الثلاثاء، 25 ديسمبر، 2012

التقرير الكامل والحصري حول عرض ومهرجان رو 24.12.2012 wwe raw احداث ونتائج






التقرير الكامل والحصري حول عرض ومهرجان رو 24-12-2012 wwe raw  احداث ونتائج

افتتح العرض بدخول سانتا كلوز وبدا بتوزييع الهدايا علي الجماهير وعندما توجه للجماهير في مكان دخول البرتو ديلريو
بسيارته ظهر ريكاردو رودريجز واعلن عن دخول البرتو فصدم سانتا كلوز بسيارته .

احتشد المصارعين حول غرفة المعالجة الطبية ثم خرج بوكرتي وقال أن سانتا بوضع حرج للغاية. ثم ظهر البرتو دلريو وأخذ المصارعين يلقون عليه بالملامة بسبب ما حدث. بينما قال هو أن الحادث لم يكن مسؤوليته لأن سانتا وقف بالطريق الذي يركن به سيارته دائما.

ظهر بوكر تي ليهدا الامر وقال أن سانتا أراد أمنية في آخر حديث له. و تمنى أن يضع البرتو في نزال خاص ضد جون سينا. أزعج هذا الأمر دلريو وأخذ المصارعين وبوكر تي يحمسون سينا للأخذ بثأر سانتا.


النزال الاول :

كودي رودس ضد كاين

نزال متكافئ وسيطرة متبادلة وينتهي بفوز كاين . 


النزال الثاني :

بيغ شو ضد شايمس
 في نزال خشابين حيث يحيط المصارعين بالحلبة ومن يخرج من الحلبة سيعيدوه .

انتهى النزال بركلة بروج اسقطت العملاق بيغ شو أرضا ثم دخل جميع المصارعين إلى الحلبة وتعاركوا إلى أن أخرج شيمس ورفاقه أصدقاء بيغ شو. ثم تم استعراض لقطات من عرض الوفاء للجيش لبرنامج ذا ميز الحواري.


النزال الثالث :

دايفيد اوتنجا ضد زاك رايدر .

سيطر ديفيد اوتنجا ولكن انتهي الامر بفوز زاك .

* ظهر تيدي لونغ وبوكر تي في مكتبه يتحدثان عن النزال السابق وسانتا ثم دخل براد مادوكس وقال سمع أنه بوكر يريد إعطاءه فرصة للحصول على العقد. أنكر بوكر تي هذا الكلام وصف براد بالمريع ولكن من أجل سانتا سيعطيه فرصة لذلك.

النزال الثالث :

كوفي كينجستون وذا ميز ضد وايد باريت وانطونيو سيزارو .

ظهر ميز بشكل رائع وانتهي النزال بفوز ذا ميز وكوفي كينجستون

النزال الرابع :

ذا جريت كالي ضد براد مادوكس .

فوز قوي لجريت كالي وكالعادة براد مادوكس دون المستوي .


رقص العملاق الهندي كالي والقزم هورن سواغل الذي قال أن كالي يريد الغناء بمناسبة عيد الميلاد. ثم ظهر سي ام بانك وبول هيمان يسيران خلف الكواليس.

دخل سي ام بانك وبول هيمان إلى الحلبة ثم بدأ بالسخرية من صوت وغناء العملاق كالي وسط استهجان الجماهير. ثم تحدث عن حادثة سانتا بشكل مقتضب، ثم عن الإصابة التي تسبب بها رايباك قائلا أنه أفسد أشياء أخرى. كما انتقد سي ام بانك عدم اتخاذ أي إجراء بحق رايباك الذي تسبب في إصابة بطل WWE.

كما أنكر سي ام بانك مجددا أي علاقة له بالحكم براد مادوكس أو بقريق الدرع. وقال بانك أنه سيقضي إجازته في إعادة التأهيل من أجل العودة بينما كل الجماهير ستقضي وقتها تترنح من حانة لأخرى واصفا إياهم بالسكارى الفاشلين.

تحدث بول هيمان بدوره وطلب من الجماهير أن لا تصيح باستهجان تجاه بطلهم الذي دافع عن لقبه لمدة 400 يوم متواصلات. ثم أكد هيمان أن سي ام بانك كان ضحية مؤامرات كثيرة للإطاحة وقال أن رايباك فشل مرتان في الحصول على اللقب.

عاد سي ام بانك للحديث موجها إياه لرايباك وصفا نفسه بالأفضل حتى وإن كان بقدم واحدة حتى وإن كان بيد واحدة لأنه الأفضل في العالم. دخل رايباك بشكل مفاجئ إلى الحلبة وحذره بول هيمان من لمس بانك لأنه غير مؤهل للمصارعة. ووعده بأن يقاضيه إن فكر بالإقتراب منه.

رد رايباك أنه ليس بحاجة للمس سي ام بانك الآن لأنه قد حصل على هدية العيد وهي نزال كراسي وسلالم وطاولات ضده بعد اسبوعين من الآن.

النزال الخامس :

دانيال براين ضد دميان سانداو .

انتهي بفوز دانيال حيث اجبر ساندو علي الاستسلام .

النزال السادس :

برودس كلاي والاخوان اوسو وسانتينو ماريلا وتايسون كيد وجاستين جابريل ضد ثري ام بي ولورد تنساي
ودارين يونج وتايتوس اونيل .

انتهي النزال بفوز فريق برودس كلاي .

النزال السابع :

جون سينا ضد البرتو ديل ريو .
نزال شوارع بدون اقصاء

دخل سانتا كلوز بشكل مفاجئ إلى الحلبة وقام بضرب ريكاردو الذي اقترب منه ليخبره بسعادته أنه تعافى ثم أخرج مستر سوكو وقام بضربته القاضية لديلريو قبل أن ينفذ جون سينا ضربة تهذيب السلوك أنهى النزال بها.