الثلاثاء، 18 ديسمبر، 2012

احداث ونتائج عرض سماكدون الاخير 19-12-2012 smackdown results تقرير كامل ومفصل





احداث ونتائج عرض سماكدون الاخير 19-12-2012 smackdown results تقرير كامل ومفصل

مشاهدة عرض سماكدون الاخير 19-12-2012 smackdown results اضغط هنا

علي غير المعتاد تم اذاعة عرض سماك دون لهذا الاسبوع في بث مباشر والذي كان مفترضا تسجيله واذاعته يوم الجمعة القادم
وهذا في اطار احتفالات راس السنة .

تم افتتاح العرض باستضافة ذا ميز لدولف زيجلر واي جي ولاينجستون الذي اعتدي علي جون سينا في عرض الرو الاخير
وشرحت اي جاي سبب اعتدائها علي سينا في عرض تي ال سي  وتسببها في خسارته للنزال .

حيث قالت ان سينا كان يلعب بمشاعرها ويستغل حبه وكسر قلبها لهذا جعلته ينكسر امام دولف زيجلر .
وانتهي اللقاء باشارة من زيجلر الي لاينجستون للاعتداء علي ميز وهو ماحدث بالفعل .


النزال الاول :

سين كارا ضد دميان سانداو

فوز سانداو

دخل فريق الدرع قبل نهاية النزال وقاموا برمي قناع ري مستريو في الحلبة كناية عن ضربهم له مما شتت انتباه سين كارا ثم هاجموه بعد انتهاء النزال وهناك شائعات باصابات خطيرة لكلا من سين كارا ومستريو .

النزال الثاني :

لورد تنساي ضد سانتينو ماريلا 

فوز سانتينو ماريلا 

تم التذكير بظهور الأسطورة ريك فلير يوم أمس وتدخل سي ام بانك ضده ثم فريق الدرع وتدخل كين وبراين ورايباك لحمايته. ظهر المصارع كين ودانييل براين إلى جانب كوفي كينغستون يشاهدون ما سبق من خلف الكواليس.

طلب كين من كينغستون أن يكون حذرا للغاية لأن فريق الدرع موجودون في العرض، ثم بدا براين غاضبا لعدم حصوله على جائزة وخصوصا عندما قال له كينغستون أن أفضل عبارة ستكون صرخة ريك فلير "وووووووو" مما أثار غضب براين أكثر مما اضطر كين للخروج وكينغستون من الغرفة.


النزال الثالث : 

نزال سداسي كاين ودانيال براين وكوفي كينجستون ضد وايد باريت و تايتوس اونيل ودارين يونج.

فوز فريق هيل نو وكينجستون

ظهر شيمس وجون سينا وتحدثوا حول النزال القادم وقال سينا أن عليهم الحذر لأنهم سيواجهون خصمين لا يستهان بهما ثم أراد سينا أن يغادر الغرفة إلّا أن شيمس أعاده وسأله عن ما حصل بينه وبين اي جي.

رد جون سينا أنه لا يريد الحديث عن ذلك لكن شيمس أقنعه بأن لا أحد هنا سواهما، ثم أخذ سينا يهمس بأذنه لتظهر علامات الدهشة على وجه شيمس بوضوح وغادر سينا بعد ذلك وقال أنه بانتظاره في الحلبة وقت نزالهما.

دخل سي ام بانك إلى الحلبة برفقة بول هيمان وتحدث عن مدة حفاظه على اللقب وربطها بخذلان الجماهير له وتصويتهم لجون سينا كأفضل مصارع في العام، وأخذ بانك بانتقاد الجماهير مرارا وتكرارا حول هذا الموضوع. وقال أن هذا التصرف لا يحدث إلّا من الفاشلين أمثالهم موجها الحديث للجماهير.

انتقل سي ام بانك لانتقاد جون سينا وقال أنه يعلم جيدا أنه لا يستحق أن يكون نجم العام 2012 وأن بانك نفسه هو من يستحق هذه الجائزة. ثم تطرق لإهداء سينا تلك الجائزة للأسطورة ريك فلير ثم عاد لانتقاد الجماهير التي وفلير وقال أنه خسر نزالات على اللقب أكثر مما فاز، على عكسه هو الذي اقترب من الحفاظ على لقبه لمدة 400 يوم وأنه لا يخسر عندما يتعلق الأمر بالألقاب.

كما وصف سي ام بانك نفسه برجل WWE الذي حملها على أكتافه وليس جون سينا وريك فلير ورايباك ولا ذا روك ولا حتى ستيف أوستن. دوّت موسيقى رايباك ودخل إلى الحلبة وسط ترقب سي ام بانك وبول هيمان الذي حذر رايباك من الإقتراب لأنه غير لائق طبيا.

رد رايباك بأنه سيكون لائقا طبيا حسب رأي الأطباء وأكد أنه سيواجه سي ام بانك في أول عرض رو من العام القادم وأنه سيصبح بطل WWE ثم أخذ يردد "أطعموني المزيد" أثناء مغادرة بانك للحلبة.




النزال الرابع :
رايبك ضد انتونيو سيزارو .

ريباك يفوز
تم استعراض فيديو خاص للنجم ذا ميز واشتراكه في اختبارات التحمل للجيش أثناء فترة الوفاء للجيش وصعوده في طائرة حربية واصفا ذلك بالرائع.

ظهرت كايتلين واي جي خلف الكواليس وحاولت الأولى تجنب الثاني إلّا أن اي جي عادت لها لحظات الجنون وهاجمت كايتلين وحصل عراك بينهما خلف الكواليس.


النزال الخامس :
كايتلن ضد ايف توريس

انتهي بفوز كايتلن بعدم الاهلية 
ظهرت اي جي برفقة دولف زيغلر ولانغستون وتحدث زيغلر معها حول أنه البطل القادم في الوقت الذي ظهر به بيغ شو محذرا إياه من أن يفكر استخدام حقيبته لأنه حينها سيصبح منتهي الصلاحية. أراد لانغستون التدخل ضد بيغ شو إلّا أن اي جي منعته. ثم تم استعراض لقطات من هجوم شيمس على بيغ شو ثم منع جون سينا لدولف زيغلر من استبدال حقيبته ضد بيغ شو.

النزال السادس :
براد مادوكس ضد برودس كلاي

بردوس يفوز
دخل براد مادوكس قبل انطلاق النزال وقال أنه سيفوز بالنزال وسيصبح نجما من نجوم WWE. هاجم فريق الدرع برودس كلاي بعد انتهاء النزال بوحطموه في الحلبة ثم غادرو.


النزال السابع : 
شايمس وجون سينا ضد بيغ شو ودولف زيجلر .

شايمس وسينا يفوزان بعدم الاهلية 

انتهى النزال بعدم الأهلية بعد هجوم ببغ اي لانغستون مجددا على جون سينا. دخلت اي جي بعدها إلى الحلبة وأخذت تركض ركضتها المعروفة حول سينا ثم قبّلت دولف زيغلر فوق جون سينا الذي كان ملقا بين اقدام الوحش الأسمر لينتهي العرض على ذلك المشهد.