الاثنين، 17 ديسمبر، 2012

التقرير الكامل والحصري حول عرض ومهرجان رو 17-12-2012 wwe raw احداث ونتائج








التقرير الكامل والحصري حول عرض ومهرجان رو 17-12-2012 wwe raw  احداث ونتائج 

تم افتتاح العرض بالتذكير بتاريخ حفل توزيع الجوائز السنوية ورحب المعلق مايكل كول برفقة جي بي ال وجيرير لولير بالجماهير وقاموا باستعراض أكثر اللحظات إثارة في عرض تي ال سي 2012 يوم أمس ثم بدأت النزالات بشكل مباشر.

النزال الاول :

ري مستريو - يهزم - داميان ساندو


دخل مدير عرض سماك داون المخضرم بوكر تي لتقديم أول جائزة في هذا العرض عن أكثر لحظة صادمة وتم عرض المرشحين. وبعد ذلك ظهر المصارع "بوغي مان" بشكل مفاجئ وخرج بشكل مفاجئ كذلك.

كما دخل الحكم براد مادوكس ظنا منه أنه الفائز، إلّا أن الفائز كان المصارع كوفي كينغستون عندما مشى على يديه في نزال رويال رامبل حين بعد أن رمي خارج الحلبة التي عاد إليها بتلك الطريقة المذهلة. شكر كوفي الجماهير على تصويتهم وثقتهم به بعدما استلم جائزته.



النزال الثاني :

كايتلين - تهزم - ايف توريس


دخل فريق "نيو ايج اوتلوز" رود دوغ وبيلي غن وألهبا حماس الجماهير لتقديم جائزة أفضل عودة في العام والتي فاز بيها جيري لولير بعد عودته بأعجوبة أثر نوبة قلبية.



النزال الثالث :


كوفي كينغستون - يهزم - لورد تنساي

هاجم المصارع الإنجليزي الشاب وايد باريت خصمه كوفي كينغستون بقوة وعنف بعد انتهاء النزال. ثم دخلت المشرفة الإدارية فيكي غيريرو لتقديم جائزة قبلة العام والتي كانت اي جي طرفا في جميعها وفازت بها عن تقبيلها جون سينا في عرض الرو.

دخلت اي جي لاستلام جائزتها لكن فيكي طلبت منها أن تشرح تصرفها الغريب في تي ال سي يوم أمس. وتحدثت اي جي أنها لا تأبه لما يقال عنها منذ سنوات وكادت أن تشتبك معها إلّا أن دولف زيغلر فصل بينهن. وقالت اي جي أن تلك القبلة لن تقارن بما سيحصل الان وقامت بتقبيل دولف زيغلر وسط غضب فيكي.

النزال الرابع :

العملاق كالي - يهزم - ديفد أوتنغا

تم استعراض أسماء المرشحين للفوز بجائزة مصارع العام وهم جون سينا وسي ام بانك وشيمس وبيغ شو ثم دخل الأسطورة ريك فلير بشكل مفاجئ لتقديم الجائزة وقال أنه عاد إلى مكانه وأنه قد يواجه المشاكل بسبب ظهوره هذا، ثم أعلن فوز جون سينا بالجائزة على عكس التوقعات.

استلم جون سينا جائزته وقال أنه يحترم جماهير WWE ويخلص لهم، وأن من يستحق الجائزة هو المخضرم الذي كرم مرتين في قاعة المشاهير وهو ريك فلير وأعطاه تلك الجائزة ثم عاد خلف الكواليس.

دخل بطل WWE سي ام بانك وقال أنّ ما حصل أمر سخيف وتساءل كيف يحصل هذا وجون سينا قد خسر كثيرا هذا العام وفشل أكثر من مرة. ثم تعرّض سي ام بانك بحديثه للأسطورة ريك فلير وقال أن الجائزة من حقه. وقال أنه يستطيع ركله حتى بقدم واحدة.

رد ريك فلير قائلا أنه كان يتابع كل شيء وإن لم يكن متواجدا في WWE. ثم تحدث عن نفسه وسخر من سي ام بانك وتحداه أن يواجهه في الحلبة ثم دخل إليها وأخذ يستعرض حركاته الشهيرة.

لحق سي ام بانك وبول هيمان بريك فلير إلى الحلبة وقام بانك بضربه بالعكاز الذي يستخدمه وإخذ يتبجح بما فعله. حاول سي ام بانك أن يكرر فعلته إلّا أن فلير كان له بالمرصاد وقام بتسديد ضربة لوجهه ثم حركة إخضاع لبول هيمان.

تحدث ريك فلير وقال أنه يحب جيري لولير وإن كان سيموت فإنه يريد الموت هنالك في مدينة فيلادلفيا التي يحب نساءها، ثم دوّت موسيق فريق الدرع وظهروا من بين الجماهير ووأخذو يشيرون إليه ودخلوا إلى الحلبة وهاجموه.

دخل المصارع كين ودانييل براين للدفاع عن الأسطورة ريك فلير إلّا أن فريق الدرع سيطروا عليهما وكادوا أن يضربوا ريك فلير ويحطموه على طاولة المعلقين لولا ظهور رايباك أنقذ الموقف وقام بضربهم لينهض براين وكين ويطردوهم إلى المدرجات.

دخل الجميع إلى الحلبة وقام ريك فلير بشكرهم ثم حمله رايباك وكين وبراين عاليا لتحية الجماهير لتعود الإثارة بعودة هذه الأسطورة. ثم ظهر ريك فلير برفقة دانييل براين وكين يشكرهم على ما فعلوه من أجله ثم أخذوا يرددون "نعم" و"لا" ليعم الصمت عندما ظهر الأسطورة فارق وقال كلمته الشهيرة "Damn".

النزال الخامس :


برودس كلاي - يهزم - جي تي جي

دخل سانتينو ماريلا وتنساي لتقديم جائزة أطرف لقطة في العام. لم يستطع سانتينو تمالك نفسه من الضحك على تسناي الذي ظهر واضعا لفافة على رأسه بشكل مضحك. طلب سانتينو من تنساي أن يقول كلماته وقال أن تنساي تعني البرت السمين باليابانية وكاد أن يقع في ورطة خرج منها بعرض أسماء المرشحين.

تم الإعلان عن فوز ذا روك بجائزة أطرف لقطة في العام وقال سانتينو أنه سيستلم الجائزة بالنيابة عنه لعدم قدرته على الحضور. دخل دانييل براين بشكل طريف وقال أن الجائزة من حقه هو. لحق الوحش كين برفيقه وحمله إلى الخلف وهو يردد كلمة لا لا لا.


النزال السادس :



كودي رودس - يهزم - سين كارا

دخلت المصارعة ليلى وزاك رايدر لتقديم جائزة ميول الجماهير على شبكة التواصل الإجتماعي (علامة الشبك # في تويتر) وطلبت ليلى من الجماهير والمشاهدين تحميل تطبيق WWE الخاص بالهواتف الذكية كي يتمكنوا من التصويت.وتم الإعلان عن فوز عبارة "أطعموني المزيد" بالجائزة.

دخل بيغ شو إلى الحلبة حاملا كرسيا كبيرا بيده وسط استهجان الجماهير التي وصفها بأنها تخذله دائما وهو لا يستغرب تصرفها هذا. لكنه أثبت أنه البطل المسيطر وبإمكان الجماهير أن تسأل شيمس نفسه عندما حافظ على لقبه أمامه أكثر من مرة.

دخل المصارع شيمس إلى الحلبة وقال أنه لم يحضر للقتال. وتحدث عن نزالهما يوم أمس وأكد أنه غير نادم على ما حصل. وأنه لا زال يشعر بكل ضربة كرسي في جسده. كما اعترف شيمس أن بيغ شو كان المصارع الأفضل وطلب مصافحته ثم هم بمغادرة الحلبة.

تهكم بيغ شو على شيمس عندما أراد المغادرة ووصفه بآكل البطاطا وبنبتة الزنجيبل. غضب شيمس وعاد للهجوم على بيغ شو وطرحه أرضا وضربه بالكرسي الكبير الذي أحضره بيده بقوة وبعنف ثم ختمها بركلة بروج قبل أن يغادر.

دخل دولف زيغلر برفقة أحد الحكام وأراد استخدام حقيبة النقود واستبدالها بنزال فوري على بطولة الوزن الثقيل إلّا أن جون سينا لحق به وضربه بشكل عنيف ومبرح منقذا لقب بيغ شو.

ظهر دولف زيغلر متحدثا لفيكي غيريرو عمّا حصل وعن تدخل جون سينا، ردت فيكي بأنها شاهدت أيضا ما حصل في تي ال سي وتدخل اي جي لمصلحته ثم تحدث عن القبلة التي حصلت بينهما. احتدم النقاش إلى أن أعلن دولف أنه علاقته بفيكي قد انتهت لأنه غيورة وقبيحة.

ردت فيكي وقرّرت إعطاء الفرصة لدولف زيغلر للإنتقام جون سينا بعد الفرصة التي ضاعت عليه. وأنها ستكون شريكة جون سينا ضده واي جي.

دخل ألبرتو دلريو وذا ميز وقالوا أنهم لديهم مفاجأة جديدة لفريق 3MB ورحبوا بأسطورة ECW المصارع تومي دريمر.

النزال السابع

فريق ذا ميز وألبرتو دلريو وتومي دريمر
-يهزم-
فريق هيث سلاتر ومهال ودرو ماكنتير


دخل المصارع شيمس وقال أن ضربه لبيغ شو بالكرسي كان أحد أمتع اللحظات في حياته. ثم قدّم شيمس للجماهير المرشحين لجائزة أفضل مصارع صاعد في WWE. ثم أعلن فوز رايباك بالجائزة. استلم رايباك جائزته من شيمس وقال أنه ما حصل يكفى وقد حان وقت التغيير، وأنه هو التغيير الحاصل وتوجه إلى الحلبة استعدادا لنزاله.

دخل أنتونيو سيزارو إلى الحلبة وقال أن الأمريكيين فشلوا بالتصويت لأنه أقوى من رايباك وأفضل من رايباك وأفضل من رايباك وأنه كان من يستحق الجائزة.

النزال الثامن

رايباك - يهزم - أنتونيو سيزارو
(انتهى النزال بالعد خارج الحلبة)


دخل جيم روس وأسطورتين لتقديم جائزة أفضل نزال في العام. وأعلن جيم روس عن النزالات المرشحة للجائزة. ثم أعلنوا فوز نزال اندرتيكر وتربل اتش بجائزة نزال العام 2012.

دخل الأسطورة تربل اتش وتحدث عن ذلك النزال الكبير وقال أنه تشرف بوجوده إلى جانب أساطير مثل اندرتيكر وشون مايكلز. رددت الجماهير "شكرا هنتر" مرارا وتكرارا. ليرد تربل اتش أن الشكر للجماهير وامتدح اندرتيكر كثيرا ثم غادر الحلبة.

ظهر فريق الدرع خلف الكواليس يهاجمون المصارع توني دريمر ثم ريكاردو رودريغز الذي حضر لمساعدته وغادروا بعد حضور عدد من الحكام والموظفين.

دخلت اي جي إلى الحلبة  وطلبت احضار سلم إلى الحلبة وصعدت عليه وقالت أنها دائما تفاجئ الجميع. وقالت ان الجميع يتساءلون لماذا فعلت ما فعلته في تي ال سي؟. وقالت أنها كانت تظن ذلك واضحا.

دخلت فيكي إلى الحلبة وقاطعت اي جي قبل أن تفصح عن السبب وقالت لا أحد يهتم لما ستقوله اي جي ولا يهم ما هو السبب.

النزال التاسع

جون سينا - يهزم - دولف زيغلر


انتهى النزال بعدم الأهلية بعد هجوم أحد المصارعين الجدد الذي أحضرته اي جي بعد أن تركت النزال وغادرت الحلبة تبعتها فيكي. ركضت اي جي حول جون سينا الذي كان ملقا على الأرض تحت ذلك المصارع العنيف وانتهى العرض على ذلك المشهد.