الجمعة، 14 ديسمبر، 2012

احداث ونتائج عرض سماكدون الاخير 14-12-2012 التقرير الكامل والحصري




احداث ونتائج عرض سماكدون الاخير 14-12-2012 التقرير الكامل والحصري


لمشاهدة وتحميل عرض سماكدون الاخير 14-12-2012 اضغط هنا

النزال الأول

بيغ شو ضد ار تروث
تبادل العملاق بيغ شو وخصمه في تي ال سي شيمس النظارت الحادة إلى أن قام أنتونيو سيزارو بمهاجمة شيمس من الخلف ودفعه على بيغ شو الذي توجه خلف الكواليس طالبا من بوكر تي أن يحرم شيمس من مواجهته في تي ال سي 2012 معتبرا أن هذا تدخلا جسديا ضده، وهو ما منعه بوكر بنفسه بموجب العقد الموقع بينهما.

النزال الثاني

فريق كودي رودس وداميان ساندو ضد فريق جيمي وجي يوزوز
تناقش بيغ شو مع "رجل القانون" ديفد أوتنغا حول التدخل الجسدي من قبل شيمس ضد العملاق بعد نزاله ضد ار تروث.

دخل ديفد أوتنغا برفقة بيغ شو إلى الحلبة وقال أن شيمس قد انتهك بنود العقد الموقع بينهما بعدم الإعتداء. وأكد اوتنغا أنهما سيتوجهان إلى مجلس إدارة WWE لأن بوكر تي لم يفعل شيئا حيال ذلك وسيطالبان بإلغاء النزال وتجريد بوكر تي من مهامه كمدير للعرض.

قاطع بوكر تي حديث وأوتنغا ودخل إلى الحلبة وتبعه شيمس حاملا كرسيا بين يديه. وقال شيمس أنه لا يوجد شيء يمنعه الآن من الهجوم على بيغ شو وتحطيمه بالكرسي بما أن العقد قد ألغي من وجهة نظرهما. قرر بيغ شو الإنسحاب تجنبا لهجوم شيمس وأكد أن العقد بينهما لازال قائما وأن النزال سيلعب في تي ال سي. حصل ديفد أوتنغا على ركلة بروج ثمنا لأتعابه في الدفاع عن بيغ شو.
هاجم فريق الدرع (سيث رولنز ودين أمبروز ورومان رينز) "الأفعى" راندي اورتن بشكل مفاجئ خلف الكواليس وقاموا برميه على طاولة خشبية تحطمت مع قوة الضربة.

النزال الثالث

كايتلين ضد أكسانا
ظهر المذيع مات سترايكر خلف الكواليس معلنا أن راندي أورتن تعرض على لإصابة في الكتف وارتجاج محتمل بعد هجوم الدرع عليه.

استضاف النجم ذا ميز فريق "هيل نو" في برنامجه الحواري MIZ TV ولدى دخول دانييل براين والوحش كين قاطعهما إذاعة فيديو لفريق الدرع يتحدثون عن أنغسهم. ثم ظهر الفريق بشكل فعلي في أحد مقصورات الشخصيات المهمة ثم أخذوا يزحفون تجاه الحلبة ببطئ إلى أن دوّت موسيقى رايباك ودخل إلى الحبة مما أجبر فريق الدرع على الإنسحاب والإختفاء تماما خلف الكواليس.

النزال الرابع

فريق تايسوم كيد وجاستن غابرييل والعملاق كالي وهورن سواغل
ضد
فريق ايبيكو وبريمو وتايتوس أونيل ودارين يونغ

النزال الخامس

كوفي كينغستون - يهزم - ألبرتو دلريو
كان نزالا عاديا بعيدا عن لقب القارات. كما دخل وايد باريت بعد انتهاء النزال محاولا ضرب خصمه كينغستون الذي تفادى ذلك وقام بضربة قاضية لباريت.

النزال السادس

أنتونيو سيزارو - يهزم - شيمس 
انتهى النزال بالعد على شيمس خارج الحلبة ولم يلعب على بطولة الولايات المتحدة. وظهر بيغ شو بعد ذلك يجر وليام ريغال المصاب وقام بضربه بكرسي ثم غادر الصالة مبتسما لعلمه أن شيمس لن يتكمن من مهاجمته أبدا وهو الأمر الذي أثار غضب شيمس كثيرا.