمانها به. عاد زيغلر للمطالبة بنزال إعادة ضد جون سينا في عرض تي ال سي ثم أراد أن يعانقها بينما بدت هي مترددة في ذلك.

أخذت فيكي تتمشى في مكتبها لتجد براد مادوكس برفقة مصوره الخاص قائلا أن لا أحد سينساه أبدا ودار بينهما نقاش حول ذلك إلى أن أقنعها مادوكس بإقحامه في نزال يحصل مقابله على عقد مع wwe في حال فوزه.

النزال الخامس

ألبرتو دلريو - يهزم - سين كارا

ظهر فينس ماكمان خلف الكواليس وطلب من أحد العاملين أن يخبر فيكي أن تتجه إلى الحلبة فورا لأنه يريد الحديث معها.

دخلت فيكي إلى الحلبة وسط صيحات استهجان الجماهير ثم تبعها فينس ماكمان بردة فعل مغايرة تماما حيث حيته الجماهير بحرارة كبيرة. طلبت فيكي من الجماهير التصفيق لفينس ثم قالت بأنها ستضيف نزالا ملحميا بين سين وزيغلر في تي ال سي.

لم يبدي فينس إعجابه بالنزال وقال أنه بحاجة لأن تضاف إليه بعض الإثارة. اقترحت فيكي أن لا ينتهي النزال بعدم الأهلية إلّا أن ذلك لم يعجب فينس أيضا وهمس في أذنها أنه يفكر بنزال سلالم بين النجمين.

استهجنت فيكي الفكرة وقالت أن نزال السلالم يحتاج لشيء ما يعلق وسط الحلبة، اقترح فينس أن يتم تعليق حقيبة النقود الزرقاء التي حصل عليها زيغلر سابقا وهو ما أعجب الجماهير كثيرا.

أقر فينس وفيكي النزال وأخبرها أن بإمكانها أن تأخذ قسطا من الراحة في هذا العرض. أمر فينس بإحضار جهاز الكذب وقال أن بانك سيواجه عواقب في حال فشل في الإختبار ووجد أنه كاذب، واقترح فينس على سبيل المثال نزالا بين هيمان ورايباك، دوّت موسيقى فينس في أرجاء الحلبة ثم غادر الحلبة.

النزال السادس

راندي أورتن - يهزم - براد مادوكس

شن فريق الدرع هجوما جديدا وكان هذه المرة على راندي أورتن وقامو بتنفيذ ضربتهم القاضية وسط استهجان الجماهير.

ظهرت فيكي خلف الكواليس وهي تصرخ على أحد الحكام ثم على صوتها على دولف زيغلر الذي قال أنها أصبحت مثل اي جي تماما وغادر مكتبها ثم دخل بول هيمان وغادر كذلك.

دخل جون سينا إلى مكتب فيكي وشكرها على النزال الذي جمعه بدولف زيغلر في تي ال سي. وأكد سينا أنه سيحصل على الحقيبة وسيصبح بطلا من جديد ولن يفشل أبدا هذه المرة. عادت فيكي للحديث عن دليل جديد يربطه بـ اي جي الأسبوع الماضي. رد سينا وقال أنها تضيع وقت الجميع بهذا الموضوع منذ عدة أسابيع ثم غادر مكتبها.

النزال السابع

فريق تروث وكينغستون - ضد - فريق باريت وسيزارو

دخل الفريق الأول إلى الحلبة إلّا خصميهما لم يظهرا ليدخل تيدي لونغ ويغير مجرى النزال إلى نزال رباعي على أحد اللقبين إما القارّات أو الولايات المتحدة، وترك للجماهير اختيار ذلك عن طريق التصويت في موقع تويتر. أظهرت النتائج بعد ذلك ان الجماهير اختارت بطولة الولايات المتحدة لتوضع على المحك.

النزال الثامن

بطولة الولايات المتحدة
أنتونيو سيزارو - يهزم - ار تروث وكوفي كينغستون ووايد باريت

ظهر ذا ميز في الحلبة استعدادا لتقديم برنامجه الحواري بوجود خبير جهاز الكذب الذي سيخضع له ضيفه سي ام بانك.

دخل بانك إلى الحبة برفقة هيمان وبدأ ذا ميز يشرح للجماهير عن الجهاز وذكرهم أن بول هيمان سيواجه رايباك الأسبوع المقبل في حال فشل بانك في الأختبار وتبين أنه كاذب.

بدأ ذا الإختبار بأسئلة بسيطة للتأكد من عمل الجهاز بشكل جيد وسأل أول سؤال محرج، هل تستطيع التغلب على رايباك بمفردك؟. أجاب بانك بنعم، أظهر الجهاز أن بنك قد يكون كذب في الإجابة. علّل بانك ذلك بأن الإجابة تعتمد على رأي شخصي وليست حقيقة ثابتة.

عاد ذا ميز ليسأل إن كان بانك متورط بالفعل مع مع براد مادوكس في الجحيم في القفص ومع فريق الدرع في سيرفايفر سيريز. أنقذ فريق الدرع سي ام بانك من هذا السؤال بظهورهم المفاجئ وهجومهم على ذا ميز بشكل قوي وشرس.

دخل كين ودانييل براين إلى الحلبة للأخذ بثأرهما من فريق الدرع وتقاتلوا مع سيطرة للفريق الأسود التي لم تدم كثيرا بعد دخول رايباك وهاجمهم ثلاثتهم مما أعاد الروح لفريق "هيل نو" اللذان قاما بضربهم بين الجماهير برفقة رايباك.

دخل سي ام بانك إلى الحلبة وقام بطرد ذا ميز المستلقي على أرض الحلبة بقدمه بعد أن ركله في معدته وظن بانك أنه وحيدا في الحلبة. عاد رايباك بشكل مفاجئ إلى الحلبة وقام بضربة "ِشيل شوك" وسط الحلبة ثم أحضر سلما وكرسي من تحت الحلبة ليضرب بانك.

لم يكتفي رايباك بذلك وأراد المزيد كعادته. حيث أحضر طاولة خشبة نصبها وسط الحلبة وقام برمي سي ام بانك عليها ثم وضع قدمه عليه مرددا "أطعموني المزيد" لينتهي العرض على ذلك المشهد.