الأربعاء، 7 نوفمبر، 2012

التقرير الكامل حول عرض سماكدون الاخير 7.11.2012 تقرير مفصل بالاحداث والنتائج والنزالات smackdown


يبدا العرض ب  مايكل كول في الحلبة مستضيفا البطل السابق شيمس وتحدث عن هجوم بيغ شو عليه أثناء تواجده في أحد المقاهي برفقة وليام ريغال وعرض فيديو لذلك.

سأل مايكل كول شيمس عمّا حدث وأجاب أنه من الغير المناسب أن يتواجد كول معه في الحلبة، ثم امتدح صديقه وليام ريغال ثم طلب من بيغ شو الظهر لينهي ما بدأه في الحلبة.

ظهر بيغ شو وقال أن فكرة مقابلته ليست بفكرة جيدة وأنه كان متعاونا بشكل كبير حين لم يجهز عليه في المقهى وتجادل كلاهما حول ذلك.

ظهر وايد باريت وتحدث مع شيمس بنبرة تحدي وتفاخر. قاطع شيمس حديثه وطلب منه أن يخرس وينزل إلى الحلبة ليقاتله إن كان لديه شيء يقوله.

ظهر بوكرتي متحدثا عمّا فعله وقال أنه ساعده على إتخاذ قرار مناسب بإقحامه وبيغ شو في نزال زوجي ضد فريق شيمس وصديقه وليام ريغال.

النزال الأول
بطولة القارّات
كوفي كينغستون - يهزم - ذا ميز

النزال الثاني
فريق تايتوس أونيل ودارين يونغ - يهزم - فريق سين كارا وري مستريو

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع الفائزين في الحلبة إلّا أن أونيل خطف الميكرفون وأخذ يسأل رفيقه يونغ وأجبر سترايكر على قول أنهم يساوون ملايين الدولارات ثم أخذ يتهكم على شاربه.

تم استعراض الحوار بين جون سينا وفيكي غيريرو في عرض الرو والأدلة الجديدة التي قدمتها فيكي عن فضيحة اي جي المزعومة من قبلها.

ظهر تيدي لونغ في مكتب بوكر تي وتحدث كلاهما عن نزال الفرق المنتظر وتحدث كلاهما عن فيكي وأنها ليست بصاحبة رؤية ثم مازح بوكر لونغ.

النزال الثالث
فريق بيغ شو ووايد باريت - يهزم - فريق شيمس ووليام ريغال

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع دلريو حول هجوم عراكه الأخير مع راندي أورتن إدّعى البرتو من خلاله أن أورتن هاجمه من الخلف وأنه القاتل الأسطوري الوحيد في WWE.

تم استعراض بعض اللقطات من عرض الرو التي أعلن فيها الحكم مادوكس عن الأسباب التي دفعته على أن يتدخل ضد رايباك. ثم ظهور فينس ماكماهون وتقديمه ذلك العرض الكبير للحكم.

أعلن راندي أورتن أن نزال التثبيت في أي مكان  ضد دلريو سيكون أحد أشرس النزالت في تاريخه المهني. وسيثبت للعالم كله أن من الخطأ أن تعبث مع راندي أورتن.

النزال الرابع والاخير 

التثبيت في أي مكان falls count anywhere
راندي أورتن - يهزم - ألبرتو دلريو

وينتهي العرض بهذا ليكون اخر العروض في انجلترا