الجمعة، 7 ديسمبر، 2012

تقرير احداث ونتائج عرض سماكدون الاخير 07-12-2012 التقرير الكامل والحصري







بدا العرض بتذكير بما حصل في نهاية الرو الماضي واصابة سي ام بانك

ثم دخل بوكر تي وأعلن أنه سيستضيف شايمس وبيغ شو لتوقيع عقد يمنع بموجبه كلاهما أن يتعرض للآخر حتى عرض تي ال سي 2012.

قدم بوكر تي بيغ شو ثم بشايمس وقرر أن شايمس سيخسر فرصته لمواجهة بيغ شو. بينما سيخسر خصمه اللقب في حال هجم عليه قبل موعد العرض. هدد النجمان بعضهما بما سيحصل في عرض تي ال سي.

وقّع شيمس على العقد ثم مرره لبيغ شو الذي قام بقلب الطاولة عليه ثم وقّع العقد. أراد شيمس الهجوم عليه إلّا أنه حمى نفسه بالعقد الذي وقّع عليه كلاهما. لم يكترث شيمس لذلك وقرر الهجوم على بيغ شو إلّا أن بوكر تي منعه وهدأ من غضبه وقرر أنه سيواجه دلريو بينما بيغ شو سيواجه المصارع الذي هزمه سابقا خلال ثواني دانييل براين.

النزال الأول
بيغ شو - يهزم - دانييل براين

كاد براين أن يحقق الفوز إلّا أن دخول فريق الدرع أربكه وشتت انتباهه. دخل المصارعين الثلاثة وهجموا على براين مجددا إلى أن دخل كين للدفاع عنه وانقض عليه ثلاثتهم كذلك ثم قاموا بتحطيم طاولة المعلقين عليه.

دخل داميان ساندو إلى الحلبة وبدأ حديثه المعتاد ثم استضاف شخصا من الجماهير من أجل اختبار ذكاء ثم طرده بع فشله بإجابة السؤال الأخير.

دخل ذا ميز إلى الحلبة وقال سأل داميان ساندو سؤالا تهكم عليه بشدة مما أسعد الجماهير وأغضب ساندو كثيرا.

النزال الثاني
فريق سلاتر ومهال وماكنتير- يهزم - فريق برودس كلاي واليوزوز

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع وايد باريت حول نزاله مع راندي أورتن وفيما إذا كان قلقا من  هجوم جديد لقريق الدرع. رد باريت بأن أورتن هو من عليه أن يقلق لما سيحصل له.

النزال الثالث
راندي أورتن - يهزم - وايد باريت

النزال الرابع
فريق العملاق كالي وهورن سواغل - يهزم - فريق ايبيكو وبريمو

أنهى هون سواغل النزال بعد ضربات قاضية من العملاق كالي للفريق الخصم. ثم تم استعراض أبرز اللقطات من عرض الرو الماضي.

أرسل فريق الدرع رسالة تهديد عبر الفيديو لعدد من المصارعين مثل ذا ميز وأورتن وكين وبراين ورايباك أكدو خلاله أنهم يعملون لأنفسهو وليس لمصلحة أحد وتوعدوا خصومهم في عرض تي ال سي 2012.

دخل بطل الولايات المتحدة أنتونيو سيزارو وقال أن أمريكا ضعيفه وأن الأمريكيين مثيرون للشفقة وأنهم يعشون فعلا "الحلم الأمريكي". 

دخل ار تروث إلى مدخل الصالة وأخذ يرد على حديث سيزارو ويدافع عن الأمريكيين ثم استمر الحوار بينهما حلو نفس الموضوع وتحدى سيزارو أن يجردوه من لقبه كبطل للولايات المتحدة.استفز سيزارو خصمه ار تروث وأجبره على الدخول إلى الحلبة ومهاجمته.

النزال الخامس
شيمس - يهزم - ألبرتو دلريو

انتهى النزال باستسلام ألبرتو دلريو بعد حركة كلوفر ليف. دخل بيغ شو بعد انتهاء النزال إلى الحلبة وأخذ يستفز شيمس وطلب منه أن يضربه. عاد شيمس إلى الزاوية وأخذ يضرب على صدره وكأنه يريد تنفذ ركلة بروج إلّا أنه قام بدفع ريكاردو رودريغيز على بيغ شو واصطدم بمنطقة حساسة أردت بيغ شو على الأرض متألما حتى نهاية العرض.